تعيين مدير عام جديد لمنتجع دانات جبل الظنة

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في 30 مايو 2019: أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات دانات التابعة للمؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق، عن تعيين السيد رينجيث تشاندران مديرًا عامًا جديدًا لمنتجع دانات جبل الظنة. جالبًا معه 19 عامًا من الخبرة في مجال الضيافة، عمل خلالها في أهم الفنادق العالمية المعروفة.

وخلال منصبه الجديد، سيتولى رينجيث مهمة الإشراف على المنتجع ذو الخمسة نجوم من كافة النواحي، حيث سيكون مسؤولًا عن إدارة العمليات اليومية، والتوجيه الاستراتيجي للفندق. كما سيحرص على إتمام كافة مراحل البرامج بسلاسة وفعالية، بالإضافة إلى تقديم خدمات ترتقي إلى أفضل معايير الجودة.

ومن جانبه، قال السيد رينجيث تشاندران: “يسعدني أن أكون جزءًا من الفريق كمدير عام جديد. وأتطلع قدمًا لقيادة فريقعمل هذه العلامة التجارية المعروفة الموهوب، ولتطبيق الخطط الاستراتيجية التي تهدف إلى تحسين تجارب الضيوف من ناحية، وتعزيز العوائد المادية من ناحية أخرى”.

شغل رينجيث العديد من المناصب الإدارية والتنفيذية التي أتاحت له استعراض مهاراته الإدارية وقدرته على التكيف السريع مع مختلف أقسام العمل الهامة، وأكسبته خبرة كبيرة في مجل تسويق العلامات التجارية، وقيادة منشآت الضيافة الفاخرة في الأسواق العالمية.