تكريم منتجع «كاريس بودروم» بلقب “أبرز وجهة سبا فاخرة”

خلال حفل توزيع جوائز منتجعات السبا والمطاعم العالمية الفاخرة 2017

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 9 أكتوبر 2017: فاز منتجع «كاريس بودروم» التركي الفاخر بجائزة مرموقة خلال حفل توزيع «جوائز منتجعات السبا والمطاعم العالمية الفاخرة 2017»، حيث كرم المنتجع بلقب “وجهة السبا الفاخرة”.

وفي هذا الصدد، قال ماكيس أنتوناتوس، المدير العام لمنتجع «كاريس بودروم» التابع لمجموعة «لكشري كوليكشن» الفاخرة: “نحن سعداء جداً بتكريمنا بهذه الجائزة المرموقة، ونتقدم بالشكر الجزيل للأعداد الكبيرة من الضيوف الذين منحونا هذه الثقة وبادروا بالتصويت لنا لنتمكن من الفوز بهذه الجائزة. إننا نحرص دائما على توفير أفضل التجارب التي تتجاوز توقعات الضيوف والتي تبقى في الذاكرة”.

ويمتاز منتجع «كاريس بودروم» التركي بقربه من دول المنطقة، فهو يبعد مسافة رحلة جوية قصيرة من كل من دبي، وأبوظبي، والكويت، ما يجعله وجهة شعبية ومفضلة للمسافرين الأثرياء من منطقة الخليج العربي. ويتألق كاريس بودروم كجوهرة فريدة تزين مرتفعات بودروم الخلابة ليوفر إطلالات ساحرة على بحر أيجة. ويتمتع «سبا كاريس» بموقعه الفريد قبالة البحر، وبتصاميمه الراقية التي تعكس صفاء وعذوبة المكان، عبر المشاهد المميزة من النوافذ الزجاجية الكبيرة، والجاكوزي الخارجي الذي يتمم من جمال وسحر هذه التجربة الاستجمامية الفريدة.

وتتنوع هذه التجربة المميزة لتصل إلى الموسيقى والأنغام الفريدة، إذ حرص “مدير الأجواء” الجديد في المنتجع على توفير تجربة حسية فريدة من خلال ابتكار نغمات وموسيقى مريحة تداعب الأحاسيس والخيال. ويشكل الحمام التركي التقليدي الخيار الأبرز الذي يعكس فخامة وعظمة الحضارة المميزة لهذه المنطقة من العالم.

وغالبا ما يتم حجز «سبا كاريس» لحفلات الزفاف للاستمتاع بيوم فريد قبل الانهماك بمشاغل ليلة العمر، إذ توفر هذه المساحة الفريدة أرقى التجارب الصحية والاستجمامية مع غرف الساونا والبخار المقرونة بأحدث تقنيات المساج العصرية. وتبدأ تجربة “كاريس روز” بعملية تقشير شاملة للبشرة باستخدام كيس الحمام التقليدي، تتبعها عملية التدليك برغوة مستخلص الأزهار، وتغليف الجسم بالطين البحري المغذي للبشرة، وتنظيف منعش للشعر باستخدام مستخلصات الأزهار.

كما تشكل جلسات شيرودهارا، التي تعتبر واحدة عن علاجات الأيروفيدا الفريدة، والتي تتضمن سكب السوائل بلطافة على جبهة الرأس، من العروض المميزة الأخرى التي تتوفر لدى «سبا كاريس» الذي يحرص على استخدام الأعشاب المحلية في الكثير العلاجات، والتي تبدأ جميعها بتقاليد تلطيف وإنعاش القدم باستخدام أعشاب النعناع. وتتضمن هذه الجلسات علاج “كاريس ريتريت” لمدة ساعتين، الذي يعمل على تغذية وتنشيط الحواس عبر تقشير الملح الطبيعي مع النعناع والمنثول.

ومن العلاجات الأخرى المميزة وذات المد الأقصر، يبرز علاج “رفت أواي”، الذي يستخدم أربعة أيادي لتدليك الأنسجة العميقة مع التركيز على فروة الرأس والرقبة والأقدام، والتي تستخدم تقنيات نقاط الضغط لتوفير مشاعر من الراحة والاسترخاء التام. وتختتم هذه التجربة التي تتواصل لمدة 40 دقيقة بالشاي المحفز على النوم مع مجموعة من الأعشاب المحلية ووسادة مغطية للعيون من أعشاب الخزامى.

وقدمت «جوائز منتجعات السبا والمطاعم العالمية الفاخرة» 32 فئة على المستويات المحلية والإقليمية والعالمية، ونظمت عملية التصويت من قبل الضيوف، حيث شارك أكثر من 100 ألف مشارك في نسخة الجوائز لعام 2017. كما رشح «سبا كاريس» لنيل جائزة بفئة أفضل منتجع في تركيا خلال جوائز العام 2016.

للمزيد من المعلومات حول كاريس بودرم، يرجى زيارة: visit www.caresse.com.

العروض الخاصة على علاجات السبا

  • إقامة لمدة ليلتين كحد أدنى
  • إقامة لمدة ليلتين في غرفة ديلوكس
  • جلسة مساج لمؤخرة الرأس لمدة 90 دقيقة لشخص الواحد
  • حمام تركي تقليدي لمدة 40 دقيقة لشخص واحد
  • تجربة طعام صحية (داخل الغرفة) لشخص واحد
  • السعر: 900 يورو (1059 دولار، أو 3888 درهم إماراتي) لغرفة بإقامة مزدوجة، وتشمل ضريبة القيمة المضافة.

*يجب أن تتم حجوزات الغرفة وفق أفضل الأسعار المتوفرة وتطبق الشروط والأحكام

*تجربة المساج لمؤخر الرأس المفضلة للجميع (والتي تعرف باسم هيرو) توفر نتائج ثلاثية من خلال استهداف ثلاث مناطق رئيسية، هي الظهر والوجه وفروة الرأس، ما يجعل منه العلاج المثالي للجميع.

نبذة عن كاريس بودروم

يشكل منتجع كاريس بودروم الواقع في قلب الريفييرا التركية جزءاً من مجموعة ذا لكشري كوليكشن، ويمتاز بموقعه المثالي وإطلالاته الخلابة على بحر إيجة، ويبعد مسافة قريبة من أبرز معالم التاريخية لمدينة بودروم ومركزها النابض بالحياة. يمتد المنتجع على مساحة كبيرة تبلغ 64,000 متر مربع على شبه الجزيرة المتوسطية. ويمتاز منتجع كاريس بودروم، الذي افتتح أبوابه في صيف العام 2015، بشاطئه الخاص، وحوض سباحة بتصميم جذاب يتماهى مع البحر على امتداد النظر، وأسطول من اليخوت الخاصة، وسبا فريد بمساحة 1,600 متر مربع ممتدة على طابقين، واثنتين من تجارب الطعام المتنوعة. ويضم المنتجع الذي يجسد أرقى تجارب الفخامة والعصرية 67 غرفة إضافة إلى 9 أجنحة فسيحة وفيلا كاريس كينغ الفخمة، والتي تمتاز جمعيها بتراسات خاصة وتصاميم عصرية أبدعها المصمم المعماري التركي المشهور عالمياً أونور أوزغول. وتعتبر مدينة بودروم واحدة من أبرز وجهات السفر المفضلة على مدار العام، وتوفر لزوارها ملاذ شاطئي فريد وهادئ على مقربة من مركز المدينة الحيوي.

نبذة عن مجموعة فنادق ومنتجعات لكشري كوليكشن

مجموعة لكشري كوليكشن هي مجموعة من الفنادق والمنتجعات التي تقدم لضيوفها إقامة فريدة وأصيلة تخلق لديهم ذكريات عريقة ودائمة. وتفتح فنادق ومنتجعات لكشري كوليكشن أمام المسافرين في أنحاء العالم بوابات تصلهم بأكثر الوجهات المرغوب بها والمثيرة للاهتمام في العالم. ويتسم كل فندق ومنتجع بكونه تعبيراً فريداً عن موقعه، وبوابة عبور إلى الأصالة والكنوز الساحرة في الوجهة التي يقع فيها. ويجتمع الديكور الرائع بالترتيبات المذهلة والخدمة المتقنة وأحدث وسائل الراحة الحديثة، من أجل إقامة فريدة وثرية. تأسست مجموعة فنادق ومنتجعات لكشري كوليكشن في العام 1906 تحت العلامة التجارية CIGA وضمّت مجموعة من أشهر العقارات الفندقية وأكثرها تميزاً في أوروبا، فيما تضم اليوم أكثر من 90 من أرقى الفنادق والمنتجعات العالمية في مدن كُبرى ووجهات مذهلة ضمن 30 بلداً بجميع أنحاء العالم. وتضم مجموعة لكشري كوليكشن عقارات فندقية حائزة على الجوائز تتجاوز باستمرار توقعات الضيوف عبر تقديم خدمة لا مثيل لها بأسلوب فريد وطراز رفيع، مع احتفائها بالتراث والسمات المميزة لكل فندق. وتشتهر جميع هذه الفنادق، التي يعود بناء بعضها إلى قرون خلت، بكونها من بين الأرقى في العالم. ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات بزيارة الموقع www.luxurycollection.com.