تماني مارينا يفوز بجائزة الجناح الفندقي الفاخر والمتكامل لعام 2018 خلال فعاليات جوائز الفنادق العالمية الفاخرة

نال فندق تماني مارينا في دبي، والذي يقع في قلب ملتقى الأعمال التجارية في منطقة دبي مارينا، جائزة الجناح الفندق الفاخر والمتكامل لعام

 2018 ، وذلك خلال حفل التكريم السنوي الثاني عشر لجوائز الفنادق العالمية الفاخرة الذي عقد  في 10 نوفمبر 2018 في بالي، إندونيسيا.

ويذكر بأن جوائز الفنادق العالمية الفاخرة هيئة معترف بها عالميًا وتقدم التكريم للفنادق الفاخرة عن مرافقهم ذات المستوى العالمي والخدمات الممتازة المقدمة للضيوف. وتمثل الجائزة التي تلقاها فندق تماني مارينا التزامه الدائم بالخدمة الممتازة والإنجاز غير المسبوق في مجال الضيافة العالمية الفاخرة.

قال السيد وليد العوا، مدير عام فندق تماني مارينا، عند استلام جائزة التقدير والشهادة خلال حفل التكريم: “استهل قولي بالشكر بالجزيل لمنظمي هذا الحفل المهيب. أفخر باستلام هذه الجائزة التي أرغب مشاركتها مع فريقي. كما أود شكرهم جميعًا على جهودهم المتميزة التي يبذلونها في خدمة الضيوف، وهي ما مكننا من الفوز بواحدة من أكثر الجوائز العالمية احترامًا وأهميةً. كان ولا يزال توفير الخدمة الفاخرة والجودة العالية جزء من التزامنا نحو الضيوف بتقديم أفضل خدمة”.

وأضاف العوا: “نطلع لتحسين وضعنا في السوق بعد استلام الجائزة، إنه اعتراف مهم سيدفعنا لتحسين خدماتنا أكثر.”

كما قال مايكل هنتر- سميث، مدير تسويق مجموعة جوائز الفنادق العالمية الفاخرة: “نهنئ الفائزين بهذا التكريم لدورة عام 2018، والذين من خلال جهودهم اللا محدودة استطاعوا رفع مستوى الخدمات المقدمة لعملائهم. ليس من السهولة تحقيق الفخامة بكل ما تحمله من معنى، فهي تحتاج إلى فريق احترافي يرغب في قطع الميل الإضيفي ولا يتوقف حتى يتأكد من أن كل ضيف نال العناية المناسبة ولا يترك أي تحدٍ دون أن يتأكد من حله. هذا هو تعريف الفخامة، وهذا ما يجعل الفائزين يشعرون بالتألق في حفل جوائز الفنادق العالمية الفاخرة.”

تستقطب الجائزة ما يزيد عن 300,000 مصوت كل موسم، حيث تتنافس الفنادق فيما بينها على المستوى المحلي والإقليمي والقاري والعالمي. وتعتبر الخدمة المقدمة ومستوى الفخامة ومظهر الفندق العوامل التي ينظر اليها غداة التحكيم بصرف النظر عن حجمه. لذا لا ريب في أن يعكس الفوز مستوى الفخامة الذي يتميز به الفندق. ويذكر أن ما يميز تصنيف جوائز الفنادق العالمية الفاخرة عن غيره من مناهج التصنيف هو كحجم الفندق والموقع والأسواق المستهدفة ومستويات الخدمة والمرافق المقدمة وعدد الغرف والحجم المؤسسي هو أنها تصنف الفندق بناء على تجربة الضيوف وتعليقات الضيوف الحقيقية.

امتلك فندق تماني مارينا زمام المبادرة لقيادة فئة فنادق العائلات ذات الأجنحة الكاملة في دبي،  وذلك بطوابقه الـ 55 التي يستنشق كل منها نفسًا من النخلة ومياه المارينا، رامزًا للفخامة المتميزة، جاعلًا منها المكان الأنسب للعطلات أو التجمعات أو مقصدًا لرحلة استجمام عائلة. يوفر الفندق غرفًا واسعة ومساحة للعب الأطفال ومسبح وصالة ألعاب رياضية كاملة التجهيز ومطعم “كافيه سوسايتي” الذي يوفر أطباقًا شهية ويمتلك الشعور بالجاذبية والبريق طوال العام.

آيانا منتج وسبا، بالي، إندونيسيا، استضاف السنوية الثانية عشرة لحفل تكريم جوائز الفنادق العالمية الفاخرة. أكثر من 360 ضيف قدموا من جميع أنحاء العالم لحضور الحفل الذي كرّم أفضل الفنادق وما توفرها من فخامة وخدمات غير مسبوقة. سيعقد حفل جوائز الفنادق العالمية الفاخرة لعام 2019 يوم السبت، 12 أكتوبر 2019 في أركتيك سيركل، فنلندا.