تمتعوا بالدلال الملكي مع آيلاندر برنش في منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان

للموسم الرابع على التوالي، يعود مجدداً آيلاندر برنش المفضل لدى مرتادي منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان، ليمنحكم الفرصة التي تنتظرونها للتمتع بكافة أنواع وأشكال الأطايب من المطاعم الخمسة التي يحتضنها المنتجع، كل يوم جمعة من الواحدة ظهراً وحتى الرابعة عصراً.

ويضفي احتفال آيلاندر برنش رونقاً وبهاءً خاصاً على الإقامة الفندقية الرائعة التي يتمتع بها زوار المنتجع الراغبين في إشباع ذائقتهم عبر محطات الطبخ المتعددة والمتنوعة التي يضمها آيلاندر برنش، حيث يمكن لمحبي اللحوم تدليل أنفسهم بقطع اللحوم ذات الأشكال المتباينة والتي يقومون باختيارها لدى محطة اللحمة المخصصة لآيلاندر برنش، فيما يمكن لهواة المأكولات البحرية الغوص في المذاقات المذهلة للأطباق البحرية المتنوعة، والمطهوة بمهارة بما فيها أسماك التونا،أبو سيف، جراد البحر، السلطعون، الروبيان، والمحار.

ويفاجئ آيلاندر برنش مرتاديه هذا العام بتقديمه لمشاوي باربكيو الأضلاع، ومحطة الطعام الطازج، بما تشتمل عليه من أطباق فاخرة وطازجة من المحار، السوشي، النيجيري، المعكرونة التي تعد حسب الطلب، واللحوم الباردة، وتشكيلة تضم 30 من أفخر أنواع الجبن.

ويرحب آيلاندر برنش بين زواره بهواة اللياقة البدنية والطعام الصحي يمجموعة متنوعة من الأطباق النباتية شاملة السلاطات والعصائر. أما الحلويات والكعك فتم إعداد تشكيلة كبيرة منها لإسعاد الجميع من كبار وصغار، خصوصاً عروض طهي الأيسكريم.

كل هذه الأطايب يمكن التمتع بها وسط الأجواء الساحرة لنغمات الروك الكلاسيكي التي تعزفها فرقة “ذا فيرم” المقمية في المنتجع، لمنح الزوار وقتاً لا ينسى في فترة ما بعد الظهيرة، استعداداً لمواصلة الاحتفال في أنكور بار، مع إبداعات منسق الموسيقى.

وبإمكان الزوار الاستفادة من العروض الخاصة على آيلاندر برنش، والتي تتضمن عرض هاواي مقابل 234 درهم للشخص، وعرض الباهاماس مقابل 289 درهم للشخص، وعرض المالديف مقابل 339 للشخص. ويشتمل عرض المالديف على ساعة إضافية من المشروبات المجانية في أنكور بار بعد انتهاء الحفل.

كما يمكن لضيوف المنتجع الاستمتاع بالعروض الرائعة على الرياضات البحرية ، فمقابل 100 درهم إضافية يمكنهم الحصول على 30 دقيقة من المرح لشخصين على الدراجات المائية أو البيدالو، أو جولة ألعاب لمدة 15 دقيقة على الدونوت مقابل 200 درهم إضافية.

أيضاً يمكن لضيوف المنتجع الجمع بين متعة البرنش والإقامة لشخصين ابتداً من 1000 درهم شاملة البرنش لشخصين، مع الفطور والمغادرة المتأخرة حتى الساعة 5 مساءً.

استعدوا لأفضل برنش في منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان.