تيجاس مينون الموسيقى الشهير يعزف مباشرة في بار الرياضة والمشويات ذا هادل في فنادق سيتي ماكس في بور دبي

يقوم تيجاس مينون، الموسيقى البارز في مومباي، بالعزف مباشرة برفقة الموسيقي المحلي آشوين توماس، عضو فرقة ناكاما ثيوري، في “ذا هادل” بار الرياضة والمشويات في فندق سيتي ماكس ببور دبي يوم الجمعة 29 سبتمبر 2017. سوف يقدم الثنائي عرضهما من الساعة 9 مساء فصاعدا.

كشف ذا هادل، بار الرياضة والمشويات، مؤخرا عن مظهره الجديد المبهر مع آخر المبتكرات التقنية منها أحدث أجهزة الترفيه ومسرح يتوسط البار، قائمة طعام جديدة تماما ومجموعة كبيرة من العروض الخاصة. يشتهر المطعم بأجوائه الودودة المريحة وعروض الموسيقى الحية التي تقدمها فرقته الموسيقية.

تيجاس مينون أحد مؤسسي شركة تسجيلات “كاداك أبل ريكوردز” وهو يبدع ويؤلف الموسيقى منذ كان في السادسة عشر من عمره. يحمل الموسيقى الموهوب درجة الماجستير في الإعلام والاتصال ويقوم بالترفيه عن الناس بموسيقى البوب الخفيفة. يقول ساتيش نامبيار، مدير عام فنادق سيتي ماكس بور دبي،: “نحن سعداء للغاية بالترحيب بتيجاس مينون في ذا هادل، بار الرياضة والمشويات. سوف تكون أمسية رائعة لعشاق الموسيقى المستقلة. وتدور كلماته وموسيقاه حول معانى خاصة وهذا هو السبب في شعبيتها”.

يحمل بار الرياضة والمشويات الرقم القياسي العالمي في موسوعة جينيس للأرقام القياسية لأطول دومينو توالي سقوط الكاسات الصغيرة، ويضم العديد من الشاشات الكبيرة الممتدة حول المطعم فضلا عن شاشة 100 بوصة وحائط رقمي 165 بوصة. وتشتمل المرافق الجديدة على منطقة خاصة للطعام أطلق عليها “كيج روم” تستوعب حتى 8 أشخاص، مساحة لعشاء المشويات وبار رئيسي كبير بإجمالي طاقة استيعاب تصل إلى 320 شخصا. كما يوجد طاولة بلياردو ولعبة سهام.

للحجز والاستفسارات، رجاء الاتصال هادل، بور دبي، على 1007065- 050

مواعيد العمل العادية:

الأحد – السبت: 12.00 ظهرا – 3.00 صباحا

للمزيد من المعلومات، رجاء زيارة الموقع: www.citymaxhotels.com أو متابعتنا على الفيسبوك أو انستجرام

حول فنادق سيتي ماكس

فنادق سيتي ماكس جزء من قسم الضيافة في مجموعة لاندمارك، ولها ستة فنادق تقع في مواقع متميزة في البرشاء، الخليج التجاري، بور دبي، الشارقة ورأس الخيمة. مجموعة الفنادق المنتمية إلى السوق المتوسطة تعد اختيارا مفضلا ومشهورا إذ توفر ضيافة رائعة حاصلة على جوائز مع قيمة غير عادية وسعر مدروس.

فندق سيتي ماكس بور دبي هو أكبر الفنادق العاملة الثلاثة ويقع في قلب الحي التاريخي في دبي ويضم 691 غرفة عصرية ومريحة مع إنترنت لاسلكي في كافة أرجاء الفندق. يضم الفندق مجموعة كبيرة من المطاعم تشمل لافاتزا كوفي شوب، سيتي كافيه، كلايبوت، سيزلينج ووك وذا هادل بار الرياضة والمشويات.

يقع فندق سيتي ماكس البرشاء بجوار مول الإمارات، على مقربة من مترو دبي، مدينة الإعلام وشاطيء الجميرا الجميل، ويجتذب مزيجا من المسافرين من أجل العمل والترفيه على حد سواء إلى غرفه البالغ عددها 376 غرفة. يوفر الفندق إنترنت لاسلكي في كافة أرجائه وبه اثنان من البارات: ماكس ميوزيك بار ومشويات وذا هادل بار الرياضة والمشويات فضلا عن لافاتزا كوفي شوب وسيتي كافيه.

يقع سيتي ماكس الشارقة على مقربة من المناطق المهمة للتسوق، الصناعة والثقافة، ويضم 239 غرفة وغرف اجتماعات فسيحة. يضم الفندق سيتي كافيه ومطعم سيزلينج ووك.

www.citymaxhotels.com