تي جي آي فرايديز تطلق قائمةً جديدة خاصة بالسيدات أيام الثلاثاء

القائمة الجديدة توفر باقة من المقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات المجانية في يوم السيدات بتكلفة 79 درهم إماراتي فقط.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (31 مارس 2019): كشفت سلسلة مطاعم ’تي جي آي فرايديز‘، التي تتمحورهويتها حول الاحتفاء بأجواء يوم الجمعة في كافة أيام الأسبوع، عن إطلاق يوماً خاصاً بالسيدات لتتيح لهنّ تجربة استثنائية بأسعار مدروسة وتنافسية؛ حيث سيدلل المطعم السيدات بقائمة شهية مؤلفة من ثلاثة أطباق في يوم الثلاثاء من كل أسبوع، من الساعة 12 ظهراً ابتداءً من 2 أبريل 2019، وذلك مقابل 79 درهم إماراتي فقط.

ويخصص مطعم ’تي جي آي فرايديز‘ يوم الثلاثاء للاحتفاء بالسيدات الرائعات في الإمارات ليتيح لهنّ تجربة مفعمة بالنكهات التي لا تُقاوم في منتصف الأسبوع. وتتضمن قائمة المقبلات قطع الدجاج الأمريكي، ورقائق الناتشوز بالجبنة، وسلطة القيصر أو حساء البصل الفرنسي التي تشكل بداية مثالية لوجبة متكاملة. وتتضمن قائمة الأطباق الرئيسية تشكيلة من الخيارات الشهية مثل طبق فرايديز تشيز برجر المميز، وسلطة القيصر بالدجاج، وكرسبي تشيكن تندرز، وفاهيتا الخضروات، وألفريدو باستا بالدجاج، وطبق الدجاج الرائع ’ويكيد تشيكن‘، وشريحة لحم نيويورك ستريب (مقابل 19 درهم إضافية فقط). وتبرز الحلويات كخيار شهي لختام هذه التجربة الاستثنائية، مع مخفوق ’سموريو إكستريم‘ أو مخفوق تشيزكيك بالفراولة، مما يتيح للسيدات عرضاً توفيرياً بتكلفة 79 درهم إماراتي فقط.

ولا تتوقف التجربة عند هذا الحدّ، إذ يتيح المطعم للسيدات الاستمتاع بأجواء يوم الجمعة مع قائمة “باربكيو اللحوم المدخنة” المتوافرة لفترة محدودة. ويمكن للسيدات الاستمتاع بتوليفة من النكهات الشهية التي لا تُقاوم، والتلذذ بكميات سخية من المقبلات المدخّنة على نار هادئة مقابل 39 درهم إماراتي، والأطباق الرئيسية مقابل 59 درهم إماراتي، والأطباق الجانبية مقابل 19 حتى 22 درهم إماراتي، فضلاً عن تشكيلة مميزة من مشروبات الفاكهة المنعشة.

تدعو ’تي جي آي فرايديز‘ ضيوفها من السيدات لتدليل أنفسهن أو الحصول على وجبات “باربكيو اللحوم المدخنة” في أي من مطاعمها الـ 14 في مختلف أنحاء الإمارات، والواقعة في ’دبي مول‘ و’مول الإمارات‘ و’ابن بطوطة مول‘ والجميرا و’ذا بوينت-نخلة جميرا‘ و’ميغا مول‘ و’ديرة سيتي سنتر‘ و’واجهة المجاز المائية‘ و’النادي السياحي‘ و’مشرف مول‘ و’الوحدة مول‘ و’البوادي مول‘ و’مركز الغرير‘ و’دبي فستيفال سيتي مول‘.

تابعونا على ’فيسبوك‘ TGIFMiddleEast@، و’إنستجرام‘ TGIFridaysME@، و’يوتيوب‘ TGIFridaysMiddleEast، أو زوروا موقعنا الإلكتروني: TGIFridaysMiddleEast.

لمحة عن ’تي جي آي فرايديز‘: افتتحت ’تي جي آي فرايديز‘ أول مطاعمها عام 1965 في مدينة نيويورك، لتواصل نموّها على مدى خمسة عقود من الزمن وتتحول إلى سلسلة تضم 880 مطعماً في 60 دولة حول العالم، وتقدّم وجبات أمريكية أصيلة عالية الجودة مع مشروبات شهية وخدمات رفيعة المستوى. وتتمحور هوية المجموعة حول الاحتفاء بروح يوم الجمعة عبر إتاحة مساحات مميّزة للتواصل مع الأحبة والأصدقاء والعائلة والاستمتاع بأشهى النكهات مع شعار “اليوم وكل يوم”. تابعونا على ’فيسبوك‘ TGIFMiddleEast@، و’إنستجرام‘ TGIFridaysME@، و’يوتيوب‘ TGIFridaysMiddleEast، أو زوروا موقعنا الإلكتروني: TGIFridaysMiddleEast.