“جنة” تترشح للقب أفضل علامة تجارية للضيافة الحلال الفاخرة في العالم لسنة 2019

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في 10 أكتوبر 2019: تم ترشيح مجموعة فنادق ومنتجعات جنة كأفضل علامة تجارية للضيافة الحلال الفاخرة في العالم لسنة  2019، وذلك ضمن فعاليات الحفل السنوي السادس والعشرون لجوائز السفر العالمية.

وقال السيد ريتشارد حداد، الرئيس التنفيذي للمجموعة معلقًا بهذا الصدد: ” أود أن أثني على كافة أعضاء الفريق لتفانيهم المتواصل وجهودهم القيمة، فهم أساس نجاحنا كمجموعة ضيافة نامية فاخرة يحتذى بها”.

وقالت السيدة آنا أسيستو، مديرة التسويق لدى المجموعة: “نحن في غاية الامتنان لهذا القطاع المرموق لتقديره المستمر لجهودنا والتزامنا بالامتياز والتطور”.

وتجدر الإشارة إلى أن جوائز السفر العالمية السنوية تعد أهم البرامج التقديرية المرموقة في مجال السياحة والسفر على مستوى العالم.  ويتم التصويت عليها من قبل مجموعة من أبرز العاملين في هذا القطاع بالإضافة إلى العملاء الموثوقين في مختلف أنحاء العالم. ومن يحصد أعلى نسبة أصوات ضمن فئة معينة يحصل على جائزة تلك الفئة.

من جانبه قال السيد غراهام كوك، مؤسس جوائز السفر العالمية: “إن جوائز السفر العالمية قطاعٌ هامٌ وشامل يتناول كل ما يخص مجالات السياحة والسفر والضيافة حول العالم. ويسرنا تمكن مجموعة فنادق ومنتجعات جنة من البروز مجددًا وترك بصمة مميزة في قطاع الضيافة شديد التنافسية”.