جولدن مايل غاليريا يستضيف سوق رايب

جزء من فعالية “فتنيس فيستيفال” الداعم لـ “تحدي دبي للياقة”

دبي؛ 22 أكتوبر 2017: يستضيف جولدن مايل غاليريا نخلة جميرا، أحد وجهات نخيل مولز للتسوق والترفيه والبيع بالتجزئة، سوق رايب واحد من أكثر الفعاليات المجتمعية شعبية في دبي، وذلك في أيام 3 و4 و10 و11 نوفمبر المقبل.

ويُمثل سوق رايب، الذي يعقد في عدد من المواقع عبر دولة الإمارات العربية المتحدة، أحد الأحداث المهمة الجاذبة للزوار من مواطني دولة الإمارات، والوافدين، والسياح، الذين يحرصون على حضور فعالياته والتمتع بمنتجاته الغذائية الطازجة والموسمية والعضوية والمحلية والمعدة يدوياً.

ويستضيف جولدن مايل غاليريا سوق رايب لمدة أربعة أيام ضمن فعاليته “فتنيس فيستيفال” الذي أنطلق يوم 16 أكتوبر الجاري ويستمر حتى 11 نوفمبر المقبل، وذلك في إطار دعمه لمبادرة “تحدي دبي للياقة”. ويهدف جولدن مايل غاليريا إلى المساهمة في رفع مستويات اللياقة الصحية بين أفراد المجتمع، وتشجيعهم على تبني نمط حياة صحي وحيوي.

وقال عمر خوري، المدير التنفيذي لنخيل مولز: “يسعدنا في نخيل مولز أن نستضيف سوق رايب في جولدن مايل غاليريا للمرة الأولى، وذلك في إطار مبادراتنا المستمرة الرامية إلى التعاون والتنسيق مع المؤسسات التي تتماثل أهدافها مع أهدافنا، التي تتمحور حول دعم النشاطات والفعاليات المحفزة والمشجعة على تبني أنماط حياة صحية في دولة الإمارات. ونحن متحمسون لتوفير هذا النوع من الفعاليات المجتمعية الفريدة من نوعها لإثراء تجارب المقيمين في الدولة وزوارها من جانب، ومنح الدعم – من جانب آخر- للشركات المحلية عبر تمكينها من استخدام سوق رايب كمنصة لعرض منتجاتها”.

من جانبه، قال لويس بيرد، مدير الفعاليات في سوق رايب: “يسرنا أن نكون شركاء لـجولدن مايل غاليريا في عقد أحد أهم المناسبات الجماهيرية على أجندة فعاليات إمارة دبي في نخلة جميرا. وفي الواقع فإن سوق رايب يمثل أكثر بكثير من معروضات من الفواكه والخضروات العضوية، والأغذية الفاخرة، ومنتجات الشاي، والعسل المحلي الأصلي، والمنتجات العضوية الأخرى، بل يضم كذلك منصات لعروض الطهي الحي، والعروض الفنية، والمصنوعات اليدوية، والأزياء والمجوهرات، وورش العمل المتعلقة باللياقة، وعروض الترفيه الحية، واليوجا، وأنشطة الأطفال، وغيرها. ونحن على ثقة بأن زوار السوق برفقة أفراد عائلاتهم وأصدقائهم سيحظون بتجربة ممتعة لا تُنسى”.

ويُعد جولدن مايل غاليريا أول وجهة مجتمعية للتسوق وتناول الطعام في نخلة جميرا، والتي تعكس المعنى الحقيقي للحياة على جزيرة. وتم افتتاح جولدن مايل غاليريا في العام 2015، على مساحة 400 ألف قدم مربعة، وتوفر هذه الوجهة الفريدة من نوعها مجموعة منتقاة من المتاجر والمطاعم والمقاهي الراقية التي تتميز بذوقها الرفيع.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.goldenmilegalleria.com، أو متابعة صفحات جولدن ميل غاليريا على مواقع التواصل الاجتماعي:

  •  فيسبوك – @goldenmgalleria
  • إنستجرام @goldenmgalleria
  • تويتر @goldenmgalleria.