جونايدن دبي يطلق قائمة طعام جديدة من المأكولات البحرية والنباتية

الموسم الجديد سيشهد نقلة عصرية ومبتكرة في عروض اللحوم التركية التقليدية التي يقدمها المطعم

سبتمبر 2018- دبي، الإمارات العربية المتحدة: كشف مطعم ’جونايدن‘، العلامة التركية الشهيرة بتقديم أشهى أطباق اللحوم، عن توسيع قائمة الطعام الخاصة به والتي تتميز أساساً بتنوعها، وذلك من خلال إضافة أطباق جديدة من المأكولات البحرية والوجبات النباتية. وبات بإمكان الضيوف الآن الاستمتاع بأفضل الأصناف القادمة من المحيط مع تشكيلة شهية من وجبات الأسماك الطازجة والمحار والروبيان. ويمكن لعشاق الوجبات النباتية التمتّع بجلسات الغداء أو العشاء الجماعية مع المزيد من خيارات الطعام، إضافة إلى المقبلات الباردة والساخنة وأطباق المطعم المميزة القادمة مباشرةً من الفرن. وسيتم تفعيل قائمة الطعام الجديدة من الوجبات البحرية والنباتية ضمن مطعم ’جونايدن دبي‘، الذي يشغل موقعاً استثنائياً على الواجهة المائية في سوق البحار، اعتباراً من 14 سبتمبر.

ويتألق المكان باحتوائه على مساحة مفتوحة تضمّ مطبخاً وركناً للشواء، ما يعزّز من البيئة العملية البسيطة والأجواء الدافئة للمطعم. وستشتمل قائمة المأكولات البحرية على سمك القاروص المشوّح بالمقلاة وفيليه سمك السلمون النرويجي الذي يتألق فوق طبقة من الكينوا ويُقدّم مع الخضار المطهوة على البخار. وكخيار بديل، سيقدم المطعم الشهير بأطباق اللحوم المشوية على الفحم وجبة روبيان جامبو المشوية المغطاة بصلصة الزبدة من ابتكار الشيف. وتكتمل قائمة الإضافات الخاصة بالوجبات البحرية المميزة مع أطباق طاجن الجمبري ومحار الملك.

ويمكن للضيوف اختبار المذاق الشهي لتشكيلة الكباب مع وجبة الكباب النباتي التي تمثّل الوصفة الأبرز ضمن قائمة الوجبات النباتية، ويتم إعداد هذا الكباب النباتي الشهي من الحمص والبرغل والبصل والباذنجان والفليفلة. كما ستتيح القائمة أمام عشاق الوجبات النباتية فرصة التلذّذ بالنكهة الطرية الرائعة للبرجر النباتي، والذي يُحضّر مع خبز البرجر المصنوع في المطعم، إضافة إلى الصلصة المنكّهة وجبنة شيدر والخس الطازج والطماطم. ومن بين الخيارات المميزة تبرز طبق نيوكي وفطائر بيدا النباتية، التي تتكون من الفاصولياء المكسيكية والفطر والبصل والذرة الحلوة وجبنة القشقوان.

وهكذا يواصل مطعم ’جونايدن دبي‘ مساعيه الرامية لتقديم تجربة تركية أصيلة في عالم الضيافة، من خلال إبداعاته الفريدة والمبتكرة من أجود أنواع الحوم الفاخرة وغيرها من الوجبات التقليدية التركية، إلى جانب قائمة الطعام الغنية بالأصناف التي تم إطلاقها حديثاً.

يفتتح المطعم أبوابه طيلة أيام الأسبوع، حيث يقدم خدماته للضيوف ضمن موقعه الكائن في سوق البحار اعتباراً من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 12 من منتصف الليل.

للحجز، يرجى الاتصال على رقم الهاتف: 5540700 4 971+، وللحصول على المزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع الإلكتروني: www.gunaydindubai.com

لمحة حول جونايدن:

تأسست سلسلة مطاعم ’جونايدن‘ عام 1965، وبدأت من ملحمة صغيرة في حي “بستانجي” بمدينة إسطنبول، وواصلت النمو والتوسع حتى أصبحت من أبرز المطاعم الرائدة والمتخصصة في تقديم اللحوم على مستوى تركيا. وتواصل العلامة السباقة في تقديم مفهوم “الستيك هاوس” في تركيا، الحفاظ على مكانتها عبر تقديم أجود أطباق اللحم المُحضرة بحرفية عالية. وتوفر ’جونايدن‘ تجربةً تركيةً عريقة للذواقة في دبي ضمن موقعين اثنين.