جيزي في معرض بي إيه يو لعام 2019: حل ذات قيمة مضافة- للأبنية التي تستحق السكن فيها

دبي، الإمارات العربية المتحدة،  (“ايتوس واير”): ستشارك شركة “جيزي” في معرض “بي إيه يو” الذي سيقام في الفترة ما بين 14 و19 يناير 2019، في مركز “ميونخ” للمؤتمرات والمعارض، في القاعة بي 1، الجناحين 538 و539. ستطرح شركة “جيزي” في معرض “بي إيه يو” 2018 أنظمة وحلول من شأنها دعم العملاء والشركاء في جميع المراحل التي تكوّن دورة حياة الأبنية. وتتراوح المنتجات المعروضة بين مخططات الأبنية مروراً بـ”الحلول الاحترافية” الملهمة وصولاً إلى الحلول والخدمات العالمية المحددة؛ جميعها خاضعة للطلب من مصدر واحد منذ عملية التصنيع ولغاية عملية التسليم. يمكن لزوار المعرض أيضاً التطلع إلى “شكل ومضمون” جناح شركة “جيزي”، بحيث يدعوهم إلى الحضور والدردشة، إضافة إلى اكتشاف العديد من الأشياء الجديدة.

وقال تشارلز كونستانتين، العضو المنتدب لشركة “جيزي” الشرق الأوسط في هذا السياق: “تهدف حلول الأبنية الذكية من ’جيزي‘ إلى توفير حلول البنية التحتية المؤتمتة والمترابطة لجعل الأبنية الحديثة أكثر راحة وأماناً والحدّ من استهلاك الطاقة في نهاية المطاف. وفي ظل الكثير من الأبحاث الجارية لتطوير تلك الحلول، نحن واثقون من أن حلول ’جيزي‘ الذكية المخصصة لأتمتة الأبواب والنوافذ ومستقبل الواجهات ستحظى بالترحيب في المنطقة”.

 حلول أوتوماتيكية تتواصل بانفتاح وذكاء

ستُعرض أيضاً حلول “جيزي” في معرض “بي إيه يو” لعام 2019- بما يتماشى مع المواضيع الرئيسية للمعرض – في سياق الأنظمة الشبكية الذكية. وتتواصل هذه الحلول على أساس بروتوكولات الاتصال المفتوحة “بي إيه سي نت” و”كي إن إكس”. وسيشكل نظام أتمتة الأبنية “جيزي كوكبيت” لمرة أخرى، إلى جانب وحدات الواجهة والمنتجات الأوتوماتيكية، أحد المنتجات الرئيسية المعروضة في الجناح. يخضع هذا النظام للتطوير المستمر، ويتضمن النسخة البرمجية الأحدث منه واجهة مستخدم جديدة وأكثر بديهية وميزات إضافية – مثل إعدادات المنبه، على سبيل المثال. ومن أبرز ما سيُعرض أيضاً في  المعرضً تطوير جديد لحل للأبواب الانزلاقية “إي سي درايف” الصلبة والموثوقة. ويساهم الجمع بين هذا المحرك وبين إطار منفصل حرارياً ومطور حديثًا المرتبطة بتوفير خصائص انزلاق محسنة وتركيب أسهل. علاوة على ذلك، يسهم الارتفاع المنخفض لغطاء محرك الدفع والإطار الدقيق في ضمان توفير تصميم دقيق وجذاب. كما ستقدم “جيزي” جيلًا جديدًا من الأقفال الأوتوماتيكية للأبواب مع وحدة التحكم المدمجة لأقفال الأبواب.

آمنة ومريحة وملهمة: التطورات الجديدة في تكنولوجيا الأبواب والنوافذ

فيما يتعلق بتكنولوجيا النوافذ، تقدّم وحدة الواجهات الجديدة خاصّية حماية النوافذ الأوتوماتيكية بذكاء باستخدام المستشعرات. ويمكن دمجها مع جميع وحدات محركات النوافذ من سلسلة محركات النوافذ “جيزي آي كيو”. كما ستُطرح لوحة تحكم مدمجة جديدة للتركيب السريع والسهل بشكل خاص في جناح شركة “جيزي”.

سيسلّط معرض “بي إيه يو” أيضاً الضوء على مجموعة من التطورات الجديدة الأخرى في قطاع تكنولوجيا الأبواب  وتشمل: وحدة التحكم بتصريف الدخان جديدة مزوّدة بميزة تلسكوبية قابلة للتعديل عمودياً تضمن إمكانية ترتيب وضعية منافذ الدخان بسهولة في الظروف الصعبة التي تحيط بعتبة الأبواب. ومن المنتجات المطروحة أيضاً وحدة الإقفال الجديدة للأبواب التي يتم تثبيتها على أعلى الباب “تي إس 5000 سوفت كلوز”: وفقًا للمتطلبات، يمكن ضبط وضع الإغلاق، أو إبطاء مصراعي الباب إلى آخر درجة من درجات فتحة الباب. غير أن الباب سيُغلق بأمان بالقدر نفسه من القوة – حتى في الظروف المناخية الصعبة.

ويتمتع برنامج النظام المخصص لإبقاء الباب مفتوحاً مع وصلة التمديد اللاسلكية الجديدة “إف إيه جي سي 170” بدقة وأمان أكبر: ونتيجة لذلك، يمكن حالياً استبدال وصلات الكابل بأخرى لاسلكية – وهو حل مرحب به يمكن استخدامه حتى في مجال تجديد الأبنية. فوز مزدوج: تم تكريم وصلة التمديد اللاسلكية من “جيزي” بجائزتين ضمن جوائز “ايكونيك” لعام 2018: جائزة الهندسة المعمارية المبتكرة وجائزة التصميم الألمانية لعام 2019. وعلاوة على ذلك، يسمح نظام الإقفال الأوتوماتيكي الجديد المستخدم في أنظمة الجدران الانزلاقية اليدوية بجعل العمليات أكثر أمانًا وسهولة – في مشاريع الأبنية المتطورة الخاصة بقطاع التجزئة على سبيل المثال.

ومن التطورات الأخرى البارزة ، سيتضمن المعرض أيضاً الإصدار الجديد من نظام مدّات الأبواب “أكتيف ستوب” من “جيزي” الذي تم تركيبه على إطار الباب – بما في ذلك عرض تركيب حيّ ومباشر للنظام في جناح “جيزي”. ويضمن النظام إمكانية التحكم بفتح أبواب الغرف وإغلاقها بواسطة المصدّات، ما يسهم في خلق راحة جديدة كاملة. يمكن ببساطة تركيب هذا الإصدار المجهز على الإطار، ثم إزالته مرة أخرى.

الحلول والخدمات العالمية: حلول متوافقة مع رغبات العملاء

بصفتها شركة تعمل في مواقع إنتاج عالمية في ألمانيا وصربيا والصين وشبه الجزيرة الإيبيرية، تقدم شركة “جيزي” حلولاً خاصة بكل بلد. إن نظام دفع الباب “باورتورن” من “جيزي” متاح أيضاً في نموذج تشغيل يمكن وضعه تحت الأرض في إصدار تمّ تطويره خصيصاً للسوق البريطاني. ويمكن وضع نظام تشغيل الباب المؤتمت بشكل خفي وافتراضي بالكامل في الأرضية وفي الجدار. ويسمح هذا النظام بتحريك الأبواب التي يصل وزنها إلى 125 كيلوغرام وعرضها إلى 1250 ميليمتر. ويعتبر النموذج الخاص بالتركيب تحت الأرض مناسباً بشكل خاص للبيئات التي تتطلع الى الحفاظ على جمالية الموقع، أو للاستخدام في الأبواب الزجاجية.

تعدّ أجهزة التحكم بالدخول الكهربائية، التي تم تطويرها خصيصًا لتلبية متطلبات السوق الاسكندنافية، أيضًا جزءًا من الأجهزة الجديدة المعروضة في المعرض، إسوة بالمنتجات التي يتم تصنيعها للسوق الآسيوية في موقع إنتاج “جيزي” في الصين: وتشمل العناصر المعروضة حلولًا في مجال استخراج الدخان والحرارة، والمكونات الأرضية، ووحدات محركات الأبواب الانزلاقية.

ويختتم معرض “بي إيه يو” التجاري لعام 2019 أعماله بعرض للخدمات الشاملة التي تقدمها “جيزي”، بدءاً من المخططات وصولاً إلى خدمات ما بعد البيع. وانطلاقاً من مراحل التخطيط الأولى مع عناصر نمذجة معلومات البناء من “جيزي”، مروراً بحزم الخدمات الفردية وجلسات التدريب، وصولاً إلى خدمات الصيانة، تتولى “جيزي” ربط جميع العملاء والشركاء المشاركين في المشروع طوال كامل دورة حياة الأبنية باستخدام خبراتها ومعارفها الخاصة.

لمحة عن “جيزي”

ترمز علامة “جيزي” التجارية إلى الابتكار والمنتجات والعمليات والخدمات عالية الجودة. تعد “جيزي” إحدى الشركات الرائدة في السوق، وهي شريك موثوق به في جميع أنحاء العالم في منتجات وأنظمة الأبواب والنوافذ والتقنيات الأمنية. وبغض النظر عن متطلبات الأبنية – تقدم “جيزي” الحلول الأمثل، وتجمع بين الميزة والأمن مع الراحة والتصميم. وتسهم وحدات محركات دفع الأبواب من “جيزي” في فتح الباب أمام خيارات تقنية وبصرية عدة. إذ يمر يومياً الملايين من الأشخاص عبر أبواب مجهزة بوحدات إقفال مثبتة في أعلى الباب من سلسلة “تي إس 5000″، ويستمتعون بالراحة الخالية من العوائق التي توفرها أنظمة الأبواب الأوتوماتيكية، على سبيل المثال: خطوط منتجات “سليم درايف” و”باورتيرن”. وتتمتع أنظمة التصميم الزجاجية المتكاملة بخصائص جمالية تامة. وتمتلك “جيزي” أيضًا مجموعة واسعة من منتجات تكنولوجيا النوافذ والتهوية. كما تتوفر أيضًا حلول كاملة وذكية لاستخراج الدخان والحرارة ومجموعة شاملة من أنظمة الأبواب لحلول التهوية واستخراج الدخان والحرارة من أجل الحماية الوقائية ضد الحرائق. وتشمل منتجات التكنولوجيا الأمنية من “جيزي” حلولاً مختلفة في مجال طرق الهروب والإنقاذ، وتكنولوجيا الأقفال وأنظمة التحكم بالدخول. وبفضل خبرتها في مجال الأنظمة، تقوم “جيزي” بإنشاء حلول أنظمة متناسقة تجمع بين الميزات الفردية ومتطلبات الأمن ضمن نظام ذكي واحد. وتشمل أحدث الابتكارات نظام أتمتة الأبنية الجديد المعروف ب”جيزي كوكبيت” ووحدات الواجهة لدمج منتجات “جيزي” في حلول ربط الشبكات التي من شأنها تحويل الأبنية إلى أبنية ذكية. حصدت “جيزي” العديد من الجوائز بفضل حلول منتجاتها التي يمكن العثور عليها في أبنية مشهورة في جميع أنحاء العالم. وتُمثل الشركة نحو 31 شركة فرعية تابعة لها، من بينها 27 شركة في الخارج، إضافة إلى شبكة خدمات وتوزيع تتسم بالمرونة والكفاءة العالية، وأكثر من 3000 موظف حول العالم. هذا وقد حققت الشركة عائدات تتخطى الـ430.4 مليون يورو للعام التجاري 2017 و2018. www.geze.com

*المصدر: “ايتوس واير”