جي إيه سي تفوز بجائزة أفضل شركة لخدمات النقل والخدمات اللوجستية في حفل توزيع جوائز ماريتايم ستاندرد لعام 2018

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 18 أكتوبر 2018-(“ايتوس واير”)- أعلنت مجموعة “جي إيه سي” عن فوزها بجائزة أفضل شركة لخدمات النقل والخدمات اللوجستية في الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وذلك في حفل مرموق لتوزيع جوائز “ماريتايم ستاندرد 2018” في قطاع خدمات الشحن والشحن البحري لعام 2018.

وتعتبر هذه الجائزة محطة تكريمية لمجموعة “جي إيه سي” لالتزامها بتلبية احتياجات العملاء من خلال دعمٍ يتّسم بالكفاءة والفعالية من حيث التكلفة عبر مجموعة من خدمات النقل والخدمات اللوجستية المبتكرة. كما تحتفي هذه الجائزة باستخدامات مجموعة “جي إيه سي” المستقبلية للتكنولوجيا بهدف تعزيز الأداء وتوسيع عملياتها في جميع أنحاء المنطقة.

 

وقال فريديريك نيستروم، نائب رئيس مجموعة “جي إيه سي” في الشرق الأوسط: “تمثل هذه الجائزة دليلاً واضحاً على الدور الذي تؤديه ’جي إيه سي‘ بصفتها شركة رائدة في هذا القطاع، بالإضافة إلى فريق عملنا الشغوف في الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية الذي يعمل بشكل دؤوب لتقديم حلول عالمية المستوى لقاعدة عملاء عالمية. كما تعتبر الجائزة تكريماً للشركة على تركيزها على الابتكار والتكنولوجيا من أجل إضافة القيمة لعملائنا”.

وتدعم حافظة الخدمات اللوجستية لـ”جي إيه سي”، التي تشمل العقود اللوجستية وخدمات الشحن وإدارة سلاسل التوريد والمشاريع اللوجستية والخدمات اللوجستية المتعلقة بشحن قطع الغيار، مجموعةً متنوعةً من القطاعات ابتداءً من السلع الاستهلاكية سريعة التداول ومروراً بقطاع التجزئة والأدوية والسيارات وانتهاءً بقطاع النفط والغاز. وتقوم “جي إيه سي” بإدارة منشآت تخزين في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية، وغيرها من المناطق في العالم، حيث تُوفّر لعملائها الدعم الحيوي لسلاسل التوريد المحلية والإقليمية والعالمية.

المصدر:”ايتوس واير”