جي إيه سي دبي تحقق فوزاً مزدوجاً خلال حفل توزيع جوائز خدمات النقل والخدمات اللوجستية لعام 2018

دبي، الإمارات العربية المتحدة، (“ايتوس واير”):شهد حفل توزيع جوائز خدمات النقل والخدمات اللوجستية الأسبوع الماضي اعتلاء نيل ماكماستر، المدير العام للخدمات اللوجستية التعاقدية في شركة “جي إيه سي دبي” المسرح مرتين، مرةً لاستلام جائزة أفضل مزود للخدمات اللوجستية في قطاع السلع الاستهلاكية سريعة التداول بالنيابة عن الشركة؛ ومرةً أخرى عند تسميته مدير سلسلة التوريد لهذا العام.

وتعتبر هذه الجائزة التي نالتها شركة “جي إيه سي” بمثابة تكريم لها على تميزها وابتكارها في مواكبة الطلب المتزايد على قطاع السلع الاستهلاكية سريعة التداول الذي يشمل الأغذية والمشروبات، والتجزئة، والتجارة الإلكترونية والكثير غيرها. وقد جاءت هذه الجائزة بعد أشهر قليلة من نيلها جائزة “أفضل سلسلة توريد لهذا العام في قطاع السلع الاستهلاكية سريعة التداول  للعام الثاني على التوالي في حفل توزيع جوائز “الشرق الأوسط للخدمات اللوجستية”، وبعد يوم واحد من فوزها بجائزة أفضل شركة لخدمات النقل والخدمات اللوجستية في حفل توزيع جوائز ماريتايم ستاندرد لعام 2018.

وقد حاز نيل، بفضل مهاراته القوية في مجال التنظيم وحلّ المشكلات في مجال إدارة الخدمات اللوجستية المعقدة متعددة العقود، وعمليات مزود الخدمات اللوجتسية الخارجي، لقب مدير سلسلة التوريد لهذا العام. فهو لم يكن فحسب القوة الدافعة وراء توسيع خدمات “جي إيه سي” للأعمال والتشغيل اليومي لعمليات اللخدمات اللوجستية التعاقدية لشركة “جي إيه سي دبي”، بل لعب أيضاً دوراً رائداً في تخطيط وبناء وافتتاح  المنشأة الأحدث للشركة- وهي منشأة للخدمات اللوجستية التعاقدية المخصصة ذات حجرتين تضم 45.900 منصة ودرجات حرارة ورطوبة خاضعة للتحكم، في دبي الجنوب.

 

وخلال تسلّمه الجائزتين، قال نيل بأنّ هذا الفوز ما كان ليكون ممكناً لولا تفاني فريق عمله المذهل ودعم مجلس “جي إيه سي” وثقة العملاء والشركاء على المدى الطويل بشركته على حدّ سواء.  

ومن جهته، قال رونالد ليتشتينيكر، المدير الإداري لشركة “جي إيه سي دبي”: “من المناسب بشكل خاص أن نحتفل بهذا النجاح المزدوج في العام الذي نحتفل فيه بمرور 25 عاماً على افتتاح شركة “جي إيه سي” لأول مركز للتوزيع في دبي. لقد كانت هذه الروح الرائدة نفسها والالتزام بالتميز التشغيلي عاملاً هاماً في النمو والتطور المستمرين اللذين شهدتهما الشركة في المجالات التي تمّ تكريمنا فيها من خلال منحنا هاتين الجائزتين مؤخراً.”

 

وتضطّلع “جي إيه سي” بدور رائدٍ في إدارة سلسلة التوريد في قطاع السلع الاستهلاكية سريعة التداول في منطقة الشرق الأوسط منذ ربع قرن. ويحتوي مركز التوزيع الرائد الخاص بها على أماكن تخزين تفوق مساحتها 50.000 متراً مربعاً مخصصة للأغذية والمشروبات وغيرها من السلع الاستهلاكية سريعة التداول، بالإضافة إلى منشآت مبنية خصيصاً لتقديم الخدمات الغذائية وخدمات القيمة المضافة العامة تبلغ مساحتها 1.800 متراً مربعاً. وتم حالياً تشغيل أحدث منشأة للخدمات اللوجستية التعاقدية تابعة لها في منطقة دبي الجنوب، ما يجعل القدرة الإجمالية التي تتمتع بها الشركة في الإمارة تفوق 170 ألف منصة نقالة تقدم الخدمات للعملاء المحليين والإقليميين.

لمحة عن مجموعة “جي إيه سي”

تعتبر “جي إيه سي” مزوداً عالمياً لخدمات الشحن البحري والخدمات اللوجستية والبحرية المتكاملة. وتقوم “جي إيه سي” عبر تركيزها على الأداء عالمي المستوى، والتوجهات طويلة الأمد، والابتكار، والأخلاقيات المهنية الرفيعة، واللمسات البشرية الواضحة، بتوفير حافظة من الخدمات المرنة وذات القيمة المضافة والتي تساعد العملاء على تحقيق أهدافهم الاستراتيجية.

وتأسست مجموعة “جي إيه سي” الخاصة عام 1956، ولديها أكثر من 9000 موظفاً في أكثر من 300 مكتب حول العالم.

المصدر: “ايتوس واير