(جي بي أر) تقدم خيارات مثالية للهروب من حر الصيف وللاستمتاع بعطلة مميزة

دبي، الإمارات العربية المتحدة: 31 يوليو 2019 – أعلنت(جي بي أر) أكثر الواجهات البحرية إقبالاً في دبي، عن تقديم خيارات مثالية لقضاء عطلةٍ صيفيةٍ محليّةٍ أو الاستمتاع بيوم عائلي مفعم بالمرح والحماس ضمن المساحات الداخلية المكيفة وذلك بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة وحلول موسم العطلة المدرسية.

ويمكن لعشاق الترفيه الاستمتاع بجولة مذهلة من رياضة الجولف الافتراضية المصغّرة ضمن ’ثري دي بلاك لايت ميني جولف دبي‘، والذي يوفّر إحدى أكبر تجارب الميني جولف في العالم. ويضم هذا الملعب 18 حفرةً في 3 غرف ذات طابع خاص. ولا تتطلّب المشاركة في جولة الجولف سوى ارتداءنظارات ثلاثية الأبعاد والاستمتاع بتجربة رياضية استثنائية ضمن غرف تم ابتكارها وفق تقنية ثلاثية الأبعاد، وتضمّ 3 عوالم مختلفة هي: أعماق البحار، والليالي العربية، وعالم المجرّات.

وتشتمل عروض الصيف في ملعب ’ثري دي بلاك لايت ميني جولف دبي‘ الاستمتاع بجولة جولف للأطفال بين 5 و 12 سنةً، ومجاناً للأطفال بعمر5 سنوات فما دون. ويمكن الاستمتاع بجولات الجولف يومياً من الساعة 12 ظهراً ولغاية 1 بعد منتصف الليل، في”بحر1″، بلازا ليفل‘، (جي بي أر)

ومن المعروف أن رياضة الجولف حتى وإن كانت داخل الصالات تفتح الشهية لتناول الطعام، لذلك تبدو الفرصة مواتية أمام رواد ’ثري دي بلاك لايت ميني جولف دبي‘ للتوجه إلى المطاعم الفاخرة من فئة 4 نجوم داخل فندق ’رمادا بلازا (جي بي أر) الذي يبعد خطوات قليلة عن الملعب، حيث يمكنهم الاستمتاع بأطايب الوجبات والاستفادة من حسومات بنسبة 25% بمجرّد إظهار إيصال الدخول إلى ملعب الجولف الافتراضي.

ومن بين الوجهات الداخلية في (جي بي أر) تبرز منطقة ’تحدي العد التنازلي‘ التي توفّر فرصة مذهلة لبناء فريق خاص والاستمتاع بتحدّ مذهل يختبر ذكاء المشاركين وإبداعهم وصبرهم وروحهم المرحة، إذ تتيح هذه اللعبة مجموعةً من الألغاز الجماعية وتجارب من الاختبارات البديلة والكثير من التحديات التي ينبغي حلّها في غضون 60 دقيقةً فقط.

ويمكن للفريق المكون من 10 أشخاص اختبار عدد من التحديات الشيّقة مثل “دليل الجريمة”، وفي هذه اللعبة يتعيّن على الفريق حلّ لغز خاص بجريمة قتل لإطلاق سراح صديقهم المتّهم بالخطأ؛ إضافة إلى لعبة “تحدّي السرداب” التي تتطلّب من الفريق التحلّي بالشجاعة والدخول من باب القبو المخيف ضمن منزلهم الجديد لمواجهة مغامرات لا يمكن تخيّلها؛ وتبرز أيضاً لعبة “خطة الهروب” الحافلة بالحماس والتشويق، حيث يتوجّب على المشاركين الهروب من أحد المختلّين عقلياً قبل أن يتمكّنوا من العودة إلى المنزل.

و “تحدّي العد التنازلي” لموسم الصيف بالنسبة للألعاب المكونة من شخصين، ومع ازدياد عدد أفراد الفريق، تتناقص التكلفة. وتفتح هذه اللعبة الحيوية أبوابها أمام المشاركين يومياً من الساعة 3 بعد الظهر وحتى 11 ليلاً في ساحة ’بحر 1‘، ’بلازا ليفل‘، جي بي أر‘.

و ’تيب فاكتور‘الذين تزيد أعمارهم عن 13 عاماً، و للأطفال بين 8 -12 عاماً. ويفتح المركز أبوابه يومياً من الأحد إلى الخميس، ومن الساعة 10 صباحاً ولغاية 12 منتصف الليل، وفي عطلة نهاية الأسبوع من الساعة 10 صباحاً ولغاية 1 ليلاً، وذلك لفروعه الكائنة في ساحة ’بحر 1‘، ’بلازا ليفل‘، (جي بي أر)

تواصل (جي بي أر) تقديم المزيد من العروض الصيفية للسياح والمقيمين على حد سواء، وتوفّر أمامهم أجواءً عائلية تفيض بالمرح والحيوية، إضافة إلى باقة من الأنشطة الداخلية الجذابة، وخيارات متنوعة من المأكولات ومجموعة واسعة من متاجر التجزئة.كما يمكن للزوار الاستفادة من حسومات “كريم” بنسبة 20% لأربع جولات في الشهر من وإلى (جي بي أر) عن طريق إدخال الرمز الترويجي لـ (JBR) – تطبق الشروط والأحكام.