حدائق شاطئ هيلتونيا أبوظبي تستضيف احتفالات مهرجان “أكتوبر فيست”

إحياء المهرجان الشعبي الأكبر في العالم مع أشهى المأكولات والمشروبات الألمانية التقليدية والاحتفالات الترفيهية

فندق هيلتون أبوظبي يطلق قائمة طعام جديدة لموسم الخريف في المطعم الإيطالي الحائز على جوائز عالمية خلال شهر أكتوبر

أبوظبي، 26 سبتمبر 2017: يستضيف فندق هيلتون أبوظبي مهرجان “أكتوبر فيست” هذا العام لإعادة إحياء الأجواء الاحتفالية في حديقة شاطئ هيلتونيا يومي 5 و6 أكتوبر، وذلك بالتعاون مع النادي الألماني الإماراتي.

وستشعل فرقة “داس إيليمنت” الألمانية المكونة من 5 أعضاء موسيقيين أجواء المهرجان الألماني بالعروض الغنائية والموسيقية، بينما يستمتع رواد نادي هيلتونيا بتناول المأكولات البافارية التقليدية والمشروبات المنعشة المستوردة من ألمانيا.

يبدأ حفل عشاء المهرجان في تمام الساعة 7 مساءً في حديقة نادي هيلتونيا، ويشمل بوفيه متنوع من السلطات الطازجة، والمقبلات الباردة والدجاج المشوي والسمك المطهو على البخار، بالإضافة إلى توفير منصة لتقديم مختلف أنواع السجق ومنصة أخرى لتقطيع اللحوم.

وسيقدم الفندق مجموعة من أشهر الأطباق الألمانية ومن بينها المخلالات الطبيعية والدامبلينغ والأضلاع المشوية، بالإضافة إلى مجموعة من الحلويات اللذيذة تشمل فطيرة التفاح وطبق كايسرشمارن النمساوي الشهير. وسيتم تقديم المعجنات المخبوزة الطازجة على جميع طاولات الضيوف.

تلعب الفرقة الألمانية “داس إليمينت” دوراً رئيسياً في إحياء الحفلات الموسيقية الصاخبة كلما استضاف فندق هيلتون أبوظبي هذه المناسبة السنوية، ولهذا تعود الفرقة الخماسية هذا العام لتقدم عروضها الموسيقية الحافلة بنكهة ألمانية ومعزوفات كلاسيكية شهيرة بقيادة عازف الغيتار المتألق الفنان أوتتو زانغر، بينما سيتولى عازف البيس إروين ميسباخر العزف على الإيقاع للحفاظ على المسار الإيقاعي الصحيح ولتتناغم معه باقي الألحان الموسيقية على نفس الوتر. وسيلعب فرانز ليبفارت-بيشوف على آلة الأكورديون والبيانو ببراعته الفذة التي يشتهر بها.

وسيتولى مانفريد هيبلر العزف على آلة البوق، وسينفرد شقيقه هيلموت هيبلر بأسلوبه الملفت والمذهل بالعزف على آلتي الكلارينت والساكسوفون بإتقان وخفة ليضيف لوناً ساحراً إلى أداء الفرقة الألمانية وينعش أجواء المهرجان بمهاراته وحركاته الترفيهية الرائعة. ومن مزايا أعضاء فرقة “داس إليمينت” أن جميع الفنانين يشاركون بالغناء، ما يزيد من روعة الاستعراض الترفيهي ويرفع حماسة الحضور.

 يستقبل مهرجان “أكتوبر فيست” في شاطئ الحديقة جميع الأفراد البالغين لتناول الطعام مقابل 160 درهماً للشخص تشمل الرسم الضريبي، بالإضافة إلى إمكانية إضافة المزيد من المشروبات حسب رغبة الضيوف.

لمزيد من المعلومات والحجوزات، يرجى التواصل على الرقم: 02 692 4324، أو زيارة الموقع الالكتروني: news.hilton.com/abudhabi.

نبذة عن فندق هيلتون أبوظبي:

يقع هيلتون أبوظبي على الكورنيش في قلب إمارة أبوظبي، ويضم الفندق 327 غرفة ذات إطلالات بانوراميه على المدينة والخليج العربي، كما يضم الفندق 12 مطعماً من بينهم عدة مطاعم حائزة على عدة جوائز عالمية، بداية من الطعام الإيطالي الشهي في مطعم “بوكا”، إلى أفضل الأطباق العالمية في مطعم “فاسكوز”، وصولاً إلى الجو المفعم بالحياة في “جاز بار”. ويمتد شاطئ نادي “هيلتونيا بيتش” على مساحة 11000 متر مربع من الرمال البيضاء، كما يحتوي على ثلاثة حمامات سباحة ومنحدرات وألعاب مائية للأطفال، ومركزاً للياقة البدنية الذي يوفر جلسات رشاقة خاصة بإشراف مدربين مختصين. يوفر الفندق 11 صالة خاصة لإقامة المؤتمرات وحفلات الزفاف والمناسبات الاجتماعية داخلية وخارجية، بقدرة استيعابية تصل حتى 2000 ضيف. يبعُد الفندق مسافة 25 دقيقة عن مطار أبوظبي الدولي، ويتميز بموقع استراتيجي في وسط المدينة، وبالقرب من اهم المعالم السياحية، كالقرية التراثية وحلبة مرسى ياس للسباقات وعالم الفيراري، ومسجد الشيخ زايد الكبير رابع اكبر مسجد بالعالم.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: abudhabi.hilton.com.

نبذة عن فنادق ومنتجعات هيلتون:

على مدار 100 سنة تقريبًا منذ تأسيسها، حددت سلسلة فنادق ومنتجعات هيلتون معالم مجال الضيافة باستقبال ضيوفها في جميع أنحاء العالم. وتوفر فنادق ومنتجعات هيلتون البالغ عددها 570 فندقاً والمتوزعة على 6 قارات، تجربة مميزة لا تنسى للمسافرين تعتمد على تقديم أفضل الخدمات لهم. وتمضي العلامة التجارية في طريق كونها الشركة الرائدة على مستوى العالم في مجال الضيافة، والتي تقدم المنتجات والخدمات المبتكرة لتلبي احتياجات ضيوفها بشكل كامل. تعتبر سلسة فنادق ومنتجعات هيلتون جزء من برنامج ولاء العملاء “هيلتون إتش أونورز” والحائز على عدة جوائز عالمية. ويوفر البرنامج لأعضائه الذين يقومون بالحجوزات من خلاله مميزات فورية، تتضمن خصومات حصرية، بالإضافة إلى خدمات رقمية وواي فاي مجانية، كما تتيح لهم اختيار أي غرفة أو ترقيتها، مع مفتاح الكتروني خاص بهم، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الخدمات المتاحة حصرا لأعضاء برنامج “هيلتون أتش أونورز” من خلال تطبيقها الالكتروني الرائد.

للحصول على آخر الأخبار يمكنكم زيارة news.hilton.com ، كي تبدأ رحلتك معنا يمكنك زيارة موقعنا الإلكتروني على www.hilton.com أو www.hilton.com/offers للحصول على آخر العروض.