حفلات زفاف مميزة وخارجة عن المألوف مع فنادق ومنتجعات بانيان تري

حفلات زفاف مميزة وخارجة عن المألوف مع فنادق ومنتجعات بانيان تري

الإمارات العربية المتحدة، سبتمبر 2017: من منّا لا يحلم بالاحتفال بيوم زفافه في مكان استوائي لا يشبه غيره؟ يستطيع العشاق التنعّم بمناظر خلابة، وبطعام شهي وبثقافة عريقة أثناء مراسم حفل زواجهم بين أحضان إحدى الوجهات النائية الأكثر إبهاراً، والاستمتاع بحفل زفاف مذهل لن يخيّب الآمال. فعلى طول الرمال البيضاء، ووسط أشجار النخيل المدارية حيث تمّت مراعاة أدق التفاصيل، قرار عقد القران في فنادق ومنتجعات بانيان تري هو قراراً سهلاً جداً.

الحب يملأ الأجواء في منتجع بانيان تري ساموي، تايلاند

يُطلّ منتجع بانيان تري ساموي على مناظر أخاذة للمحيط المتلألئ، مما يجعل منه موقعاً مثالياً للأفراح. فسواء اختار الثنائي تبادل وعود زواجهما على الشاطئ الخاطف للأنفاس أو على رأس منحدر، سوف يحظيا بلا شك بخلفية قلّ نظيرها للاحتفال بأروع لحظات عمرهما. وفي أعقاب الحفل، يعيش الأزواج الجدد بداياتٍ جديدةً في سحر النجوم، محاطين بشموع متوهجة فيما يتلذذون بطعام فاخر، وتستمرّ الاحتفالات. أمّا في اليوم التالي، سيستطيع الضيوف استعادة نشاطهم في السبا المشهور عالمياً، بينما يتمتعون بالغوص وسط الشعاب المرجانية في المنتجع أو بكل بساطة، بينما يسترخون في المحيط الفاخر للفيلا الخاصة بهم، والمجهّزة بحمام سباحة خاص.

وهنا تجدر الإشارة إلى أنّ مجموعةً من باقات حفلات الزفاف الغربية والتايلاندية متوفرة بأسعار تبدأ من 3525 دولاراً (أي 12938 درهماً إماراتياً) لباقة الزفاف Eternity أو باقة زفاف Unity.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال برقم 6677915333+ أو مراسلة البريد الإلكتروني على العنوان الآتي: reservations-samui@banyantree.com

حفل زفاف مجاني في فندق بانيان تري سيشيل

تعمّ أجواء رومانسية رائعة على فندق بانيان تري سيشيل المحاط برمال بيضاء باعثة على الاسترخاء ومياه فيروزية رقراقة. يدلّل هذا المنتجع الفاخر العرسان الجدد بباقة زفاف فاخرة مجانية للمقيمين بالمنتجع لمدة سبعة أيام أو أكثر، مقدماً لهم كل ما يلزمهم ليوم زفاف في منتهى الرومنسية. يستطيع العروس والعريس أن يخطوَا إلى الشاطئ النقي ويحتفلا بزواجهما حافيَي القدمين، بجانب المحيط الهندي، قبل احتساء مشروبات رومانسية مع تأمّل غروب الشمس والتلذذ بمأكولات فاخرة في أحد المطاعم المميّزة. وفي الوقت عينه، يستطيع الثنائي الذي يبحث عن تجربة أكثر حصريةً أن يختار باقة الزفاف Presidential التي تضمن له يوماً مثالياً. فبدءاً من تزيين موقع حفل الزفاف، وصولاً إلى كعكة الزفاف والمصوّر، يمكن إعداد كافة التفاصيل بمساعدة استشاري متخصص في الأعراس. وأخيراً، يمكن للعرسان أن يتوّجوا فرحتهم برحلة العمر على متن هليكوبتر. وهل من طريقة أفضل لبدء بقيّة حياتهم معاً؟

تجدر الإشارة إلى أنّ عرض Wedding On Us (الزفاف علينا) متاحٌ للضيوف المقيمين لمدة سبعة ليالٍ أو أكثر، ويشمل، على سبيل المثال لا الحصر، الآتي:

  • شهادة القيد المدنية، الرسوم القانونية، وشهادة الزواج
  • تنسيق الزفاف حسب الطلب
  • باقة أزهار مدارية أنيقة للعروس وزهرة عروة للعريس
  • كعكة زفاف من طبقتين
  • أجواء حميمة في فيلا خاصة
  • فطور رومانسي في فيلا خاصة
  • نزهة رومنسية في الطبيعة

تتوفّر باقة الزفاف Presidential بأسعار تبدأ من 8500 يورو (أي 36808 درهماً إماراتياً) وتشمل عناصر حصريةً كالشواء الرومانسي على الرمال، وعلاج سبا لمدة ساعتين للشخص مرةً يومياً، وترقيةً مجانيةً في ليلة الزفاف إلى فيلا بانيان تري الملكية المجهّزة بمسبح والمطلّة على المحيط، ناهيك عن برامج ترفيهية حسب الطلب وخدمة تصوير، وتصفيف الشعر ومكياج العروس، ورحلة ممتعة للتمتع بالمناظر الخلابة على متن هليكوبتر.

لمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال بالرقم 2484383600+ أو مراسلة البريد الإلكتروني على العنوان الآتي: reservations-seychelles@banyantree.com

أوقات ممتعة داخل فيلا من فلل بانيان تري بوكيت، تايلاند

أصبح بإمكان العريس والعروس تبادل وعودهما في الجنة على الأرض في بانيان تري بوكيت، مع تشكيلة من المواقع المذهلة التي تلائم كافة المناسبات، سواء في المساحات الداخلية أو في الهواء الطلق. ففي فلل DoublePool، توفّر البحيرات التي تعمّها السكينة، والمطلة على المحيط المهيب، موقع من الأحلام حيث تسود أجواء ساحرة مع مئات الأنوار التي تلقي ضوئها على المياه. تشمل المواقع الأخرى حدائق مدارية بين أحضان أشجار الياسمين الهندي التي يفوح منها عطر زكي. ومع هذا الخيار الواسع من باقات الزفاف المصممة بعناية بالغة، بات بوسع العشاق التنعّم بأجواء ساحرة، والتلذذ بمأكولات شهية والاستمتاع بخدمة ممتازة، ليتمتعان بكل لحظة من لحظات يوم زفافهما

وهنا تجدر الإشارة إلى أنّ مجموعةً من باقات حفلات الزفاف الغربية والتايلاندية متوفرة بأسعار تبدأ من 2100 دولار (أي 7707 درهماً إماراتياً) لباقة Unity Silver.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على +6676372400 أو المراسلة على events-phuket@banyantree.com.

للحجز والاستفسار، يُرجى زيارة الموقع التالي: www.banyantree.com

حول فنادق ومنتجعات بانيان تري

تعد مجموعة بانيان تري شركة مطورة رائدة وعالمية لمنتجعات وفنادق ومساكن وسبا فاخرة، مع مجموعة من العلامات التجارية الحائزة على جوائز عديدة. وتوفر منتجعات بانيان تري ملاذًا لتجديد العقل والجسد والروح في مواقع مذهلة في جميع أنحاء العالم. اكتشف رومانسية السفر من جديد عند السفر إلى وجهات مميزة حيث تنتظرك تجارب أصيلة ولا تُنسى. تعيد مجموعة أنغسانا المغامرة للسفر من جديد، مهما كان سنك أو سبب الزيارة. وحيث تجتمع الأجواء المحلية الفاخرة وتلك النابضة بالحياة والمرح، توفر أنغسانا وجهات مذهلة في أنحاء العالم. كاسيا هو اقتراح جديد وجرئ في قطاع الإقامة الممتدة، حيث يوفر إقامات فندقية أنيقة ومطورة لقضاء العطلات والعمل أيضًا.فهو يعتبر اختيارًا عظيماً للعائلات والأصدقاء والأزواج. يتمتع فندق داوا بخدمات كاملة وعصرية تدمج تصميمات خيالية، والراحة المطلقة، والتكنولوجيا السلسة في تجربة إقامة واحدة. فهو يحتوي على مجموعة هائلة من الخيارات لتحقيق إقامة مخصصة بالفعل.

تدير مجموعة بانيان تري أو لديها مصالح ملكية (أو كليهما) في أكثر من 41 فندقًا ومنتجعًا،و62 سبا، و77 معرضًا للبيع بالتجزئة، بالإضافة إلى ثلاثة ملاعب جولف في 25 بلدًا.

www.banyantree.com www.angsana.com www.cassia.com www.dhawa.com