حلق فوق معالم دبي المبهرة في طائرة هليكوبتر مع “فلاي هاي دبي لخدمات الهليكوبتر” من ألفا لإدارة الوجهات

لاشيء يوضح معالم دبي المبهرة وأفقها الرائع مثل المشاهدة من طائرة هليكوبتر. ادخل إلى مدرج هليكوبتر وقاعة هليكوبتر “فلاي هاي دبي” الخمس نجوم في أطلانتس النخلة وحلق فوق المعالم المبهرة للمدينة لتستمتع بتجربة لا تنسى مع عرض “هليكوبتر وجولة المعالم” الخاص.

اجمع الترفيه مع الرفاهية والمعالم الأبرز مع جولة في مدينة دبي وجولة في مدينة أبو ظبي. ثقافة آسرة، مشاهد تخطف الأنفاس، مغامرة مثيرة ودفء الضيافة العربية كلها تنتظرك وأنت تستكشف الإمارات.

تقول كيارا بوكاتشينو، مدير فلاي هاي دبي لخدمات الهليكوبتر، إن: “خدمات فلاي هاي دبي للهليكوبتر طريقة حصرية وفخمة للسفر تتيح لك الفرصة لإكتشاف الإمارات بشكل أنيق. جولاتنا لمشاهدة معالم المدينة باستخدام أفضل طائرات الهليكوبتر مع أكثر الطيارين خبرة مصممة لترفع تجربة المسافرين مع مشاهد شاملة تخطف الأنفاس لأبدع المناظر الطبيعية وعناصر الجذب في أنحاء الإمارات العربية المتحدة. “هليكوبتر وجولة المعالم” عرض رائع للسائحين والمقيمين ليكتشفوا دبي وأبو ظبي وتمنحهم منظورا جويا لا ينسى للعجائب الطبيعية وتلك التي صنعها الإنسان”.

تأسست فلاي هاي دبي في دبي عام 2006، وهي أكبر وأشهر خدمة لمشاهدة معالم المدينة في الإمارات العربية المتحدة إلى جانب خدمات الطيران المباشر مقدمة من شركة ألفا لإدارة الوجهات. تغطي خدمات فلاي هاي دبي الإمارات السبع وتقدم تجربة لا تنسى عبر الإمارات العربية المتحدة مع مجموعة من الجولات المبهرة التي تشمل أجمل المعالم في الإمارات فضلا عن رحلات هليكوبتر خاصة يمكن تصميمها بشكل شخصي بما يتناسب مع احتياجاتكم.