حلق في سماء مدينة لوزان السويسرية واستكشف جمالها الأخاذ بأعين الطيور

لوزان، في 29  مايو  2019: شاهدتم سحر مدينة لوزان بالسير في طرقها شوارعها، وأبحرتم في بحيراتها البهية بقوارب التجديف والسفن، وتجولتم على ضفافها بالدرجات الهوائية، أما الآن فهيئة سياحة لوزان على استعداد لمنحكم زاوية رؤية جديدة تستشعرون من خلالها سحر المدينة وروعتها، وذلك عبر طائرات الهيلكوبتر المحلقة في الأعالي.

حيث بدأت شركة هيلي-لوزان لخدمات الهيلوكوبتر بتنظيم جولات سياحية في سماء هذه المدينة الأوروبية رائعة الجمال، ساعيةً لمنح المقيمين والزوار منظورًا جديدًا للمنطقة. وتمثل هذه الجولات المبتكرة فرصة استثنائية لمشاهدة طبيعة لوزان الساحرة التي تجمع ما بين جمال البحيرات والجبال والمناظر البانورامية الخلابة. كما تمكن هذه الخدمة السياح من الوصول إلى المنتجعات الجبلية، والمطاعم الواقعة على ارتفاعات شاهقة، وتمنحهم دروسًا حول كيفية قيادة الطائرات.

وتمثل هذه الجولات السياحية الجوية بعدًا جديدًا من أبعاد السياحة العالمية. وهي عبارة عن جولات سياحية على متن طائرات الهيلكوبتر تحلق بالمسافرين في أجواء الأماكن السياحية الشهيرة والمناطق الأقل اكتظاظًا بالسكان.

ومن جانبه قال السيد والتر لوزر، مدير الأسواق الخليجية لدى هيئة سياحة لوزان معلقًا بهذا الصدد: “خلال السنوات العشرة الماضية، ساهم ظهور المزيد من الوجهات السياحية الجديدة في مختلف أنحاء العالم، في إحداث ثورة في مجال السياحة العالمية. وبازدياد عدد الشركات التي تقدم خدمات السياحة والسفر، أصبح هنالك نموًا ملحوظًا في الطلب على السفر الجوي، صاحبه نمو في عدد طائرات الهيلوكوبتر”.

ومنذ تأسيسها عام 2008، تواصل شركة هيلي-لوزان نموها ومنح عملائها العديد من الخدمات المميزة والتي تشمل الجولات السياحية الجوية، والتنقلات الجوية، والخدمات الفاخرة والمصممة خصيصًا في سويسرا بشكل خاص وفي أوروبا بشكل عام، والتي تمكن الضيوف من استكشاف طبيعتها الخلابة بزاوية 360 درجة. كما توفر جولات طيران خاصة برجال الأعمال، وتنقلات جوية خاصة بكبار الشخصيات. وتمتلك الشركة مراكز في زيورخ ولوغانو وكورشيفيل وباريس وغيرها من الوجهات الشهيرة.

للمزيد من المعلومات، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني: www.heli-lausanne.ch/site/en/services/