حملة ” تسوق واربح” تتيح الفوز بعملات ذهبية وجوائز فورية حتى 30 نوفمبر وتُطلق ورشة عمل علمية مشوقة للأطفال

  • فرصة أخيرة للفوز بالذهب من “سيتي سنتر الفجيرة”

الفجيرة، الإمارات العربية المتحدة، 27 نوفمبر 2019: يدعو مركز تسوق “سيتي سنتر الفجيرة” زبائنه لفرصة ذهبية لا تفوت مع تبقي أيام قليلة على انتهاء حملة “تسوق واربح” في مركز التسوق، المستمرة حتى 30 نوفمبر، وفيما يتسوق الوالدان ويحصلان على الفرصة الفوز بجوائز قيمة، سيحصل الأطفال على أوقات ممتعة ومفيدة مع الفعالية الترفيهية التعليمية “ورشة العلوم المذهلة”.

وفاز حتى الآن ستة رابحين محظوظين بالجائزة الأسبوعية المكونة من عملتين ذهبيتين، والتي لدى جميع المتسوقين فرصة للفوز بها عندما ينفقون 200 درهم في متاجر مركز التسوق البالغة أكثر من 106 متاجر، ومختلف المطاعم، والأكشاك البالغ عددها 23، وما زال بانتظار الزوار والمتسوقين فرصتان أسبوعيتان لربح عملات ذهبية في وجهة التسوق والترفيه والاستجمام الممتازة في إمارة الفجيرة.

وفي الوقت الذي يقوم فيه الأهل بالتسوق للحصول على فرصة ربح الذهب، يمكنهم أيضاً الفوز بجوائز فورية مؤلفة من قسائم شرائية من متاجر البيع بالتجزئة، وذلك عند مشاركة أطفالهم في ورشة العمل التي تقام في المساحة المخصصة للأنشطة في مركز التسوق، والتي تتضمن برنامجاً غنياً ومنوعاً من الأنشطة العلمية. وتهدف “ورشة العلوم المذهلة” إلى اكتشاف قدرات الأطفال وذكائهم وإظهارها، من خلال التجارب والأنشطة التي تتضمن صناعة السلايم، وكتابة الرسائل السرية، وتنسيق الألوان، ومنظار النماذج المتغيرة، والفن المركب وتحدي الدائرة الكهربائية.

وقال عبد الحميد بوخشم مدير مركز “سيتي سنتر الفجيرة :” لطالما كان ‘سيتي سنتر الفجيرة‘ كان أكثر من مجرد مساحة رائدة للبيع بالتجزئة، بل نقطة محورية في المجتمع للقاء وتناول الطعام والتسوق واللعب. أيام قليلة على نهاية الحملة التي نسعى من خلالها لمكافأة مجتمعنا، ليس فقط بتوفير فرص الفوز له بجوائز مميزة، ولكن أيضاً من خلال تحفيز العقول الشابة عبر البرنامج المميز لـ‘ورشة العلوم المذهلة”، تسعدنا جداً رؤية المساحة المخصصة لهذه الأنشطة تنبض بالحياة كل يوم، في ظل أجواء من الحماسة والطاقة من قبل المشاركين لاكتشاف ما هو جديد. ونتطلع إلى استقبال المزيد من العائلات داخل
‘سيتي سنتر الفجيرة‘ للحصول على هذه الفرصة الذهبية، فيما تقارب هذه الحملة على الانتهاء”.

يمكن للمتسوقين الدخول في السحب للحصول على فرصة الفوز بإحدى الجائزتين المتبقيتين من خلال استبدال فواتيرهم بقسيمة إلكترونية في أي مكتب من مكاتب خدمة العملاء. وتُقدم قسيمة إلكترونية واحدة، لكل متسوق مقابل 200 درهم يتم إنفاقها في مركز التسوق.

عن “ماجد الفطيم”

تأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

وتحفل قصة نجاح “ماجد الفطيم” بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لتحقيق “أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”. وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 15 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 43 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

تمتلك وتدير “ماجد الفطيم” اليوم 26 مركز تسوّق و13 فندقاً وأربعة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة “ماجد الفطيم”، “مول الإمارات”، و”مول مصر”، ومراكز “سيتي سنتر”، ومراكز التسوق المجتمعية “ماي سيتي سنتر”، بالإضافة إلى أربعة مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم “كارفور” في 37 سوقاً على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير
“ماجد الفطيم” أكثر من 280 متجراً.

كما تدير “ماجد الفطيم” أكثر من 400 شاشة سينما في صالات “ڤوكس سينما” التابعة لها، بالإضافة إلى 36 مركز ترفيه عائلي “ماجيك بلانيت” في المنطقة، والعديد من المنشآت الترفيهية المبتكرة مثل “سكي دبي” آي فلاي دبي و”سكي مصر”، وغيرها.

و”ماجد الفطيم” هي الشركة الأم لشركة “نجم” شركة خدمات التمويل والمتخصصة بإصدار البطاقات الائتمانية الاستهلاكية، وشركة وشركة متخصصة بالأزياء و المفروشات المنزلية و الديكورات الداخلية تدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والمنزل مثل “أبيركرومبي آند فتش” و”أُول سينتس” و”لولوليمون أثليتيكا” و”كريت آند باريل” و “ميزون دو موند”. هذا وتشغّل “ماجد الفطيم” شركة إدارة المرافق “إنوڤا” من خلال مشروع مشترك مع شركة “ﭬيوليا”، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية. وتمتلك المجموعة حقوق متجر “ليغو” و “أمريكان غيرل” المعتمد في منطقة الشرق الأوسط كما أنها تعمل في قطاع الأطعمة والمشروبات من خلال شراكة استثنائية مع “غورميه غلف”.

38 total views, 4 views today