خدمات مركز تجميل افرينا تأتي إليك أينما كنتي

فمراكز تجميل افرينا هي واحدة من صناع التجميل الرائدة في مجال الماكياج وتسريحة الشعر و توصيل الأظافر والحناء و التسمير وغيرها من الخدمات لصالون السيدات.

32 عامًا من خدمات التجميل الممتازة لجميع السيدات في دبي والشارقة والمدن المجاورة. حيث ان لدينا شهادات لكوننا مركز تجميل معتمد من الدرجة الأولى كما تمنحها البلدية.

لا يجب أن يكون المظهر والشعور بالجمال من حين لآخر فقط ، ولا تحتاجين بالتأكيد إلى القيادة طوال الطريق إلى الصالون لتجديد جمالك. ما عليك سوى حجز خدمة منزلية مع مجموعة افرينا للتجميل وسنوصلك بخبير التجميل الذي تحتاجينه لتحقيق المظهر الذي تريدينه في أي وقت وفي أي مكان.

خدمات الحجز

احجزي خدمة المنزل وحددي الوقت المرن للحصول على الخدمة في الموقع المطلوب مثل المنزل أو العمل أو أي عنوان آخر. الأظافر والمكياج والمزيد … لا حاجة للذهاب إلى سبا الأظافر للحصول على مانيكير وباديكير مثالي. يحمل فنيو الأظافر ذوي المهارات العالية لدينا مجموعة واسعة من ملمعات فاخرة ، كلاسيكية و الجل لتقديم علاج فاخر في المنزل. “المظهر الجميل حق لكل امرأة”  لهذا السبب ، في افرينا شعارنا هو: “خدمات التجميل بأفضل الأسعار وأفضل جودة”

مراكز افرينا للتجميل

الأماكن التي يمكنك فيها العثور على جميع خدمات التجميل مثل الماكياج ، وتسريحات الشعر ، وتمليس الشعر ، و صبغ الشعر ، والتشميع ، والخيوط ، وعلاجات الوجه ، والحناء ، و تركيب الرموش ، و تركيب الأظافر وغيرها الكثير بأسعار معقولة في مراكز التجميل الخاصة بنا و في منزلك

 60 total views,  2 views today