خيارات ترفيهية استثنائية في العاصمة الإماراتية تجمع بين اكتشاف تجارب جديدة في جزيرة ياس والاسترخاء على الشاطئ في الفنادق الفاخرة

وتتيح هذه التجارب للراغبين من الزوار أو المجتمع المحلي الاستمتاع بالتجارب التي يقدمها وادي أدفينتشر، وهو المنتزه الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط من صنع الإنسان  والمخصص  لممارسة رياضة قوارب الشلالات النهرية والكاياك وركوب الأمواج،. ويقعالمنتزهعند سفح جبل حفيت الخلاب في منطقة العين، ويتميز بالشلالات النهرية للتجديف بالقوارب والكاياك،

وبحيرة اصطناعية لركوب الأمواج، وجولة مغامرات جوية، وخط سحاب بطول 200 متر، وجدار تسلق عمودي، وأرجوحة عملاقة بعلو 14 متر. كما ويوفر وادي أدفينتشر نشاطات مميزة للجميع هذا الصيف، ولمزيد من المتعة، يسمح المنتزه للأطفال الذين لا تتجاوز طول قامتهم 1.2 متر من الدخول مجاناً والاستمتاع بالتجارب المتنوعة حتى 3 أغسطس 2019.

ومن جهة ثانية، توفر جزيرة ياس الغنية بالمنتزهات الحائزة على جوائز  عدة خيارات ترفيهية، حيث يمكن للراغبين المشاركة في مغامرات استثنائية سواء في ياس ووترلاند أو عالم فيراري أبوظبي أو عالمووارنر براذرز أبوظبي، وتشكل عروض “الإقامة واللعب” الصيفية مثالية للتوفير عند الإقامة وممارسة النشاطات المختلفة في الفنادق المشاركة. بالإضافة إلى ذلك، تضم المنتزهات الترفيهية بالجزيرة مجموعة من العروض والصفقات التي تتمحور حول العائلة للإرتقاء بالمغامرات الصيفية إلى مستويات جديدة.

ويمكن للزوار عن طريق اختيار الإقامة في أي من الفنادق المشاركة في جزيرة ياس – مثل فندق راديسون بلو أبوظبي جزيرة ياس أو فنادق كراون بلازا جزيرة ياس أو بارك إن باي راديسون – الاستمتاع بعالم من العروض الترفيهية في فنادق من المستوى العالمي. حيث تتيح العروض لطفل تحت سن 12 عاماً، برفقة شخص بالغ عند حجز إقامة في فندق لليلة واحدة أو أكثر ، الإقامة واللعب في الحدائق الترفيهية الحائزة على جوائز في جزيرة ياس مجاناً.

كما تمكن هذه العروض الباحثون عن الاسترخاء من تأمل أفق العاصمة المذهل، والاستمتاع بمجموعة من أنشطة الرحلات البحرية الرائعة لمساعدتك على الاسترخاء بأفضل طريقة ممكنة معالكابتن طوني. حيث يستمتع الزوار عند مغادرتهم مرسى ياس في الرحلة المسائية، بالمناظر الخلابة لشاطئ الراحة في جزيرة السمالية الجميلة – التي تعتبر جزءاً من نادي تراث الإمارات، والتي تمكنهم من استكشاف قرية إماراتية تقليدية على شاطئ البحر في السمالية، إضافة إلى الغزلان البرية وغابات القرم مع إطلالة خلابة على أفق أبوظبي.

ويمكن للزوار أيضاً خوض تجربة الرحلة النهارية للكابتن طوني والاسترخاء بأفضل طريقة ممكنة. حيث تستغرق الجولة 90 دقيقة، عبر الخلجان الساحلية المذهلة التي تضم غابات القرم من جهة، بينما تتجول الغزلان البرية بين مواقع تراث الإمارات على الجانب الآخر.  توفر كل من خياراتالرحلات المسائية والنهاريةلبالغين، منظوراً فريداً لتاريخ أبوظبي وساحلها.

وأمّا الزائرونمن عشاق السباحة والاستمتاع بمياه البحر، تعتبر جولة الكابتن طوني الطويلة التي تستمر لمدة ساعتين ، النزهة المثالية، كونها تتيح لهم فرصة ممارسة هذه الرياضة بعد أن يرسو القارب على الشاطئ الرملي.

وتتيح هذه العروض أيضاً للراغبين فرصة الاستمتاع بتجربة أكثر تنوعاً في منتجع الفرسان الرياضي الدولي، مع الباقات الموسمية المثيرة لجميع أفراد العائلة، من خلال لعب الكرة الطائرة أو الكارتينج أو القيام بمجموعة متنوعة من الرياضات المرتبطة بالرماية والفروسية والسباحة – كل ذلك أثناء الاستمتاع بعروض الفنادق الشاملة. كما ويقدم منتجع الفرسان الدولي الرياضي باقات رائعة للعائلات ليوم واحد من الأنشطة ، والتي تشمل إقامة في الفندق ووجبة إفطار مجانية.