دافنشي في فندق ميلينيوم المطار دبي يفوز بجائزة “أفضل مطعم إيطالي تحت 400 درهم” في جوائز “واتس أون دبي” 2019

أعلن فوز دافنشي، المطعم الإيطالي الشهير في فندق ميلينيوم المطار دبي، بجائزة “المطعم الإيطالي المفضل بتكلفة أقل من 400 درهم” للمرة التاسعة في جوائز “واتس أون دبي 2019”. كما تزامن هذا الفوز مع الاحتفال بالعيد الأربعين لجوائز “واتس أون دبي” لذلك كان الاحتفال واحدا من أكثر الاحتفالات بهاءً وحضره بعض من أكبر الأسماء الشغوفة والرائدة في مجال الضيافة.

شارك مطعمان شهيران آخران من فندق ميلينيوم المطار دبي في الجوائز المرموقة. وبينما نافست حانة “بيجليز” البريطانية على جائزة “أكثر حانة مفضلة”، فإن مطعم “كاكتوس جاكز” اللاتيني كان على القائمة النهائية لجائزة “المطعم المفضل للأطباق الأمريكية اللاتينية بتكلفة أقل من 400 درهم”.

قال السيد/ سايمون مور، مدير عام، فندق ميلينيوم المطار دبي،: “يسعدنا التقدير الذي ناله دافنشي للمرة التاسعة في جوائز “واتس أون دبي” المرموقة. إنها لحظة فخر هائل لنا جميعاً. كما أننا سعداء لأن اثنين آخرين من مطاعمنا، بيجليز وكاكتوس جاكز، وصلا إلى الترشيحات النهائية في فئات الجائزة. ما كان هذا ليتحقق دون الجهد العظيم والعمل الشاق لكل أفراد الفريق فضلاً عن الرعاية المستمرة من ضيوفنا لمطاعمنا. سوف تكون الجائزة دافعاً عظيماً وإلهاماً لنا جميعاً لكي نبذل المزيد من الجهد لنقدم الأفضل لعملائنا.”

30 total views, 4 views today