“دبي باركس آند ريزورتس” تحتفل باطلاق الموسم الشتوي بإقامة مهرجان “يوم من الترفيه مع دبي باركس آند ريزورتس “

  • أكثر من 25,000 زيارة للوجهة الترفيهية خلال الفعالية المميزة
  • انطلاق برنامج الموسم الشتوي مع ساعات عمل جديدة في المنتزهات الترفيهية وعروض ألعاب نارية أيام الجمعة

دبي، الإمارات العربية المتحدة 2 اكتوبر 2017: احتفلت “دبي باركس آند ريزورتس” خلال عطلة نهاية الأسبوع بإطلاق برنامج الموسم الشتوي أثناء فعاليات مهرجان “يوم من الترفيه” الذي أقيم يوم الجمعة 29 سبتمبر، حيث قامت عدة محطات إذاعية معروفة ومجموعة من أشهر مقدمي البرامج الإذاعية بتغطية المهرجان في بث حي ومباشر من أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة.

وقبل انطلاق الفعالية، فاجأت الوجهة الترفيهية “دبي باركس آند ريزورتس” أكثر من 7000 مستمع إذاعي بمنحهم تذاكر دخول للمنتزهات الترفيهية الثلاث وحديقة الألعاب المائية، بما أتاح لهم فرصة الاستمتاع بأكثر من 100 لعبة ركوب ومعلم جذب ترفيهي من الأفعوانيات المثيرة والعروض التفاعلية الممتعة والحية لشخصيات الأفلام السينمائية العالمية المفضلة.

واستمتع ضيوف الوجهة الترفيهية بمزيج من الفعاليات المبهجة التي اشتملت على عروض فنية باستخدام النار والفقاعات وألعاب الخفة والقفز على النوابض المعدنية، وتم تتويج الأجواء الرائعة لمهرجان “يوم من الترفيه” بعروض الألعاب النارية التي أضاءت بألوانها سماء مجمّع “ريفرلاند دبي” الذي يربط جميع المنتزهات الترفيهية ويحتضن العديد من المتاجر والمطاعم والوجهات المتنوعة المتاحة مجاناً أمام الزوار من مختلف الأعمار.

هذا وقد كانت الفعالية التي استقطبت أكثر من 25000 زيارة إلى أرجاء الوجهة الترفيهية انطلاقة ً مميزة لبرنامج الموسم الشتوي في “دبي باركس آند ريزورتس”، والذي سيتخلل ساعات عمل جديدة للمنتزهات الترفيهية، وعروض رائعة للألعاب النارية ستقام أيام الجمعة في الساعة 9.00 مساءً، فضلاً عن سلسلة من الفعاليات والعروض الترفيهية المذهلة التي ستقام على ضفاف النهر في مجمع “ريفرلاند دبي.

وفي هذا الصدد قال محمد الملا الرئيس التنفيذي لشركة دي إكس بي إنترتينمنتس، الشركة المالكة لـ “دبي باركس آند ريزورتس”: يسرنا توافد أكثر من 25000 زيارة إلى مجمع “دبي باركس آند ريزورتس” للاستمتاع بمهرجان “يوم من الترفيه” الذي نظمناه بالشراكة مع شبكة الإذاعة العربية وذلك احتفالاً بإطلاق موسم مليء بالفعاليات الممتعة والعروض الحية المسلية التي ستضمن لجميع أفراد العائلة قضاء أوقات غنية بالمرح والتسلية. كما نتطلع لإطلاق المزيد من الفعاليات المدهشة في المستقبل لتزويد ضيوفنا بتجارب شيقة مع كل زيارة لهم”.

ويستطيع الآن الضيوف من المقيمين والمواطنين في دول مجلس التعاون الخليجي الاستمتاع بروائع عالم هوليوود في منتزه “موشنجيت دبي” والبيئة التعليمية المرحة في “ليجولاند دبي” وحديقة الألعاب المائية “ليجولاند ووتربارك” مع أسعار خاصة لتذاكر الدخول ليوم واحد تبلغ 165 درهماً فقط للشخص لكل منتزه. أما منتزه “بوليوود باركس دبي” الأول من نوعه في العالم والمستوحى من عالم بوليوود السينمائي والذي يحتضن مجموعة مميزة من ألعاب الركوب السينمائية والعروض الحية التي تقام على خشبة المسرح، وتحتفي بعالم صناعة الأفلام الشهير في مومباي، فيتاح الدخول إليه بسعر 95 درهماً فقط لتمضية يوم كامل مليء بالتسلية والمرح.

أما بالنسبة للراغبين بقضاء أوقات ممتعة على مدار العام، فيمكنهم الحصول على العضوية السنوية الجديدة التي توفر لهم مواقف مجانية للسيارات بالإضافة إلى مجموعة من المزايا الأخرى، مقابل 275 درهماً فقط لمنتزه واحد و525 درهماً لجميع المنتزهات

تضم “دبي باركس آند ريزورتس”، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة، أربع منتزهات ترفيهية هي: منتزه “موشنجيت دبي” وهو منتزه ترفيهي فريد يكشف عن بعض شخصيات هوليوود المحبوبة من عالم “دريم ووركس أنيميشن” و”كولومبيا بيكتشرز” و”ليونزجيت”، ومنتزه “بوليوود باركس دبي”، المنتزه الترفيهي الأول من نوعه الذي يضم ألعاب ركوب ووجهات ترفيهيه من وحي أضخم أفلام بوليوود، ، فضلاً عن منتزه “ليجولاند دبي” المنتزه الترفيهي التفاعلي الفريد المستوحى من مكعبات الليجو الشهيرة ليوفر للعائلات بيئة تعليمية مرحة، و حديقة الألعاب المائية “ليجولاند ووتر بارك”، أول حديقة مائية مخصصة للعائلات والأطفال من 2 إلى 12 سنة. وترتبط الوجهة الترفيهية بالكامل عبر مجّمع “ريفرلاند دبي” الفريد والمتكامل، الذي يحتضن العديد من المتاجر والمطاعم والوجهات الترفيه، فضلا عن فندق “لابيتا” العائلي المصمم على الطراز البولينيزي، وهو جزء من ماريوت أتوجراف كوليكشن. وسوف يكون منتزه “سيكس فلاجز دبي”، والمقرر افتتاحه في أواخر 2019، خامس المنتزهات الترفيهية المتعددة ضمن “دبي باركس آند ريزورتس”، وأول منتزهات مجموعة “سيكس فلاجز” في المنطقة.

يمكن شراء التذاكر من خلال الإنترنت والحصول على معلومات عن ساعات العمل الجديدة عبر الموقع الإلكتروني www.dubaiparksandresorts.com.

نبذة عن “دبي باركس آند ريزورتس”:

تعد “دبي باركس آند ريزورتس”، التي تملكها شركة “دي اكس بي انترتينمنتس” أكبر وجهة ترفيهية متكاملة ومتعددة للتسلية والترفيه في منطقة الشرق الأوسط، وتجمع بين أربع منتزهات ترفيهية مستقلة هي: “موشنجيت دبي” وهو أكبر منتزه ترفيهي مستوحىً من عالم هوليوود ويضم ألعاب ركوب ومعالم جذب ترفيهية مذهلة من وحي أضخم أفلام هوليوود، ومنتزه “ليجولاند دبي” المنتزه الترفيهي التفاعلي الفريد للعائلات الذي يبعث الحياة في مكعبات الليجو الشهيرة ليوفر بيئة تعليمية مرحة، و”بوليوود باركس دبي”، المنتزه الترفيهي الأول من نوعه الذي يضم ألعاب ركوب ومعالم جذب ترفيهيه من وحي أكبر أفلام بوليوود. كما تضم الوجهة الترفيهية حديقة الألعاب المائية “ليجولاند ووتر بارك”، أول حديقة مائية مخصصة للعائلات والأطفال من 2 إلى 12 سنة. وسوف يكون منتزه “سيكس فلاجز دبي”، والمقرر افتتاحه في أواخر 2019، خامس المنتزهات الترفيهية المتعددة ضمن “دبي باركس آند ريزورتس”، وأول منتزهات مجموعة “سيكس فلاجز” في المنطقة.

ترتبط الوجهة الترفيهية بالكامل عبر مجمع “ريفرلاند دبي” الفريد والمتكامل لمتاجر التجزئة والمطاعم، الذي يقع في قلب “دبي باركس آند ريزورتس”، ويمكن للزوار الإقامة في فندق “لابيتا” العائلي المصمم على الطراز البولينيزي وهو جزء من ماريوت أتوجراف كوليكشن.

تقع الوجهة الترفيهية في دبي بشارع الشيخ زايد مقابل نخلة جبل علي وعلى مسافة متساوية بين مطاري دبي وأبو ظبي الدوليين، وتقدم أكثر من 100 لعبة ركوب ومعلم جذب ترفيهي.

يتوفر مزيد من المعلومات على الرابط الإلكتروني: www.dubaiparksandresorts.com