دبي تتصدّر وجهات السفر المفضّلة لدى المسافرين في الإمارات خلال موسم الاحتفالات على Airbnb

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 23 ديسمبر 2019:

كشفت Airbnb، المنصة العالمية للسفر والتي أطلقت موقعاً مخصّصاً باللغة العربية على تطبيقات الأجهزة العاملة بنظامي ’آي أو إس‘ و’أندرويد‘ خلال فصل الصيف، عن حفاظ دولة الإمارات العربية المتحدة على موقعها الرائد في قائمة الوجهات المفضلة للسفر خلال موسم الاحتفالات، حيث تحتل مدينة دبي المرتبة الأولى على قائمة الوجهات المفضلة لدى المسافرين في الإمارات في موسم الاحتفالات الحالي، لتتفوّق بنسبة ضئيلة على لندن وكيب تاون، وذلك اعتماداً على حجوزات الإقامة خلال الفترة من 31 ديسمبر 2019 ولغاية 1 يناير 2020.*

بينما حصدت مدينة دينباسار في جزيرة بالي الإندونيسية المرتبة الأولى في قائمة الوجهات الأكثر رواجاً لدى المسافرين الإماراتيين، إذ شهدت هذه المدينة ارتفاعاً مذهلاً في معدل الزيارات تجاوز نسبة 180%.*

ونقدم لكم فيما يلي أروع المنازل ضمن أبرز الوجهات السياحية لقضاء احتفالات رأس السنة هذا العام:

منزل عصري في دبي للقاءات العائلية

يمتاز هذا المنزل المكون من طابقين بتصاميمه العصرية وموقعه المتميز في داون تاون دبي متيحاً لزواره بداية استثنائية للعام الجديد.

كوخ الخيزران الصديق للبيئة، بالي

يشكّل هذا الكوخ المبني من الخيزران ملاذاً بيئيّاً منعزلاً، حيث يقع في ممشى هادئ ضمن حقول الأرز، ويبعد مسير 5 دقائق فقط عن وسط بلدة أوبود. ويتضمّن الكوخ غرفة نوم تحاكي بتصميمها سلال الخيزران، وشرفة علوية صغيرة، بالإضافة إلى حمّام عصري ومساحة معيشة خارجيّة للاستمتاع بتجربة إقامة فريدة من نوعها تعكس الروح الحقيقيّة لجزيرة بالي.

شقة فاخرة في لندن

تندرج هذه الشقة الفاخرة على قائمة Airbnb Luxe، وتمتاز بموقع فريد ضمن منطقة ماريليبون لتتيح لزوارها من العائلات والأصدقاء الاستمتاع بإقامة فاخرة على مقربة من أبرز المتاجر المتواجدة في وسط لندن.

كوخ للأزواج في كيب تاون

يُعدّ منزل الضيافة هذا مثالياً للأزواج، حيث يقع في منطقة بيشوب كورت الراقية ضمن مدينة كيب تاون، ويضم بركة سباحة مع سهولة الوصول إلى أبرز المعالم السياحية لعاصمة جنوب أفريقيا.

وقد كشفت معدلات النمو السنوي خلال موسم الاحتفالات عن تزايد الاهتمام بالتجارب المحلية. ولدى دراسة التجارب الأصيلة المقدّمة في كافة أنحاء الإمارات العربية المتحدة، أظهرت البيانات أن التجارب المتعلّقة بالتاريخ والتراث لها مكانتها المفضّلة لدى الزوار، حيث بلغت نسبة نمو الحجوزات 63% في دبي القديمة ومتاحف دبي والجولات السياحية في الأسواق القديمة. وجاءت التجارب الطبيعية في المرتبة الثانية، مثل رحلات الترفيه على ظهر الجمال والاستمتاع بحفلات الشواء على ضوء الغروب في أبوظبي، وذلك مع ارتفاع معدّل نموّ الحجوزات فيها إلى 57%**.

72 total views, 2 views today