دبي فستيفال سيتي مول يستضيف شخصيات فورت نايت خلال مفاجآت صيف دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 25 يوليو 2019: تنظم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة بالتعاون مع “ITP Gaming” و”PS4″ فعالية خاصة تجمع شخصيات لعبة “فورت نايت” وذلك في دبي فيستفال سيتي مول خلال الفترة بين 25 يوليو وحتى 3 أغسطس 2019، حيث يمكن لمحبي الألعاب الالكترونية لقاء هذه الشخصيات وقضاء أوقات مسلية.

وتستمر هذه الفعّالية لمدة 10 أيام وتتيح الفرصة لجماهير لعبة “فورت نايت” لتحدي أصدقائهم والتنافس مع عدد من أهم صنّاع المحتوى في الشرق الأوسط، بمن فيهم “مو ڤلوغز” (@movlogs)، و”ديلر” (@dyl3r) و”بن باز” (@bin_baz) للفوز بجوائز رائعة.

ويستضيف دبي فستيفال سيتي مول هذه الفعّالية في منطقة “فستيفال سكوير” من الساعة 3 عصراً وحتى منتصف الليل، ويمكن للزوّار خلالها لقاء شخصيات لعبة “فورت نايت”، والتقاط صور السيلفي مع اكسسوارات اللعبة، والمشاركة في مجموعة من التحديات الرائعة قبيل الإطلاق العالمي للموسم العاشر من هذه اللعبة الشعبية في 1 أغسطس.

وتقدّم مفاجآت صيف دبي للزوّار والمقيمين العديد من التجارب المميزة والفعّاليات الترفيهية الرائعة، بالإضافة إلى العروض الترويجية الكبيرة التي تشمل الفنادق والمتاجر والوجهات الترفيهية وغيرها، لتجعل دبي الوجهة السياحية الأمثل خلال الصيف.