دبي فستيفال سيتي مول يقدّم هديةً لأطفال مؤسسة الجليلة احتفالاً بيوم الحب

  • وجهة التسوق الرائدة وبالشراكة مع “مؤسسة الجليلة” تتبرع بنسبة 10% من مبيعات بطاقات الهدايا لصالح دعم وعلاج الأطفال المصابين بأمراض القلب

دبي، الإمارات العربية المتحدة،13 فبراير، 2019: كشف ’دبي فستيفال سيتي مول‘ عن مبادرته الخيرية التي أطلقها بمناسبة يوم الحب، والتي تتيح لرواده فرصة الاحتفال بهذا اليوم المميز بطريقة مبتكرة وكفيلة بنشر السعادة إلى حدود أبعد من العائلة والأصدقاء، ليتسنى لهم إظهار مشاعر المحبة والخير لأطفال “مؤسسة الجليلة” المصابين بأمراض القلب والمحتاجين إلى رعاية وجلسات علاجية. ووفقاً لاستبيان الإنفاق الاستهلاكي الخاص بيوم الحب، الذي أجراه الاتحاد الوطني الفيدرالي في الولايات المتحدة الأمريكية، فإنه من المتوقع أن يصل إنفاق المستهلكين على السلع المخصصة لهذا اليوم إلى مليارات الدولارات، وخصوصاً أن يوم الحب يعدّ واحداً من أكثر الأيام شهرة وشعبية على مدار العام. وانطلاقاً من أهمية هذا اليوم في نشر المحبة، أعلن ’دبي فستيفال سيتي مول‘ هذا العام أنه سيتبرع بقيمة 10% من أرباح كافة بطاقات هدايا ’فستيفال سيتي‘ التي يتم شراؤها في الفترة الممتدة بين 10 فبراير و23 فبراير، إلى صالح “مؤسسة الجليلة”، والتي تعدّ مؤسسة خيرية عالمية غير ربحية، تكرس جهودها وخدماتها في سبيل الارتقاء بحياة الأفراد من خلال التعليم والبحوث الطبية. وسيتم توظيف هذه التبرعات لتمويل علاجات أمراض القلب لدى الأطفال، في ظل مبادرة #قلب_هلا، التي أطلقتها المؤسسة.

تتوفر بطاقات هدايا ’فستيفال سيتي‘ للبيع‘ في ’دبي فستيفال سيتي مول‘ ضمن مكاتب خدمة العملاء الواقعة في الطابق الأرضي، بجانب علامتي ’زارا‘ و‘ايكيا‘. وتتيح بطاقات هدايا ’فستيفال سيتي‘ للعملاء، إمكانية الاستفادة من أكثر 110 عرض خاص، توفرها متاجر التجزئة والمطاعم الراقية ضمن ’دبي فستيفال سيتي مول‘، خلال موسم الحب وشراء الهدايا لهذا العام.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.dubaifestivalcitymall.com / أو متابعة DubaiFestivalCityMall@ وAlJalilaUAE @ على إنستاجرام.

لمحة حول دبي فستيفال سيتي مول:

يعد ’دبي فستيفال سيتي مول‘ وجهة التسوق المتكاملة والقلب النابض لدبي فستيفال سيتي. يحتضن المول أكثر من 400 متجر لعلامات تجارية رائدة، ومن ضمنها الفرع الوحيد في دبي لعلامة ’ايكيا‘، إلى جانب علامات تجارية مرموقة مثل ’زارا‘، ’H&M‘، ’توب شوب‘، ’كوتش‘، ’DKNY‘ ، ’كيت سبيد‘، ولأول مرة في الشرق الأوسط، فرعاً لمتجر ’روبنسونس‘ السنغافوري الراقي. يوفر دبي فستيفال سيتي مول وجهة مثالية لرواد المطاعم بفضل الإطلالة الخلابة للواجهة المائية ولاحتوائه على أكبر ركن للمطاعم والمقاهي في دبي، حيث يضم المول 56 مطعماً ومقهى. ويمكن لرواد دبي فستيفال سيتي مول الاستمتاع بتجربة طعام فريدة مثل ’شوجر فاكتوري‘، و’تورتيلا‘، والفرع الوحيد في الشرق الأوسط لمقهى ’هارد روك‘. ويخصص دبي فستيفال سيتي مول مساحة 70 ألف قدم مربع لصالات ’نوفو سينماز‘ ذات تصنيف الـ7 نجوم والتي تشتمل على 18 صالة عرض بتقنية IMAX. كما يشتهر المول بمدينة الملاهي الداخلية ’فابي لاند‘، بالإضافة إلى أحدث وجهة جذب عالمية في دبي والإضافة الجديدة إلى دبي فستيفال سيتي وهي عرض “تخيل”.

يقدم عرض “تخيل”، الذي حطّم الأرقام القياسية مرتين كأفضل وجهة جذب، بشكل يومي أحدث العروض الترفيهية بالماء، والليزر والأضواء في منطقة ’فستيفال باي‘ الخلابة وتسخر هذه التجربة الفريدة قوة الضوء، والماء والنار لرسم لوحاتٍ مائية عملاقة بالاستعانة بأكثر من30 ضوء ليزري ونافورة ماء ونظام صوت متكامل يمنح المتفرجين تجربة لا تنسى. وسجل عرض ’تخيل‘ رقماً قياسياً عالمياً جديداً في موسوعة جينيس كأكبر عرض على الشاشات المائية في العالم، وأضخم عرض إسقاط ضوئي مستمر.

وتستأثر منطقة ’فستيفال باي‘ باجتماع أجمل مشاهد غروب الشمس وأكثرها تداولاً على صفحات الإنستاجرام مع مياه خور دبي العريق. وتضم المنطقة أكثر من 15 مطعماً مثل ’ناندوز‘ و’إيتالي‘ و’القرية التركية‘ ومطعم الفنر الذي يقدم أشهى المأكولات الإماراتية الأصيلة.

ويوفر دبي فستيفال سيتي مول لزواره أكثر من 7000 موقف سيارات، وخدمات ركن السيارات، ومنطقتين لسيارات الأجرة وخدمة ركن السيارات لكبار الشخصيات، وخدمات المساعد لتسوق الأزياء، والرحلات البحرية بمراكب الداو التقليدية.

ويمكن الوصول إلى فستيفال سيتي مول عبر القنوات المائية من خور دبي، وذلك لتوفر خدمة التكسي المائي التي تسيرها هيئة الطرق والمواصلات، حيث تنطلق رحلة على رأس كل ساعة من منطقة ’فستيفال باي‘.

للمزيد من المعلومات حول دبي فستيفال سيتي مول يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.dubaifestivalcitymall.com/

 لمحة حول دبي فستيفال سيتي:

يعد ’دبي فستيفال سيتي‘ وجهة متعددة الاستخدامات وأحد المشاريع الرائدة التي طوّرتها مجموعة الفطيم العقارية لتعكس الروح العصرية والتراث الحضاري العريق لإمارة دبي.

لقد تم تصميم هذا المشروع المتكامل الذي يغطي مساحة 2.5 مليون قدم مربعة على امتداد 3.3 كيلومترات على ضفاف خور دبي لتوفير وجهة عصرية ومرافق فاخرة ومتطورة، بالإضافة إلى مجمعات سكنية راقية منها ’مرسى بلازا‘ و’البادية ريزيدنسز‘ و’البادية هيل سايد‘ ومنطقة تجارية ومؤسسات تعليمية و’نادي العريش‘ الوجهة الترفيهية والعائلية الرائدة.

ويضم المشروع ’دبي فستيفال سيتي مول‘ الذي يحتضن عرض ’تخيل‘، المعلم الجديد الذي سجل رقماً قياسياً جديداً في موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأكبر عرض على الشاشات المائية في العالم، وشركة ’إيكيا‘ العالمية المتخصصة بصناعة الأثاث، والفرع الوحيد لمقهى ’هارد روك‘ في منطقة الشرق الأوسط. ويشتمل المول على أكثر من 400 متجر لعلامات تجارية رائدة على مستوى العالم، و75 مطعماً لتوفير تجربة طعام فريدة على الواجهة المائية والاستمتاع أجمل لحظات غروب الشمس في دبي.

وعلاوة على ذلك، يضم مشروع ’دبي فستيفال سيتي‘ فندقين من فئة خمس نجوم: فندق ’انتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي‘ و’كراون بلازا دبي فستيفال سيتي، اللذين يعززان من مكانة المشروع كوجهة ترفيهية وتجارية رائدة.

للمزيد من المعلومات حول دبي فستيفال سيتي مول يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.dubaifestivalcitymall.com/

 نبذة عن الفطيم:

تعد الفطيم، التي تأسست خلال ثلاثينيات القرن العشرين، إحدى شركات الأعمال الإقليمية الأكثر مواكبة للتطور، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بالإمارات العربية المتحدة.

وتوظف الفطيم أكثر من 42,000 شخص في أربعة أقسام تشغيلية هي السيارات، والخدمات المالية، والعقارات وتجارة التجزئة. وتدير الفطيم قطاعات أعمالها في 25 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا عبر شراكات مع ما يزيد عن 200 من العلامات التجارية المبتكرة والرائدة عالمياً.

ومن خلال اتباعها منهجيةً رياديةً متينةً في مجال خدمة العملاء، تمكنت الشركة من الاستمرار في النمو والتوسع وواصلت تلبيتها للاحتياجات المتغيرة وطلبات العملاء في كافة المجتمعات التي تنشط ضمنها العلامة.

كما تتابع الفطيم إلهام عملائها وإغناء حياتهم اليومية من خلال اعتمادها نهجاً إدارياً فعّالاً يقوم على التمسك بقيم الاحترام والتميز والتعاون والنزاهة.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع: www.myforeverrose.com