دروس فن الطهي مع الشيف التنفيذي نيرمال في فندق ماريوت الفرسان

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة، 16 مايو 2019 – انضم نيرمال سودهانشو، الشيف التنفيذي إلى فندق ماريوت الفرسان بخبرة تزيد عن 13 عاماً في مجال الضيافة الراقية. ويسعى خلال شهر رمضان الكريم إلى تعريف ضيوف  مطعم “خيال” المتميّز على أروع تجارب الطهي العالمية، الشرق أوسطية والمحلية على حدّ سواء.

وسيحظى ضيوف الخيال في فندق ماريوت الفرسان بأروع الأوقات خلال شهر رمضان الكريم، من خلال تشكيلة بوفيه الخيمة التي ترضي أصعب الأذواق، ويشمل البوفيه ست محطات منفصلة مع مجموعة متنوعة من النكهات والخيارات بما في ذلك الخيارات النباتية، جنباً إلى جنب مع ركن العصائر الرمضانية وبوفيه الأحبة الصغار، وذلك وسط أجواء تحفل بالديكورات الرمضانية التقليدية الجاذبة، فضلاً عن الإطلالات الخلابة للمطعم على محيط الفندق الشهير بمساحاته الخضراء الطبيعية الممتدّة التي تدعو إلى السكينة مع أصوات المياه الرقراقة المنتشرة في كافة أرجاءه.

يجمع الشيف سودهانشو بين مجموعة متنوعة من الأساليب والمفاهيم لإنشاء أطباق مغرية ومُتفرّدة، مع التركيز على استخدام المنتجات المحلية الطازجة ذات الجودة العالية التي تُعزّز من النكهة الفاخرة المثالية. وعبر مطعم “خيال” المُتميّز ، يأخذ البوفيه الرمضاني الواسع الضيوف في رحلة طهوية تمتدّ على أكثر من أربع قارات، من خلال

المأكولات الصينية، تايلاند، إيطاليا ، فرنسا، الأمريكتين، الهند، البحر الأبيض المتوسط وبالتأكيد أشهى الأطباق التراثية التي تفتخر بها دولة الإمارات العربية المتحدة.

على مدار الشهر الكريم، سيحظى ضيوف خيمة خيال، التي تتُسع لحوالي 800 شخص، بمحطات طهي شرق أوسطية تضم خيارات رمضانية تقليدية بلمسات عصرية شهية، حيث يوضح الشيف سودهانشو أن خيمة خيال لتناول الإفطار والسحور خلال شهر رمضان، باتت تشكل عامل جذب قوي للعائلات والأصدقاء الراغبين في قضاء أوقات رائعة.