دعوةٌ لحضور منتدى الأعمال الإماراتي الكازاخستاني

دبي، الإمارات العربية المتحدة،(“ايتوس واير”): يتّسم التعاون التجاري والاقتصادي بين جمهورية كازاخستان ودولة الإمارات العربية المتحدة بالتطور على مرّ الأعوام. ويُسهم مجتمع رواد الأعمال بتعزيز الروابط القوية القائمة بالفعل وإيجاد روابط جديدة بين قطاعات جديدة.

وتمتلك دولة الإمارات العربية المتحدة التي تتمتع باقتصادٍ متقدّم، إمكاناتٍ كبيرة للتعاون الثنائي مع كازاخستان خاصةً في مجالات البنية التحتية والزراعة والطاقة والصناعة الغذائية. ونعلن عن انعقاد بعثةٍ تجارية واقتصادية رسمية في دبي بتاريخ 29 أبريل 2019 في تمام الساعة التاسعة صباحاً بفندق “كونراد دبي”، وبتاريخ 30 أبريل 2019 في أبوظبي بمبنى غرفة تجارة وصناعة أبوظبي. ويأتي ذلك في إطار تطوير التعاون الثنائي بين البلدين.

وستنعقد هذه الفعالية بمشاركة غرفة التجارة الدولية في كازاخستان، والغرفة الوطنية لرواد الأعمال في جمهورية كازاخستان “أتاميكين”، ووزارة الصناعة وتطوير البنية التحتية في جمهورية كازاخستان، وسفارة جمهورية كازاخستان في دولة الإمارات العربية المتحدة بالتعاون مع اتحاد غرف التجارة والصناعة بدولة الإمارات العربية المتحدة، وغرفة تجارة وصناعة أبوظبي.

وتهدف هذه الفعالية إلى تعزيز العلاقات التجارية بين رواد الأعمال في كلٍّ من كازاخستان ودولة الإمارات العربية المتحدة وتقوية روابط الأعمال المتينة بين الدولتين.

وسيشارك في البعثة الاقتصادية من الجانب الكازاخستاني عددٌ من كبار منتجي سلع المنتجات المصنّعة. وتُشكّل هذه الفعالية فرصةً مميزة لرواد الأعمال في البلدين للتواصل وتقديم منتجاتهم.

رابط التسجيل: https://forms.gle/SzLYf6BkTrXyQ74c7.

*المصدر: “ايتوس واير