دلما مول يحتفل باليوم الوطني الإمارتي الـ48

  • خصومات تصل إلى 75% للمتسوقين خلال عروض الخصومات الكبرى المستمرة لمدة 4 أيام
  • سيشهد زوار دلما مول مجموعة متنوعة من البرامج الثقافية والأنشطة الترفيهية

أبوظبي، نوفمبر 2019: أعلن دلما مول، مول أبوظبي المفضل، عن تنظيم مجموعة من الأنشطة والعروض احتفالاً باليوم الوطني الـ48. حيث يقدم المركز مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية مثل ركن الأطفال، وعروض الرقص العصري و”Digital Slingshot” و”Instagram Tree” وأكثر من ذلك بكثير. ستنطلق الاحتفالات باليوم الوطني في دلما مول ابتداءً من 28 نوفمبر 2019.

يقدم دلما مول للزوار مجموعة واسعة من الأنشطة والفعاليات للاحتفال باليوم الوطني الإماراتي الـ48 والتي تتضمن العديد من عروض الرقص الثقافي وركن أنشطة الأطفال الخاص والعروض المتجولة. بالإضافة إلى ذلك سيقوم دلما مول بالتعاون مع (مدرسة الباهية) بتنظيم عروض ثقافية للأطفال حيث سيشاركون في عرض عسكري، ومسرحية، وعروض الرقص والقاء القصائد.

لمزيد من المرح لجميع الزوار قام دلما مول بتثبيت الشاشات التفاعلية الرقمية “Instagram Tree” و”Digital Slingshot”. ابتداءً من 29 نوفمبر وحتى 2 ديسمبر.

بالإضافة إلى ذلك، أعلن دلما مول عن عروض “الخصومات الكبرى” المستمرة لمدة 4 أيام للاحتفال باليوم الوطني الـ48. وستبدأ الخصومات من يوم 29 نوفمبر “الجمعة البيضاء” وتستمر حتى الثاني من ديسمبر حيث ستقدم جميع العلامات التجارية عروض خاصة وخصومات كبرى تصل إلى 75%.

لمزيد من المعلومات حول العروض القادمة والحالية، يرجى زيارة www.dalmamall.ae

حول مركز دلما مول التجاري
مركز دلما مول التجاري هو واحد من أكبر مراكز التسوق في أبوظبي، ويقع بشكل بارز في قلب العاصمة، مقابل مدينة محمد بن زايد ويمتد دلما مول على مساحة 151،000 متر مربع. يضم مركز دلما مول التجاري أكثر من 450 علامة تجارية مشهورة عالمياً، بما فيها متاجر الأزياء والمحلات التجارية والهايبرماركت والمطاعم المتنوعة و14 شاشة سينمائية، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة ومتنوعة من الوسائل الترفيهية والمخازن المنزلية والخدمات والعديد من الفئات التسويقية التي حولت المركز التجاري إلى وجهة عائلية شهيرة في المنطقة، مما جعله “مول أبوظبي المفضل”.

4 total views, 4 views today