ذا بينينسولا هونج كونج يقدم باقة من العروض المميزة

  • فندق ’ذا بينينسولا هونج كونج‘ يحتفي بيوم الحب بأجواء رومانسية تنبض بالأناقة والرقي
  • ذا بينينسولا هونج كونج يطلق عرض بولجاري فيور إيفر آند بينينسولا لجلسات شاي بعد الظهيرة الراقية
  • مطعم سبرينج مون يحصل على نجمة ميشلان للعام الثالث على التوالي ويدخل في دليل ميشلان لأفضل مطاعم المأكولات الكانتونية

فندق ذا بينينسولا هونج كونج يحتفي بيوم الحب بأجواء رومانسية تنبض بالأناقة والرقي

كشف فندق ’بينينسولا هونج كونج‘ الوجهة الفندقية الأسطورية، عن قائمة عروضه المخصصة للاحتفال بيوم الحب وسط أجواء رومانسية ساحرة. وأطلق الفندق المميز مجموعة عروض رائعة تضفي رونقاً وسحراً خاصاً في هذه المناسبة، وتشمل قوائم الطعام المحددة التي تنضح بأطايب المأكولات، والعروض الترويجية والترفيهية، ليتيح للأزواج قضاء أمسية شاعرية لا تُنسى.

ويقدم الفندق المرموق للراغبين بعيش أجواء خاصة مع الشريك عرض ’كروز إن لوف‘ الرائع، حيث يفتح أمامهم فرصة خوض غمار رحلة بحرية مميزة وحصرية على متن يخت ’بينينسولا‘ الفاخر، وتمضية أروع الأوقات في هذا اليوم المميز. وتبدأ الرحلة البحرية في الساعة 6:30 مساءً وتستمر قرابة 3 ساعات، يتاح للضيف خلالها التمتع بوجبة عشاء خاصة مع باقة طعام مؤلفة من أربعة أطباق فاخرة يبدع في تحضيرها طهاة الفندق المهرة، إلى جانب تشكيلة من المقبلات اللذيذة، وكمية غير محدودة من مشروب العنب والمشروبات الغازية والعصائر المجانية.

للحجز يرجى الاتصال بالرقم 6615 2696 852+ أو عبر البريد الإلكتروني: eventphk@peninsula.com.

ذا بينينسولا هونج كونج يطلق عرض بولجاري فيور إيفر آند بينينسولا لجلسات شاي بعد الظهيرة الراقية

تعد جلسات شاي بعد الظهيرة التي يفخر فندق ’ذا بينينسولا‘ باحتضانها في ردهته المميزة من تقاليد مدينة هونج كونج التاريخية الأصيلة التي تتناقلها الأجيال. وابتداءً من 1 فبراير 2019، سيضيف الفندق المرموق لمسة استثنائية فاخرة على يوم الحب بإطلاقه عرض ’بولجاري فيور إيفر آند بينينسولا‘ لجلسات شاي بعد الظهيرة الراقية، وذلك بالتعاون مع ’بولجاري‘، علامة المجوهرات الإيطالية الفاخرة والمشهورة على مستوى العالم. ويعدّ عرض ’بولجاري فيور إيفر آند بينينسولا‘ أحدث محطة في رحلة الشراكة الموقعة بين العلامتين المرموقتين، والتي تعود جذورها إلى أكثر من 20 عاماً حينما أطلقت علامة ’بولجاري‘ منتجاتها المرموقة لأول مرة في رحاب أروقة فندق ’ذا بينينسولا‘.

وسيحتضن الطابق الأخير من الفندق عرض ’بولجاري فيور إيفر آند بينينسولا‘ لشاي بعد الظهيرة المميز، حيث سيتسنى للضيوف الاستمتاع بالمناظر الساحرة لأفق المدينة والتلذذ بأشهى أصناف الحلويات العالمية، منها تارت التيراميسو مع جيلاتين الإسبريسو، وكعكات باندورو الصغيرة بالبرتقال، وحلوى الباناكوتا القشدية مع قطع المانجو ، وقطع بسكويت اللوز المحضرة على شكل زهرة ثمانية البتلات ويتوسطها كريما الشوكولاتة. وتحاكي أصناف الحلوى جمال ونضارة أزهار النباتات التي تدخل في مكوناتها، وتنضح بالنكهة اللذيذة والشغف الإيطالي الحقيقي وحب الحياة.

تبدأ أسعار جلسات شاي بعد الظهيرة ’بولجاري فيور إيفير آند بينينسولا‘ من 398 دولار هونج كونجي (186 درهم إماراتي) للشخص الواحد أو 718 دولار هونج كونجي (336 درهم إماراتي) لشخصين، ويتوفر العرض يومياً من الساعة 2 بعد الظهر حتى الساعة 6 مساءً، ابتداءً من 1 فبراير ولغاية 31 مارس 2019. وستعزف فرقة ’لوبي سترينجس‘ أرقى المقطوعات الكلاسيكية التي تنسجم مع الأجواء المثالية لجلسات الشاي الفاخرة، وذلك يومياً من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 6:30 مساءً (ما عدا أيام الإثنين).

للحجز يرجى الاتصال على الرقم 6772 2696 852+ أو عبر البريد الإلكتروني: diningphk@peninsula.com.

ملاحظات:

  • كافة الأسعار خاضعة لرسوم خدمة بنسبة 10%
  • تطبق رسوم الحد الأدنى على كل ضيف بقيمة 350 دولار هونج كونجي (164 درهم إماراتي)

مطعم سبرينج مون يحصل على نجمة ميشلان للعام الثالث على التوالي ويدخل في دليل ميشلان لأفضل مطاعم المأكولات الكانتونية

صُنف فندق ’ذا بينينسولا هونج كونج‘ مرة جديدة كواحد من أفضل وجهات تناول الطعام وأكثرها رقيّاً وتميزاً في المدينة، وذلك بعد حصول مطعمه المشهور والفاخر ’سبرينج مون‘ على نجمة ’ميشلان‘ المرموقة للسنة الثالثة على التوالي، ويدخل دليل ’ميشلان‘ لمنطقة ماكاو وهونج كونج لعام 2019 الصادر مؤخراً، والذي يحتفي بأكثر المطاعم ابتكاراً وتميزاً. ونال المطعم المشهور أعلى درجات التكريم من هذا الدليل العالمي الذي يشرف عليه أفضل الخبراء والذواقة على مستوى العالم، حيث تمت التوصية بزيارته بشدة ضمن الطبعة الافتتاحية من ’دليل ميشلان لأفضل مطاعم المأكولات الكانتونية‘، والذي نُشر للمرة الأولى عام 2018.

وتشكل نجمة ’ميشلان‘ المرموقة التي حاز عليها مطعم ’سبرينج مون‘ إنجازاً جديداً يضيفه الشيف التنفيذي للمطعم جوردون ليونج، والذي تولى الإشراف على المطعم والاعتناء بتفاصيله خلال العامين والنصف الماضيين، إلى مجموعة الألقاب التكريمية والجوائز المرموقة التي يحفل بها تاريخه المهني الممتد لأكثر من 30 عاماً. إذ تمكّن الشيف ليونج من نيل نجمة ’ميشلان‘ لمرتين خلال الـ 21 عاماً التي تولى فيها مسؤوليات إعداد الطعام في مطعم صيني آخر مشهور في هونج كونج.

ويشتهر مطعم ’سبرينج مون‘ الراقي منذ افتتاحه عام 1986 وإلى الآن، بوصفه واحداً من مطاعم هونج كونج الفريدة وأكثرها تميزاً وابتكاراً. وصُمم مطعم ’سبرينج مون‘ بطريقة تسترجع صخب وحيوية مدينة شنغهاي في عشرينات القرن الماضي. ويجسد المطعم في رحابه سحر ورونق عصر الجاز من خلال احتضانه تفاصيل تلك الحقبة من تاريخ المدينة الحافل، حيث يتألق بالزجاج الملون المستوحى من تصاميم المهندس المعماري فرانك لويد رايت، والأرضيات من خشب الساج على الطراز العتيق والمغطاة بالسجاد الشرقي، ما يضفي أجواء ساحرة تزيد متعة تجربة تناول الأطباق الكانتونية التقليدية ووجبات ديم سوم الشهيرة.

للحجوزات يرجى التواصل مع مطعم ’سبرينج مون‘ على الرقم 6760 2696 (825+)، أو عبر البريد الإلكتروني التالي: diningphk@peninsula.com

لمحة حول هونج كونج وشنغهاي للفنادق المحدودة:

تأسست شركة ’هونج كونج وشنغهاي للفنادق‘ عام 1866 وأُدرجت في بورصة هونج كونج تحت الرقم (00045). وهي شركة قابضة لمجموعة متخصصة في ملكية وتطوير وإدارة العقارات الفندقية والتجارية والسكنية الفاخرة في مواقع رئيسية عبر آسيا والولايات المتحدة وأوروبا، فضلاً عن توفير خدمات السياحة والترفيه وإدارة النوادي وغير ذلك. وتنضوي تحت راية المجموعة فنادق ’ذا بينينسولا‘، وهي’ذا بينينسولا هونج كونج‘ و’ذا بينينسولا شنغهاي‘ و’ذا بينينسولا بكين‘ و’ذا بينينسولا طوكيو‘ و’ذا بينينسولا نيويورك‘ و’ذا بينينسولا شيكاغو‘ و’ذا بينينسولا بيفرلي هيلز‘ و’ذا بينينسولا باريس‘ و’ذا بينينسولا بانكوك‘ و’ذا بينينسولا مانيلا‘. وهي بصدد تطوير مجموعة جديدة من الفنادق تشمل ’ذا بينينسولا لندن‘ و’ذا بينينسولا إسطنبول‘ و’ذا بينينسولا يانغون‘. وتضم محفظة المجموعة من المنشآت مثل مجمع ’ذا ريبولس باي‘ وبرج ’ذا بيك تاور‘ ومبنى ’سانت جونز‘ في هونج كونج‘، ومبنى ’ذا لاند مارك‘ في مدينة هو تشي مينه الفييتنامية، وبناء ’21 أفينو كليبر‘ في باريس. أما محفظة المجموعة من النوادي والخدمات فتشمل ’ذا بيك ترام‘ في هونج كونج، والنادي الريفي التايلندي في مدينة بانكوك، ونادي ’كويل لودج آند جولف كلوب‘ في مدينة كارمل بولاية كاليفورنيا، و’بينينسولا للنوادي والخدمات الاستشارية‘ و’ذا بينينسولا للتجارة‘ و’تاي بان لاوندري‘ في هونج كونج.