ذا ديلي في روڤ المدينة الطبية يقدم برانش الوجبات السريعة النباتي مجدداً

دبي، الإمارات العربية المتحدة (سبتمبر 2019): كشف فندق ’روڤ المدينة الطبية‘ عن إطلاق النسخة الشهرية الأحدث من سلسلة وجبات البرانش النباتية (ڤرانش)، حيث سيقدم لضيوفه، بالتعاون مع الطاهيةزيندي مرسم المتخصصة في تحضير الأطباق النباتية، تشكيلة من أشهى الوجبات السريعة التي يعشقها الجميع ولكن بأسلوب صحي وملائم للنظام النباتي، وذلك في يوم السبت 7 سبتمبر في مطعم ’ذا ديلي‘ بالتزامن مع فعاليات’دبي فيجان ديز‘.

وسيتسنى لرواد الفندق التلذذ بثلاث وجبات حافلة بأشهى الأطباق النباتية والخالية من اللحوم من إعداد الطاهية زينديالتي ستضفي لمساتها النباتية والصحية الفريدة على أشهر الأطباق والوجبات السريعة التي تخلو من أية مواد حافظة أو مضافات غذائية ضارة. وتتضمن قائمة الڤرانش بوفيه واسع من أطباق المقبلات والسلطات من إعداد فريق الطهاة الماهر في الفندق، يليه باقةمن الأطباق الرئيسية التي تتضمن برجر الشمندر النباتي بألوانه الجميلة مع صلصة الطماطم المخللة، وطبق التاكو مع فاكهة الجاك فروت والجواكامولي وصلصة المانجو، وأصابع البطاطس المشوية.ولا تكتمل روعة التجربة دون خيار شهي من الحلويات، حيث تعدّ زيندي أشهى أطباق التحلية الصحية، والتي تتضمن تشيزكيك المانجو والباشن فروت.

ومن المتوقع أن يشهد عرض الڤرانش الجديد توافداً كبيراً من عشاق المأكولات الصحية، ولا سيما بعد النجاح اللافت الذي حققته النسخ السابقة، لذا يُنصح بالحجز قبل نفاذ الأماكن.كما يُرجى إعلام الفريق المعني بأية مشكلة أو نوع من الحساسية تجاه أي من المأكولات أو المكونات. تبلغ تكلفة الڤرانش 99 درهم إماراتي فقط للبالغين و49 درهم إماراتي للأطفال.

تتوافر تشكيلة مشروبات الفندق الخاصة من الشاي والقهوة والمشروبات الفاخرة لقاء تكلفة إضافية.

ڤرانش الوجبات السريعة الصحي في فندق ’روڤ‘

من الساعة 11:30 صباحاً وحتى الساعة 3:30 عصراً

السبت، 7 سبتمبر