“ذي سبا في العنوان وسط المدينة”

يحرص منتجع ذي سبا في العنوان وسط المدينة على تقديم تجربة مبهرة لزواره، فأتى بتصميم يطابق أرفع المعايير، وجو عام مثالي تغوص فيه الحواس في بحر من الانتعاش، وكل ذلك تخدمه مجموعة من المرافق التي لا مثيل لها من بينها ثماني غرف علاجية، وجناح سبا مميز، وجناح مزدوج ّ لتجربة الحمام التقليدية والذي يحتوي على غرفتين خاصتين للتقشير، بالإضافة إلى مرافق ممتازة لتجربة علاجية باستخدام الحرارة والماء، ومناطق استرخاء تنعمون فيها بالخصوصية.

تم تصميم المنتجع الصحي بشكل يرتكز فيه على مجموعة من العلاجات الحرارية المبتكرة في تناغم بين الأساليب القديمة والعصرية، لتشكل في النهاية واحدة من أرقى تجارب السبا في المدينة. يتمتع ضيوف المنتجع بميزة القدرة على اختيار ما يروقهم من بين مجموعة مختارة بعناية من العلاجات التي تقدمها العديد من العالمات التجارية الفاخرة والتي تم تطويرها باستعمال أفضل المكونات الطبيعية المستخدمة في المنتجات الدوائية، وباتباع طرق في غاية التطور.

ويتم تقديم علاجات الجمال في “ذي سبا في العنوان وسط المدينة” باستخدام تشكيلة من أروع المنتجات من “ماروك ماروك” التي تتضمن تشكيلة من منتجات التجميل الفاخرة المناسبة للحمام التقليدي والمأخوذة من موارد طبيعية نقية يتجلى فيها جمال موطنها في المغرب؛ و”بيولوجيك روشيرش”، العلامة التجارية الفرنسية الشهيرة بمنتجـات للعنايـة بالبشـرة، والتـي تتميـز باسـتخدام مكونـات عاليـة التركيز مـن الخالصات النباتيـة والبحريـة والحيويـة؛ و”ليندا ميريديث” التي تقدم منتجات العناية بالبشرة التي لقيت استحساناً واسعاً في العالم؛ وتشكيلة مزيج الأيورفيدا من الزيوت الأساسية من “ساتل إنرجيز”؛ ومنتجات “ناتورا بيسيه” من المكونات الدوائية عالية الأداء التي تستهدف منح البشرة مفعولاً مقاوماً لعلامات التقدم في العمر.

ويضم المنتجع أيضاً حوض السباحة المصمم على طراز “إنفينيتي” ويمتد على خمسة أعماق بإطلالات مباشرة على “برج خليفة”، وتحيط به مناطق هادئة للاسترخاء، ليكون “ذي سبا في العنوان وسط المدينة” وجهة نموذجية للاستمتاع بأوقات مفعمة بالراحة والسكينة من قلب دبي. ويمثل المنتجع مبادرة صحية تقدم كل ما يضمن للزوار تجربة استثنائية تركز على عافيتهم واسترخائهم، بما في ذلك مركز اللياقة البدنية الذي يستقبل الضيوف على مدار الساعة، وتتوفر فيه خدمات التدريب الشخصي أيضاً.

لا تفوتوا هذه الفرصة واستفيدوا من أرقى الخيارات العلاجية التي يشرف عليها فريق من الخبراء المتخصصين في أجواء تمثل عنواناً للجمال والهدوء. ومع العلاجات المنعشة والإطلالات الرائعة، فإن “ذي سبا في العنوان وسط المدينة” هو الوجهة الأمثل لاستعادة التوازن المطلوب بين الراحة البدنية والنفسية.

  • المكان: الطابق السادس، العنوان وسط المدينة
  • التوقيت: يومياً بين الساعة 9 صباحاً و10 مساءً
  • السعر للشخص: تبدأ الأسعار من 300 درهم؛ دخول حوض السباحة بسعر 200 درهم في أيام الأسبوع و250 درهماً في عطلات نهاية الأسبوع مع رصيد بقيمة 150 درهماً للطعام والعصائر

للحجز يرجى الاتصال على الرقم 4368755 4 971+

أو التواصل عبر البريد الإلكتروني spa.addth@addresshotels.com