رأس الخيمة تستضيف النسخة الأولى من تحدي الوحل الحماسي هذا العام

منافسات حامية بمشاركة غير مسبوقة من عشاق التحدّي والمغامرة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 2 مارس 2019: استضافت إمارة رأس الخيمة، الوجهة المميّزة لعشاق المغامرات، أمس أول جولة من مسابقة ’تحدي الوحل‘ هذا العام، والتي اجتذبت آلاف المتبارين لاختبار كفاءاتهم الرياضية وقدراتهم على التحمّل والعمل الجماعي.

وشهدت المسابقة إقبالاً منقطع النظير من المتنافسين الذين خرجوا من مناطق راحتهم ليتحدّوا أنفسهم في مضمار ذي تصميم جديد، وواجهوا التحدّيات العديدة مثل ’ليب أوف فيث‘ و’بلاك ويدو‘، وعاشوا أجواء حافلة بالمرح في عالم طيني مليء بالصعوبات لم يعهدوه من قبل.

وانضم الفائزون بالمسابقة أمس إلى أقرانهم ممن شاركوا في الفعالية في مناطق أخرى من العالم، والبالغ عددهم نحو 3 ملايين شخص، حيث تعتبر هذه المرة الأولى التي تتاح فيها إمكانية المشاركة في ’تحدي الوحل‘ على هذا النطاق وخوض منافساته المدروسة مع التركيز على الفوز بالجائزة المالية.

وتعليقاً على المنافسة، قال نِك كارترايت الرئيس التنفيذي لشركة ’سابكو للرياضة‘: “يا لها من بداية رائعة لموسم هذا العام! لقد شهدنا إقبالاً مذهلاً على التحدّي الأول لهذه السنة في رأس الخيمة، ولاقت التحديات والمضمار الجديد إعجاباً كبيراً بين أوساط المشاركين. ونتطلع قدماً للإعلان عن تواريخ التحديات القادمة التي سننظمها في 2019 من أجل محبّي الحركة والمغامرة في الشرق الأوسط”.

بدوره، قال هيثم مطر، الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة: “تندرج استضافتنا هذا العام للنسخة الأولى من منافسات ’تحدّي الوحل‘ المذهلة في رأس الخيمة بمنطقة ميناء العرب في إطار استراتيجيتنا السياحية الهادفة إلى اجتذاب عشّاق الرياضة والمغامرة من شتى أنحاء الدولة إلى الإمارة. وانطوى التحدي المشهور عالمياً على باقة فريدة من التجارب المفعمة بالإثارة التي نالت إعجاب زوّار وسكان الإمارة ممن يحبّون هذا النوع من أنشطة الهواء الطلق، وهو ما يعكس مكانة رأس الخيمة كوجهة مذهلة للمغامرات والفعاليات الرياضية السنوية على الصعيدين الإقليمي والعالمي. ونعتزم الاستمرار في تقديم الخيارات الفريدة من المغامرات لزوارنا الذين تزداد أعدادهم عاماً بعد عام، مستفيدين من تضاريس الإمارة وطبيعتها الرائعة”.

وتجدر الإشارة إلى أن ’تحدّي الوحل‘ يحظى برعاية هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة، ودعم شركة ’رأس الخيمة العقارية‘، ونادي ’جولدز جيم‘، و’جست بلاي‘، و’أدفنتشر إتش كيو‘، وفنادق ومنتجعات ’جنّة‘، وشركة ’ماي دبي‘، و’فيول آب من كيه كال‘.