رأس الخيمة وجهة لتجارب الاسترخاء بعيدًا عن صخب الحياة اليومية

بشواطئها ذات الرمال الذهبية وإطلالتها على جبال الحجر وجبل جيس الشاهق، تشكل إمارة رأس الخيمة مكانًا مثاليًا لاختبار تجربة طابع الحياة العربية الأصيلة

الشرق الأوسط 26 مارس 2019: تبعد إمارة رأس الخيمة مسافة قصيرة بالسيارة عن دبي وأبعد منها بقليل عن العاصمة أبوظبي وتوفر بشواطئها النقية وطرقها الجبلية وفنادقها الفاخرة المكان الأروع للاسترخاء وتجديد الحيوية والنشاط بعيدًا عن صخب الحياة اليومية.

تشكل إمارة رأس الخيمة مزيجًا مثاليًا لكل ما يرغب به الضيوف سواء كانوا يريدون قضاء عطلة مريحة في منتجع صحي فاخر في والدورف أستوريا رأس الخيمة، أو قضاء بضعة أيام مريحة على الشاطئ في منتجع هيلتون رأس الخيمة. أما للباحثين عن المغامرات، فهنالك العديد من مواقع التاريخية القريبة من هيلتون جاردن إن رأس الخيمة بالإضافة إلى أماكن المغامرات المليئة بالأنشطة التي تحفز الأدرينالين بالقرب من دبل تري باي هيلتون رأس الخيمة.

والدورف أستوريا رأس الخيمة

يوفر والدورف أستوريا رأس الخيمة كل العناصر التي يحتاجها الضيوف لإقامة فاخرة من إطلالات رائعة، وشاطئ جميل، ومطاعم أنيقة، وغرف راقية، وسبا حائز على جوائز. ويقدم سبا والدورف أستوريا مجموعة من العلاجات المميزة التي تساعد على الاسترخاء.

يمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة واسعة من جلسات التدليك وعلاجات الوجه أو استخدام السرير العائم، أو الحوض المائي أو تجربة حمام الساونا بالأعشاب. أما بالنسبة للأشخاص الذين لا يفضلون الشاطئ، فيمكنهم الجلوس عند المسبح والتمتع بوجبة غداء في المطعم الإيطالي الراقي أزور. ومساءً يمكن للضيوف اختتام يومهم بتناول العشاء في مطعم ليغسينغتون غريل، مطعم اللحوم الأمريكي الشهير في الفندق.

الأفضل لعشاق السبا والطعام الفاخر

للحجز يرجى زيارة الموقع الالكتروني:

https://waldorfastoria3.hilton.com/en/hotels/uae/waldorf-astoria-ras-al-khaimah

 أو الاتصال على

 +971-7-2035555

هيلتون جاردن إن رأس الخيمة

يقع فندق هيلتون جاردن إن رأس الخيمة بالقرب من المواقع التاريخية في إمارة رأس الخيمة وعلى مسافة قريبة سيراً على الأقدام من مراكز التسوق والأسواق، ويعد المكان المثالي لتغمر نفسك بالثقافة الغنية للإمارة الشمالية.

يمكن للزوار اكتشاف تراث رأس الخيمة وماضيها البدوي في المتحف الوطني، أو القيام بجولة بالسيارة إلى جبل جيس، أطول قمة في الإمارات للتمتع بالمناظر الخلابة لمشهد سلسلة جبال الحجر. وللذين يحبون التنزه في الهواء الطلق، توجد العديد من مسارات المشي المظللة بأشجار النخيل لأخذ قسط من الراحة تحت ظلها. وبعد يوم من التنزه في الجبال، يمكن للنزلاء الاسترخاء في مسبح الفندق وتناول المشروبات المنعشة لإعادة شحن طاقتهم حتى وقت تناول العشاء في مطعم غاردن غريل.

الأفضل للاستكشاف الثقافي والرحلات الجبلية

للحجز يرجى زيارة الموقع الالكتروني

https://hiltongardeninn3.hilton.com/en/hotels/uae/hilton-garden-inn-ras-al-khaimah-RKTHIGI/index.html

أو الاتصال على

 +971-7-228-8888

دبل تري هيلتون ريزورت آند سبا جزيرة المرجان

يوفر المنتجع الساحر المواجه للشاطئ لعشاق المغامرة أنشطة مائية ممتعة لكل أفراد العائلة. سيحظى الأطفال بأمتع الأوقات في الحديقة المائية الكبيرة وفي الملعب المفتوح فضلًا عن حديقة “بايريت بوت أكوا زون” المائية لمتعة جميع أفراد العائلة. ويتميز الفندق بوجود أكبر حديقة مائية متنقلة على مستوى الإمارات مع لوحين للقفز في المياه من ارتفاع عال، ومنزلق مائي وأرجوحة كبيرة، بالإضافة إلى نادي للأطفال تم تجديده حديثًا، ليحظى الصغار والكبار بأقصى مستويات المتعة طوال فترة الإقامة. كما يمكن للوالدين أثناء لعب الأطفال الجلوس في أحد المطاعم والبارات الـ 13، والاستمتاع بالمناظر الجميلة على الشاطئ الرملي أو الاسترخاء في المنتجع الصحي الرائع، والذي يضم سبع غرف للعلاج ومسبح. ويمكن للضيوف الاستمتاع بوصول سهل إلى مجموعة كبيرة من خيارات الأنشطة الرياضية والترفيهية، بما في ذلك الغولف والإبحار بالقارب والطيران والتخييم في الصحراء حيث يقع الفندق بالقرب من مول الحمرا وأماكن التسوق والترفيه في جزيرة المرجان. ومساءً يمكن التمتع بتناول عشاء فاخر تحت أضواء النجوم المتلألئة.

الأفضل لمرح العائلة والترفيه المائي

للحجز يرجى زيارة الموقع الالكتروني https://doubletree3.hilton.com/en/hotels/uae/doubletree-by-hilton-resort-and-spa-marjan-island-

أو الاتصال على +971-7-2030000

منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة

ممتدًا على أكثر 1.5 كلم من الحدائق المذهلة والواجهات الرملية، يوفر منتجع هيلتون رأس الخيمة كل ما يحتاجه الضيوف لقضاء عطلة مريحة بعيدًا عن صخب الحياة اليومية. ويعد منتجع مثالي للعائلات حيث يوجد فيه مجموعة من الغرف وخدمة مجالسة الأطفال ومسابح للصغار بالإضافة إلى ملعب كبير مفتوح ونادٍ للأطفال. ومع توفر الأنشطة اليومية للأطفال حيث يشرف عليها فريق العمل المدرب، سيحظى الأهل بوقت من الاسترخاء إما في الحمام التقليدي أو الجاكوزي أو غرفة البخار أو الساونا. ومساءً سينطلق الضيوف في رحلة مذاقية مع المأكولات الإيطالية الفاخرة في مطعم بياسيري دي جوستاري، والأطباق العربية الأصيلة في مطعم المائدة اللبناني، والتمتع بأطباق الكاراسكو البرازيلية اللذيذة في بيورا فيدا، أو الأطباق العالمية في مطعم معرض.

الأفضل لتجارب الطعام والتمتع بالوقت مع العائلة

للحجز يرجى زيارة الموقع الالكتروني:

https://www3.hilton.com/en/hotels/uae/hilton-ras-al-khaimah-resort-and-spa

أو الاتصال على الرقم

971-7-228-8844

نبذة عن هيلتون: (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:HLT)

هي شركة عالمية رائدة في قطاع الضيافة وتضم تحت محفظتها 17 علامة تجارية عالمية ولديها أكثر من 5600 منشأة فندقية تضم ما يقارب 913 ألف غرفة متوزعة في 113 بلدًا وإقليمًا. وتكرس هيلتون الدولية جهودها لتحقيق رسالتها في تبوئها الريادة في مجال الضيافة العالمية وتقديم تجربة استثنائية وتقديم ابتكارات جديدة للمنتجات والخدمات بهدف تلبية احتياجات الضيوف المتنامية. وحققت هيلتون مكانًا ضمن قائمة “أفضل أماكن للعمل في العالم” لعام 2018. رحبت فنادق هيلتون بأكثر من 3 مليارات زائر منذ تأسيسها الممتد على مدار 100 عام. كما تدير الشركة أيضاً برنامج الولاء “هيلتون أونورز” لمكافأة الضيوف الحائز على الجوائز. ويتمتع أعضاء برنامج “هيلتون أونورز” الذين يصل عددهم إلى أكثر من 85 مليون عضو ممن يحجزون لإقاماتهم مباشرةً عبر قنوات “هيلتون” المفضّلة بوصولٍ إلى منافع فورية، تشمل خصومات حصرية للأعضاء فضلًا عن الاستفادة من الميزات الرقمية المتوفرة حصريًا عن طريق تطبيق “هيلتون إتش أونورز”، والذي يمنح أعضائه استلام الغرفة واختيار الغرف المناسبة التي يفضلونها والدخول عن طريق استخدام المفتاح الرقمي، وخدمة الإنترنت اللاسلكي المجاني القياسي “واي فاي”.

للمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني newsroom.hiltonworldwide.com كما وبإمكانكم التواصل مع “هيلتون” على “فيسبوك“، و”تويتر“، و”يوتيوب“، و”فليكر“، و”لينكد إن“، و”إنستغرام“.

نبذة عن “هيلتون أونورز”:

هو برنامج مكافأة الضيوف الحائز على جوائز لعلامات “هيلتون” التجارية البالغ عددها 17 علامة عالمية المستوى لديها أكثر من 5600 منشأة فندقية تضم ما يقارب 913 ألف غرفة متوزعة في 113 بلدًا وإقليمًا. ويتمتع أعضاء “هيلتون أونورز” الذين يقومون بالحجز مباشرة عبر قنوات “هيلتون” المفضلة بوصول إلى منافع فورية، تشمل لوحة دفع منزلقة مرنة تتيح للأعضاء إمكانية اختيار أي توليفة تقريباً من النقاط والنقود لحجز إقامتهم، وخصماً حصرياً للأعضاء لا يمكن الحصول عليه في أي مكان آخر وخدمة الإنترنت اللاسلكي المجاني القياسي “واي – فاي”. ويتمتع الأعضاء أيضاً بالأدوات الرقمية الرائجة المتوافرة حصرياً عبر تطبيق “هيلتون أونورز” للهاتف الجوال الرائد في القطاع، حيث بإمكان أعضاء “هيلتون أونورز” تسجيل الدخول، واختيار غرفهم، والدخول إلى غرفهم باستخدام مفتاح رقمي. ومع عدد أعضاء يفوق 85 مليون عضو، يقدم برنامج “هيلتون أونورز” مئات الطرق لكسب واستبدال النقاط. بإمكان الأعضاء استبدال نقاطهم مقابل الاستمتاع بالإقامة مجاناً لعدة ليال، وشراء البضائع أو الأشياء عبر موقع “أمازون” الإلكتروني عبر الرابط: Amazon.com، من خلال خدمة “أمازون شوب ويذ بوينتس”، بالإضافة إلى تقديم مساهمات خيرية أو التمتع بالوصول إلى فعاليات فريدة من نوعها من خلال “تجارب هيلتون أورنورز” على (https://experiences.hiltonhonors.com)، مثل لقاءات حصرية مع فنانين وحفلات لكبار الشخصيات تقام في الفندق بواسطة “لايف نيشن”، أو تجارب السباقات مع فريق “ماكلارين هوندا فورمولا 1”. وبإمكان المسافرين الانتساب عبر شبكة الإنترنت من خلال زيارة الموقع الإلكتروني www.HiltonHonors.com، أو التواصل مع “هيلتون أونورز” عبر الموقع الإلكتروني التالي: newsroom.hilton.com/hiltonhonors أو عبر متابعة مواقع التواصل الاجتماعي على “فيسبوك“، و”تويتر“، و”إنستغرام“.