رئيس وزراء ولاية كيرالا الهندية يكرم موظفي أستر دي إم للرعاية الصحية على جهودهم الإغاثية في أعقاب الفيضانات

  • معالي بيناري فيجايان رئيس وزراء ولاية كيرالا يشيد بموظفي المجموعة والتزامهم وتفانيهم في إعادة بناء الولاية المتضررة نتيجة الفيضانات
  • حوالي 60 موظفاً ساهموا في بناء 45 منزلاً لإيواء المتضررين من الفيضانات بقيمة تصل إلى 25 كرور روبية أو ما يعادل 1.16 مليون درهم إماراتي
  • أعمال الإنشاءات بدأت في مدن كوتشي وكالاماسيري وبارافور وواياناد لبناء حوالي 90 منزلاً بهدف إيواء العائلات التي خسرت كل ما تملك نتيجة للفيضانات

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 16 فبراير 2019: أشاد معالي بيناري فيجايان، رئيس وزراء ولاية كيرالا، بموظفي مجموعة ’أستر دي إم‘ للرعاية الصحية خلال فعالية خاصة أقيمت لتكريم موظفي المجموعة على التزامهم وتفانيهم في إعادة بناء المنازل في ولاية كيرالا، وذلك في أعقاب الفيضانات المدمرة التي ضربت المنطقة في العام الماضي.

وكانت المجموعة قد تعهدت بتقديم 15 كرور روبية (7.7 مليون درهم إماراتي) من صندوق ’أستر هومز‘ لإعادة بناء الولاية المنكوبة في أعقاب الفيضانات التي ضربتها. وتم تخصيص 2.5 كرور روبية من هذه المبالغ لدعم “صندوق إغاثة الكوارث التابع لرئيس الوزراء”، بينما تم استخدام المبالغ المتبقية والبالغة قيمتها 12.5 كرور روبية (6.4 مليون درهم إماراتي) لبناء منازل جديدة وإصلاح المنازل المتضررة لضحايا الفيضانات في الولاية ضمن إطار المساعي الرامية لبناء 250 منزلاً. وضمن إطار هذه المساعي، شارك 60 موظفاً من مجموعة ’أستر دي إم‘ للرعاية الصحية في بناء 45 منزلاً بقيمة 2.25 كرور روبية (1.16 مليون درهم إماراتي). كما ساهم موظفو المجموعة الذين يعملون في 9 دول مختلفة في هذه الجهود الإغاثية عبر التبرع بجزء من رواتبهم لصالح صندوق ’أستر هومز‘. وبلغت قيمة إجمالي التبرعات التي قدمها موظفو المجموعة 5.88 كرور روبية (3.04 مليون درهم إماراتي).

وبهذه المناسبة، قال الدكتور أزاد موبن، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة ’أستر دي إم‘ للرعاية الصحية: “يشكل رد الجميل للمجتمعات التي نعمل فيها القيمة الأساسية التي تنطوي عليها مبادرتنا العالمية ’أستر للمتطوعين‘. فقد أدت الفيضانات التي حدثت في ولاية كيرالا إلى تدمير منازل الكثير من سكانها وشرّدت أعداداً كبيرة منهم. وإن أقل ما يمكننا فعله في هذه الأوقات الصعبة هو حشد جهودنا وتقديم مساعدتنا إلى من هم بأمسّ الحاجة إليها. وأنا فخور جداً بموظفينا وتفانيهم واستعدادهم الدائم لمساعدة الآخرين”.

وانضمّ عدد من أبرز الشركاء، بما في ذلك “منظمة الروتاري الدولية” والمنظمات الدولية غير الحكومية والجمعيات الخيرية، إلى مجموعة ’أستر دي إم‘ للرعاية الصحية في بناء المنازل لضحايا الفيضانات في مختلف أنحاء الولاية. ومنذ أن ضربت الفيضانات ولاية كيرالا، كان متطوعو المجموعة في طليعة المستجيبين لتقديم المساعدات والدعم الصحي، حيث بذلوا جهوداً حثيثة لمساعدة المحتاجين في تلك المناطق. وأفضت الجهود التي بذلها المتطوعون خلال الأسابيع الأولى للكارثة إلى مساعدة أكثر من 50 ألف إنسان. ويشكل صندوق ’أستر هومز‘ المرحلة التالية من الجهود التي يتم بذلها ضمن إطار مبادرة ’أستر للمتطوعين‘ والرامية للمساعدة في إعادة بناء الولاية.

حول ’أستر للمتطوعين‘، برنامج المسؤولية الاجتماعية العالمي لمجموعة ’أستر دي إم‘ للرعاية الصحية العالمي

تم إطلاق برنامج ’أستر للمتطوعين‘، المبادرة العالمية لمجموعة أستر دي إم للرعاية الصحية والخاصة بالمسؤولية الاجتماعية للشركات، احتفاءً بالذكرى الثلاثين لتأسيس المجموعة في العام 2017. ويشكل البرنامج منصة لسد الهوة بين الأشخاص الذين يرغبون بتقديم المساعدة إلى الناس المحتاجين. وبدعم من المبادرات المختلفة التي قدمتها مؤسسة ’أستر دي إم‘ الخيرية، نجح البرنامج بإحداث تغيير إيجابي في حياة 982,773 إنسان حول العالم. ويمتد نطاق عمل البرنامج ليشمل 9 بلدان مختلفة، بما في ذلك دول مجلس التعاون الخليجي والهند، حيث وفر العلاج إلى 140,271 إنسان من خلال المخيمات الطبية المتنقلة. كما استفاد 145,998 شخص من الجلسات التدريبية لدعم مقومات الحياة الأساسية التي أتاحها البرنامج، وتم إجراء 24,877 عملية جراحية مجانية، فضلاً عن توظيف 108 أشخاص من أصحاب الهمم، وعلاج 433,883 شخص في 2826 مخيم طبي. علاوة على ذلك، استفاد 233,488 شخص من برنامج المساعدة في كل من الصومال والأردن وبنغلادش وكيرالا.

تُعتبر مجموعة ’أستر دي إم‘ للرعاية الصحية المحدودة أحد أهم مزوّدي الرعاية الصحية الخاصة في العديد من دول مجلس التعاون الخليجي، وجهة ناشئة في مجال الرعاية الصحية في الهند. وتعدّ المجموعة، التي تركّز في صميم نشاطاتها على التميّز في الخدمات السريرية، أحد المؤسسات القليلة في العالم التي تتمتّع بحضور قوي في مجال الرعاية الصحيّة على اختلاف مستوياتها ومراحلها من خلال 21 مستشفى و113 عيادة و219 صيدلية. ويعمل لدى المجموعة أكثر من 17,800 موظّف في مختلف الدول التي تقدم خدماتها فيها، حيث ترتبط جميع مؤسساتها بالمجتمعات المحلية من خلال شعارها: “سنعالجكم بشكل أفضل” ونعمد إلى إتاحة خدماتنا لمختلف الشرائح الاقتصادية في منطقة الخليج عبر خدمات الرعاية الصحية المختلفة التي تقدّمها علاماتنا التجارية التي تشمل ’أستر‘ و’ميدكير‘ و’أكسس‘.

 بيان إخلاء مسؤولية:

تُعتبر بعض البيانات في هذا المستند بيانات تطلّعية وليست حقائق مثبتة. وتُعدّ هذه البيانات التطلّعية عُرضةً لبعض عومل الخطر ومواضع الشك كالإجراءات الحكومية والتطوّرات المحلية أو السياسية أو الاقتصادية، أو المخاطر التقنية والكثير من العوامل الأخرى التي يمكن أن تتسبّب باختلاف النتائج على أرض الواقع عن تلك المُتوقّعة في البيانات التطلّعية الواردة سابقاً. ’أستر دي إم‘ للرعاية الصحية غير مسؤولة بأي شكلٍ عن أي تصرّف مبنيّ على هذه البيانات ولا تتعهّد بأي التزام لتحديث هذه البيانات التطلّعية علناً لتعكس الظروف والأحداث اللاحقة لإصدارها.