ركن المشروبات ذا بانجلو يصل إلى شاطئ دبي في الأول من نوفمبر

’ذا بانجلو‘، الوجهة الجديدة من ’ليفيت‘ لإدارة الضيافة ومِراس؛ للاستمتاع بالمشروبات اللذيذة والمأكولات الشهية والشيشة المذهلة، في حديقة ’لاجونا ووتر بارك‘ المائية في ’لا مير‘.

دبي (أكتوبر 2019): يترقب سكان وزوار دبي حلول أول نوفمبر، لافتتاح ركن المشروبات الشاطئي ’ذا بانجلو‘ من ’ليفيت‘ لإدارة الضيافة ومِراس، والذي يدمج بين عناصر جمالية من شبه جزيرة باها كاليفورنيا المكسيكية وسحر الخليج العربي، في أجواء الحفلات الشاطئية طوال أيام الأسبوع. كما يعِد ضيوفه بتجارب استثنائية تروق لهواة الرياضة وتذهل عشاق الشمس وتسحر الذواقة، وتدعوهم لزيارتها في حديقة ’لاجونا ووتر بارك‘ المائية، في ’لا مير‘.

ويرحب ’ذا بانجلو‘ بالضيوف طوال أيام الأسبوع، من الساعة الخامسة عصراً وحتى وقتٍ متأخرٍ من الليل، لقضاء أوقات مثالية تناسب محبي الحياة الاجتماعية. وترسيخاً من ’ذا بانجلو‘ لمكانته كوجهة مثالية لقضاء أمتع الأوقات، يقدم ركن المشروبات مجموعةً متكاملةً من الأمسيات والعروض الترفيهية، مثل أمسية ’باها نايتس‘ التي تنقلكم إلى أجواء باها كاليفورنيا المكسيكية، وأمسية ’سرفسايد سبورتس كلوب‘ لعشاق الرياضة، وأمسية ’تاكو تيوزداي‘ أيام الثلاثاء لمحبي التاكو، وأمسية ’بانجلو بيبز ليديز نايت‘ للسيدات، بالإضافة إلى ’درانتش أون ديك‘ و’ساتردايز‘، وغيرها الكثير.

ويزهو ’ذا بانجلو‘ بإطلالاته الخلابة ووجباته الشهية، ويفخر بقائمة طعامه الزاخرة بألذ النكهات، والتي اختيرت بعنايةِ الرئيس التنفيذي للطهاة، الشيف ناصر فؤاد لازيري، وفريقه الموهوب. بدءاً من الإدامامي، ووجبات البرغر والسلايدر، مروراً بالسلطات والأطباق الجانبية، ووجبات التاكو والكاساديا، وصولاً إلى الأطباق الرئيسية والحلويات، وغيرها من الأصناف التي تجعل من قائمة الطعام معرضاً للنكهات المذهلة.

ويزداد جمال التجربة في الركن الشاطئي، مع قائمة مشروباته اللذيذة، التي صممت من قبل مدير العمليات في ’ليفيت‘ للضيافة، جواو سيريو وفريقه، لتناسب بنكهاتها إحساس الذواقة مع كل رشفة منها. كما وتتضمن خيارات متنوعة، تشمل عصير العنب بمختلف أنواعه، ومشروبات ’مارغريتا‘ و’بالوما‘، ومختلف أصناف الكوكتيل والموكتيل، وشراب الشعير الفوار، بالإضافة إلى المشروبات الفاخرة وأنواع القهوة الاستثنائية، مع تشكيلةٍ واسعةٍ من أشهى نكهات المشروبات العالمية.

وفي معرض حديثه عن افتتاح ’ذا بانجلو‘ في حديقة ’لاجونا ووتر بارك‘ المائية في ’لا مير‘، قال تشارلي ويفينغ، الشريك الإداري من ’ليفيت‘ لإدارة الضيافة: “يسر ’ليفيت‘ لإدارة الضيافة أن تتعاون مع مِراس في هذا المشروع الجديد، الذي يحمل إمكاناتٍ كبيرةٍ للنمو، لنغطي ما تحتاجه ’لا مير‘ والمناطق المحيطة من الوجهات غير الرسمية. ويشرفنا أن ندعو الضيوف لقضاء أروع الأقوات الممتعة بتكلفة معقولة”.

ويتسّع ’ذا بانجلو‘ لـ300 ضيف (100 جالسون، و200 واقفون)، ويقدم لهم واي-فاي مجاني، وأماكن مخصصة للمدخنين ولغير المدخنين، ومواقف مجانية للسيارات في ’لا مير‘ (حيث يتم ختم تذاكر مواقف السيارات قبل مغادرة المكان)، بالإضافة إلى خدمة صف السيارات. ويمكن الوصول إلى ركن المشروبات عبر حديقة ’لاجونا ووتر بارك‘ المائية، أو عبر مدخلٍ منفصل. ويقدم ’ذا بانجلو‘ ما يناسب تطلعات ضيوفه، المهتمين بإيجاد مكان مثالي لقضاء أمسيات استثنائية، أو الباحثين عن الاسترخاء بعد يوم طويل من العمل وتناول المشروبات مع الأصدقاء، الراغبين بتناول عشاءٍ عائلي بعد جولة في الحديقة المائية.

52 total views, 4 views today