رمضان لا يُنسى في تريب باي ويندام دبي

ذكريات رمضانية مبهجة وأسعار تنافسية في الفندق الحائز على الجوائز

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 23 أبريل 2019: سيحظى ضيوف فندق تريب باي ويندام دبي بأجواء عائلية مميزة خلال شهر رمضان المبارك، إذ سيستمتعون بتناول أشهى المأكولات مع الإقامة بأسعار تنافسية.

يقع الفندق النابض بالحياة في موقع مثالي في قلب منطقة برشا هايتس بدبي، حيث تتوافر فيه مزايا الوصول السهل إلى أفضل الوجهات وكل ما تحتاج إليه في المدينة خلال شهر رمضان.

يمكن للمقيمين وزوار دولة الإمارات العربية المتحدة الاستفادة من العرض الرمضاني المميز الذي يقدمه الفندق خلال الفترة من 5 مايو وحتى 5 يونيو، بأسعار تبدأ من 180 درهم إماراتي إضافة إلى الضريبة.

وللراغبين من العائلات ومجموعات الأصدقاء الاستمتاع بتجربة رمضانية رائعة عند الإقامة في الفندق مع الاستفادة من خصم 20% على أسعار وجبات الإفطار والعصائر في مطعم “لوكال” الذي سيقدم هذا العام مائدة رمضانية عامرة بالأطباق التركية الأصيلة بسعر يبدأ من 120 درهماً للشخص الواحد، حيث سيحظى الضيوف بشتى الأطايب التركية التي تتنوع ما بين المزة الساخنة والباردة والبوريك وأطباق السمك على الطريقة التركية وحلوى كمال باشا والبقلاوة، مع ألذ العصائر الطازجة.

كما يتسنى لضيوف الفندق الاستمتاع بوجبات السحور بينما يهنئون بالراحة في غرفهم بدءاً من منتصف الليل وحتى الفجر مع خصم 20% أيضاً على أسعار المأكولات والعصائر. في الفندق، تتحول الأمسيات الرمضانية إلى ذكريات سعيدة تزيد من البهجة خلال أيام وليالي الشهر الفضيل.

عرض شهر رمضان المبارك:

  • فندق تريب باي ويندام دبي: أسعار تبدأ من 180 درهم (يخضع السعر للضريبة والرسوم ورسم الخدمة) للغرف فقط
  • يحظى كل حجز بخصم 20% على الأطعمة والمشروبات في مطعم “لوكال”، وفي لكويد، وخدمة تقديم الطعام والشراب في الغرف.
  • للاستفادة من العرض يمكن الحجز عبرالبريد الإلكتروني: reservations@trypdubai.com  أو الهاتف: 6666 247 4 971+

يسري العرض خلال الفترة من 5 مايو وحتى 5 يونيو

فندق تريب باي ويندام دبي

يتميز فندق تريب باي ويندام دبي بموقعه في منطقة برشا هايتس الأنيقة، ويتيح للضيوف فرصة للاطلاع على أفضل ما تتمتع به المدينة. يتميز الفندق بتصميمه العصري، ويتضمن 650 غرفة بما فيها غرف “تريب”، وغرف “تريبل” والغرف العائلية، وغرف بريميوم. تتميز جميع الغرف بديكورات أنيقة ومميزة، وخدمة الاتصال المجاني بالإنترنت “واي فاي”، وخزنة، وثلاجة صغيرة، ونظام ترفيه داخل الغرفة. أما غرف “VYP” فتضم أسرة بريميوم، وشرفة، فيما يتمتع نزلاء هذه الغرف بإمكانية استخدام صالة كبار الشخصيات بشكل حصري.

صمم فندق تريب باي ويندام ليناسب المسافر العصري، كما أنه يضم ثلاثة مطاعم لتناول المأكولات والمشروبات، هي “لوكال”، مطعم بتصميم ريفي بسيط وأجواء اجتماعية يقدم أطباقاً عالمية متنوعة وكذلك قائمة طعام خاصة بالنباتيين. ومطعم “لكويد” بطرازه البوهيمي المميز، والذي يعد الوجهة المثالية لقضاء وقت ممتع أمام حوض سباحة. و”باربري”، الوجهة الأولى لتناول وجبة سريعة ومشروبات منعشة وقضاء سهرة رائعة مع الأصدقاء.

يضم فندق تريب باي ويندام دبي أيضاً “نيست” الذي يمثل أحد أكثر مساحات العمل المشتركة تكاملاً في العالم داخل فندق ذي علامة تجارية عالمية. صُممت هذه المساحة لتلبي احتياجات العاملين بمختلف المجالات في عصرنا الحالي وتوفر لهم مساحة مكتبية مريحة ومرنة تمدهم بالإلهام وتدعم حاجتهم إلى التواصل والإنتاجية.

تشارك فنادق تريب باي ويندام حول العالم في برنامج مكافآت ويندام®، وهو برنامج نقاط الولاء سهل الاستخدام من مجموعة فنادق ويندام ويتيح للأعضاء إمكانية الحصول على نقاط يمكن استبدالها للحصول على إقامة مجانية لمدة ليلة، ما يعد برنامج المكافآت الأول من نوعه.

للاطلاع على المزيد، يرجى زيارة: www.trypwyndhamdubai.com

نبذة عن تريب باي ويندام

تعد علامة “تريب باي ويندام®” جزءاً من مجموعة فنادق ويندام، وتضم أكثر من 100 فندق، و16 ألف غرفة فندقية حول العالم. وتقدم العلامة الفندقية خدماتها للمسافرين بغرض الأعمال أو الترفيه والسياحة في كبرى مدن العالم مثل مدريد وبرشلونة في إسبانيا، وباريس في فرنسا، ولشبونة في البرتغال، وفرانكفورت وبرلين في ألمانيا، وبوينس آيريس في الأرجنتين، وساو باولو في البرازيل، وبريسبان في أستراليا، ونيويورك سيتي في الولايات المتحدة الأمريكية. وتحتفي العلامة بالشغف بالمدن التي تتواجد فيها الفنادق. ويمكن الحجز والاطلاع على المزيد من المعلومات بزيارة الموقع الإلكتروني www.tryphotels.com.

جميع فنادق تريب باي ويندام هي إما من امتيازات فنادق تريب العالمية أو تنتمي إليها، أو تتم إدارتها عن طريق مجموعة فنادق ويندام. وتعد فنادق تريب العالمية فرعاً لمجموعة فنادق ويندام، والشركة الأم: شركة ويندام العالمية، المدرجة في بورصة نيويورك باسم (NYSE: WYN).

تعد مجموعة فنادق ويندهام أكبر شركة فنادق في العالم من حيث عدد الفنادق، حيث تشمل 8100 فندق، وأكثر من 705700 غرفة فندقية في 79 دولة. تتوفر معلومات أوسع عبر الموقع الالكتروني www.wyndhamworldwide.com

للمزيد من المعلومات حول كيفية الحصول على حقوق امتيازات الفنادق، يرجى زيارة: www.whgdevelopment.com