روجيه دوبوي تُجسد لحظات الشغف بكرة القدم وتتعاون مع نادي العين

أعلنت روجيه دوبوي عن انطلاق شراكتها الكبيرة مع نادي العين لكرة القدم، بطل الدوري الإماراتي هذا العام وبطل دوري أبطال آسيا  في أول نسخة له عام 2003 ، وقعت العلامة السويسرية التي تشتهر بساعاتها المتطورة التي تتمتع بتقنيات وتعقيدات استثنائية، وقعت الاتفاق الرسمي لتكون الميقات الرسمي لنادي العين لكرة القدم في حفل أقيم على استاد هزاع بن زايد في مدينة العين.

تُجسد الشراكة معايير الجودة والكفاءة العالية بالإضافة إلى التميز والإبداع؛ وتثبت روجيه دوبوي ريادتها في عالم كرة القدم، فكل منهما بارع في مجاله وحريص على الحفاظ على معايير التميز والالتزام والتفرد.

واحتفالا بهذه الشراكة المرموقة وبمناسبة العيد الخمسين لتأسيس النادي، قام صانع الساعات في جنيف روجيه دوبوي بتطوير إصدار محدود من 50 قطعة من ساعة أكسكاليبور أوتوماتيك الأيقونية. يتميز إصدار أكسكاليبور العين بألوان النادي على الميناء، وعبارة “الذكرى الـ 50 لتأسيس نادي العين” على ظهر علبة الساعة الأنيقة.

وأكد فريق العمل في دار الساعات روجيه دوبوي، على سعادته بتلك الشراكة الهامة التي تجسد لحظات الشغف بكرة القدم والتعاون مع بطل مثل نادي العين لكرة القدم الذي يتمتع بشهرة أسطورية في المنطقة تعد مصدر فخر كبير لعلامة روجيه دوبوي، حيث يجمعهما الإيمان بالتميز والحرص على التفوق.

 نبذة عن روجيه دوبوي:

 منذ العام 1995، تحتلّ دار روجيه دوبوي الصدارة في عالم الساعات الفاخرة المعاصر.

فتجسّد ابتكاراتها الجريئة المتأصّلة في القرن الحادي والعشرين خبرةً شاملة في مجال أرقى آليات صناعة الساعات يتمّ التعبير عنها من خلال تصميمها المعبّر والملُفت. تحمل موديلات روجيه دوبوي في طيّاتها توقيع العلامة:  الجرأة والمبالغة  فيما تمثل العزيمة قوتها المحركة.

يتمّ توزيع تشكيلات روجيه دوبوي أكسكاليبور وفالفت في كافة أنحاء العالم من خلال شبكة حصريّة من نقاط البيع والمتاجر المستقلّة. ويمثل السعي نحو التفوق، والبحث الدءوب عن الحركة المستقيمة، وتطوير المهارات الفريدة ثوابت أساسية في الدار السويسرية.

نبذة عن نادي العين :

تأسس نادي العين الرياضي الثقافي في عام 1968 ويقع مقره في مدينة العين، في إمارة أبوظبي، وهو الممثل الوحيد للمدينة، وبالإضافة لدوره الرائد في تطوير البنية التحتية الرياضية وتأهيل أبطال قادرين على التنافس وتحقيق الإنجازات في المجالات الرياضية المختلفة على الصعيدين الاقليمي والدولي، فهو يجسد حلقة الوصل التي تجمع بين تعزيز الثقافة الإماراتية وغرس الثقافة الرياضية باعتبارها أهم ركائز الحياة الصحية.

ويقدم نادي العين نموذجاً للمنظومة الرياضية الاحترافية المتكاملة، حيث ينتهج النادي سياسة اتباع أفضل الممارسات العالمية وتطبيق الخطط والاستراتيجيات الإدارية والفنية والاستثمارية وفق أعلى المعايير الدولية، وهو من أوائل الأندية الرياضية في المنطقة، التي قطعت شوطاً كبيراً نحو تفعيل الأذرع الاستثمارية بشكل يضمن الاعتماد الذاتي لتوفير متطلبات التوسع والتطور استجابة لرغبات قاعدته الجماهيرية العريضة.

وتضم منظومة نادي العين الرياضي الثقافي 3 شركات وهي شركة نادي العين لكرة القدم، ونادي العين للألعاب الرياضية، وشركة نادي العين للاستثمار، وتعمل كل منها بشكل متناغم من أجل تحقيق رؤية نادي العين الرياضي الهادفة إلى حصد البطولات والإنجازات الرياضية لتعزيز مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة ورفع اسمها عالياً في كافة المحافل الدولية.

ويعتبر ” الزعيم” صاحب الرقم القياسي في الحصول على لقب الدوري الإماراتي 13 مرة وحصل على كأس رئيس الدولة 7 مرات و كأس الاتحاد الإماراتي 3 مرات و كأس الدوري المشترك مرة واحدة. كما حصل على كأس السوبر أربع مرات و كأس دوري أبوظبي مرتين و كأس الدورة الأولى من كأس اتصالات للمحترفين و كأس الخليج للأندية الأبطال مرة واحدة يعد نادي العين النادي الأول والوحيد في الدولة الحاصل على بطولة دوري أبطال أسيا مرة واحدة.