روڤ للفنادق تحتضن تجربة تثقيفية مفعمة بالمرح مع مخيمات يوم السبت التعليمية للأطفال

  • علامة الفنادق الرائدة تتعاون مع أكاديمية ’ستيم فور كيدز‘ لاستضافة مخيمات تعليمية أيام السبت اعتباراً من 3 نوفمبر من الساعة 9 صباحاً ولغاية 12:30 ظهراً
  • المبادرة تتيح للأطفال بين 5 و11 عاماً مجموعةً واسعةً من البرامج القائمة على مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات

دبي، الإمارات العربية المتحدة (26 نوفمبر 2018): كشفت ’روڤ للفنادق‘ عن تعاونها مع أكاديمية ’ستيم فور كيدز‘ لإطلاق مخيمات تعليمية للأطفال أيام السبت في جميع فنادقها، وتأتي هذه الخطوة تماشياً مع الجهود المتواصلة التي تبذلها علامة الضيافة الرائدة لترك بصمة إيجابية على المجتمع المحلي عبر تقديم مبادرات فعالة تحمل المتعة والفائدة. وتم تصميم المخيمات لتتيح أمام الأطفال بين 5 و11 عاماً مجموعةً جذّابةً من البرامج عالية المرونة والتي تركّز في جوهرها على العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات.

تأسست أكاديمية ’ستيم فور كيدز‘ في الولايات المتحدة الأمريكية عام 2010، وباشرت نشاطاتها في دبي عام 2015. ومنذ ذلك الحين، نجحت في تصدّر المشهد التعليمي القائم على العلوم ومبادئ التكنولوجيا والهندسة والرياضيات على مستوى المنطقة. وقام بابتكار البرامج نخبة من المهندسين والمعلمين والخبراء في القطاع لتوفير نهج عملي فريد من نوعه يجعل من التعليم عملية أكثر مرحاً وتفاعليةً للأطفال. وتهدف ’روڤ للفنادق‘ من خلال هذه المخيمات إلى تسليط الضوء على أهمية تعليم الأطفال مبادئ علمية مفيدة يتمكنون من تطبيقها في مختلف مناحي الحياة الواقعية.

ومن المقرر أن تنطلق الفعالية ضمن ’روڤ وسط المدينة‘ يوم 3 نوفمبر قبل أن تتوسّع لتشمل كافة فنادق العلامة بما فيها ’روڤ المركز التجاري‘ و’روڤ مرسى دبي‘ و’روڤ سيتي سنتر‘، إضافة إلى ’روڤ المدينة الطبية‘، حيث ستغطي الأنشطة عدداً من  المجالات ومنها: الهندسة المدنية والميكانيكية، والهندسة الكهربائية والبيئية وهندسة الطيران إلى جانب البرمجة الحاسوبية، والروبوتات والعديد من المجالات الأخرى. وستتيح هذه الأنشطة أمام المشاركين الصغار تجربة عالم جديد كلياً يمكّنهم من إيجاد الحلول المناسبة لمجموعةٍ من التحديات التي يمكن أن يواجهونها في العالم الحقيقي، كما يتيح أمامهم الفرصة الاطلاع على أحدث التقنيات وتعلم المبادئ والمفاهيم الأساسية في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات بطريقةٍ مشوّقة لا تخلو من المرح كل يوم سبت.

وفي إطار تعليقه على المبادرة، قال بول بريدجر، مدير العمليات المؤسسية لدى ’روڤ للفنادق‘: “نحن في ’روڤ للفنادق‘ نعتقد بأهمية تمكين عملائنا من كافة الأعمار، ومن الطبيعي أن يشكّل التعليم إحدى أدواتنا الفعّالة لتحقيق هذه الغاية نظراً لقيمته العالية بالنسبة للجميع. ومن خلال تعاوننا مع أكاديمية ’ستيم فور كيدز‘ نتيح للأطفال حرية الاستفادة من إبداعاتهم لحل المشاكل والتحديات ضمن بيئة ممتعة وحماسية، والتي بدورها ستعود بالفائدة على المجتمع الأوسع على المدى الطويل”.

وبالنسبة للآباء المهتمين بتسجيل أطفالهم ضمن هذا البرنامج التعليمي؛ فيسعدنا تقديم خيارات دفع مرنة للمشاركة في المخيمات التعليمية؛ حيث يبلغ سعر عرض الاشتراك لمدة 4 أسابيع 975 درهماً إماراتياً، بينما يبلغ سعر عرض الاشتراك لمدة 8 أسابيع 1750 درهماً إماراتياً. ويمكن للمقيمين في إحدى الوجهات التابعة لمجموعة ’روڤ للفنادق‘ الاستفادة من العرض الحصري الذي يتيح لهم الاشتراك لمدة يوم واحد لقاء 250 درهماً إماراتياً فقط. يرجى التسجيل مسبقاً على الموقع www.STEMforKids.ae.

لمحة حول روڤ للفنادق:

تعدّ ’روڤ للفنادق‘ علامة تجارية معاصرة من فئة الفنادق المتوسطة التي تعكس روح مدينة دبي النابضة بالحياة، وهي ثمرة نتاج مشروع مشترك بين شركتي ’مراس‘ و’إعمار العقارية ش.م.ع‘.

ستتمحور العلامة في جوهرها حول خدمة رواد الجيل الجديد من المسافرين الذين يلتمسون القيمة الحقيقة للرقي والفخامة، ويتبعون أسلوب حياة قائم على أبرز التقنيات الحديثة، وينشدون خوض تجارب مميزة ضمن مناطق توحي بالطابع الثقافي، إذ ترتقي ’روڤ للفنادق‘ بمشهد قطاع الضيافة النابض بالحياة في دبي إلى مكانة مرموقة جديدة.

وتعتبر ’روڤ للفنادق‘ علامة عصرية موثوقة تتسم بعناصر بعيدة عن التكلف وخدمات عالية الكفاءة تلائم ، الشباب والشابات التواقين لخوض حياة حافلة في المدن ذات الوتيرة المتسارعة. يأتي اسم ’روڤ للفنادق‘ مرادفاً للكفاءة والحداثة، اللتين تتناغمان مع أسلوب حياة الضيوف من عشاق المغامرة والسفر حول العالم، ممن ينشدون خوض التجارب الاستكشافية اللامحدودة

ومع تركيزها على التصميم وروح الحياة المدنية والتجارب الملهِمة، توفر ’روڤ للفنادق‘ تناغماً مثالياً ومتكاملاً بين خدمة الضيوف السلسة والمعايير الجمالية الرائعة في التصميم والراحة الفائقة.

تمتلك مجموعة ’روڤ للفنادق‘ خمسة فنادق ضمن مناطق مرتبطة ببعضها بشكل وثيق ضمن مدينة دبي، إذ تضم فندق ’روڤ وسط المدينة‘، وفندق ’روڤ المدينة الطبية‘، وفندق ’روڤ سيتي سنتر‘، وفندق ’روڤ المركز التجاري‘، و’روڤ مرسى دبي‘.

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة: www.rovehotels.com.