ريتز-كارلتون أبوظبي جراند كانال يحتفل ببداية العام الجديد بأسلوبه الخاص

الوجهة الرائدة في أبوظبي تدعو ضيوفها لاستقبال العام الجديد بمجموعة من الاحتفالات التي لا تُضاهى

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 19 ديسمبر 2018: كشف فندق ’ريتز-كارلتون أبوظبي، جراند كانال‘ عن عدد من الفعاليات الخاصة التي أطلقها ضمن احتفالاته بليلة رأس السنة، داعياً ضيوفه للمشاركة في تجربة تناول طعام استثنائية مع الأصدقاء والأحبة، تطبع في قلوبهم ذكرى لا تُنسى.

حفل العشاء في ’جيورنوتي‘، حيث يعدُ المطعم الشهير بإقامة حفل عشاء راقٍ يكسوه اللونان الأبيض والأسود استعداداً لاستقبال العام الجديد، في غمار أجواء احتفالية مفعمة بالفرح والبهجة تحت أشجار النخيل المتمايلة، مزينةً بمصابيح تضفي لمسةً من الخيال والسحر يلفّ الضيوف، حيث سيقدّم لهم بوفيه المطعم الفاخر أجود الأطباق العالمية مثل محطات التاباس والسيفيتشي، إضافةً إلى أطباق السوشي والساشيمي وكبد الأوز، فضلاً عن الركن الخاص بالمحار والمأكولات البحرية، يُضاف إلى كل ذلك أطباق عربيّة مُختارة ومجموعة واسعة من الأطباق الرئيسية الشهيّة الأخرى. ويمكن للضيوف التلذّذ بوجبتهم أثناء الاستمتاع بالعروض الحيّة التي سيقدّمها المطعم والرقص على وقع أنغام الموسيقى العذبة طيلة الأمسية، ليختتموا العام بإطلالة ساحرة على الألعاب النارية التي ستنير سماء أبوظبي فوق مياه القناة الكبرى.

تبدأ الأسعار من 695 درهم إماراتي للشخص الواحد لقاء وجبات البوفيه بما فيها المشروبات الخفيفة بينما يمكن للأطفال دون سن السادسة تناول العشاء مجاناً في حين يحصل الأطفال بين سنّ 6 وحتى 11 سنة على حسم 50 في المئة.

العشاء في ’ذا فورج‘، سيقدّم المطعم الحائز على عدّة جوائز لضيوفه وليمة عشاء فاخرة، تشمل خمسة أطباق رئيسية ضمن قائمة طعامه الخاصة بليلة رأس السنة، حيث سيتسنّى للضيوف بعدها متابعة احتفالهم بالعام الجديد في مطعم ’جيورنوتي‘ والرقص على وقع موسيقاه قبل مشاهدة عروض الألعاب النارية المُبهرة منتصف الليل.

تبدأ أسعار قائمة الطعام الخاصة من 950 درهم إماراتي للشخص الواحد ويمكن للأطفال دون سن السادسة تناول العشاء مجاناً في حين يحصل الأطفال بين سنّ 6 وحتى 11 سنة على حسم 50 في المئة.

العشاء في ’لي جيانج‘، حيث يُضفي المطعم الآسيوي لمسته على احتفالات العام الجديد، مُقدّماً قائمة طعام خاصّة تتضمّن أشهى الأطباق المستوحاة من عبق القارّة الآسيوية، ليتمكّن الضيوف لاحقاً من متابعة احتفالهم في مطعم ’جيورنوتي‘ بالرقص على وقع أنغام الموسيقى الحيّة ويزيّنوا منتصف ليلتهم بمشاهدة عروض الألعاب النارية الساحرة.

تبدأ أسعار قائمة الطعام الخاصة من 395 درهم إماراتي للشخص الواحد ويمكن للأطفال بسنّ 6 حتى 11 سنة تناول العشاء بحسم 50 في المئة.

العشاء في ’ميجانا‘، حيث يستضيف المطعم بأجوائه العربية المُعاصرة وليمة عشاء احتفاءً بليلة رأس السنة منذ الساعة 7 مساءً وحتى منتصف الليل، مُقدّماً لضيوفه قائمة طعام عائلية استثنائية إضافةً إلى قائمة الطعام الخاصة بالأطفال والمستوحاة من موسم الأعياد في ظلّ أجواء احتفالية عائلية مرحة. الحد الأدنى للإنفاق 250 درهم إماراتي للشخص الواحد.

للحجز والاستعلام، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني abudhabi.restaurants@ritzcarlton.com أو الاتصال على الرقم : 97128188282+.

حول شركة ’ريتز-كارلتون‘ المحدودة:

تُشغِّل شركة ’ريتز-كارلتون‘ المحدودة، والتي تتخذ من تشيفي تشيس في ماريلاند مقراً لها، في الوقت الراهن أكثر من 90 فندقاً في ما يزيد عن 30 بلد وإقليم، بالإضافة إلى ما يزيد عن 40 فندقاً ومجمعاً سكنياً قيد التطوير حول العالم. للمزيد من المعلومات أو الحجز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للشركة www.ritzcarlton.com، وللاطلاع على آخر أخبار الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني news.ritzcarlton.com، وللانضمام إلى محادثة حية يمكن استخدام هاشتاج RCMemories#. شركة ’ريتز-كارلتون‘ المحدودة هي شركة فرعية مملوكة بالكامل من شركة ’ماريوت‘ الدولية المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز (NASDAQ:MAR).