“ريزينج كينز” يفتتح أول فرع له في أبو ظبي

4سبتمبر، 2019 –يستمر المطعم الأمريكي الشهير “ريزينج كينز”، المشهور بتقديمه وجبات فيليه الدجاج ذات الجودة العالية والمذاق الشهي، في تقديم أشهى المأكولات لرواده في دبي بافتتاح ثاني فرع في إمارة

أبو ظبي، الغاليريا جزيرة الماريه.

ويمكن لمحبي العلامة التجارية الاستمتاع بتناول وجبات الدجاج الشهية من خلال تناول الطعام داخل المطعم أو الطلبات الخارجية،وستتوفر قريباً خدمة التوصيل.

تأسس مطعم “ريزينج كينج” عام 1996 في باتون روج في ولاية لويزيانا الأمريكية على يد تود جريفز، واشتهر بتقديمه لوجباتالدجاج الطريةوالشهية ذات الجودة العالية ONE LOVE®. وإبّان افتتاح العلامة لفرعها الأول في الكويت في العام 2015، توسعت العلامة منها إلى أسواق أخرى مثل البحرين، دبي والسعودية.

وقد حاز مطعم “ريزينج كينز” على جائزة أسرع العلامات التجارية نمواً في الولايات المتحدة ووجبات الدجاج الأكثر شهرةً وتفضيلاً في البلاد. ويقدم قائمة طعام تشمل أطباق شهية بنكهات فريدة، وتتضمن فيليه الدجاج الطري المتبل لمدة 24 ساعة، وأصابع بطاطا الكرينكل المقرمشة، وتوست تكساس المشوي، وصلصة كينز الخاصة، وسلطة الكرنب الكريمية.

مطعم ريزينج كينز معروف بتقديم وجبات فيليه الدجاج الشهية المحضرة بإتقان باستخدام مكونات ذات جودة عالية. بالإضافة إلى ذلك، يستخدم المطعم نظام إعداد الطعام عند الطلب لضمان تقديمه طازجاً وساخناً في كل مرة. والجدير بالذكر أن سلسلة مطاعم “ريزينج كينز” أتت ضمن أفضل خمسة مطاعم للمأكولات السريعة لعام 2016 بفضل جودة الوجبات، والخدمة المميزة والنظافة.