ريسوت للأسمنت تتسلم جائزة العلامة الأكثر ثقة في سلطنة عمان

مسقط، عمان، (“ايتوس واير”) :حصلت شركة ريسوت للأسمنت على الجائزة المرموقة (العلامة الأكثر ثقة في سلطنة عمان) في حفل جوائز العلامة الأكثر ثقة في سلطنة عمان للعام ٢٠١٨ بتنظيم من شركة أبيكس للصحافة و النشر في فندق الكراون بلازا بمركزعمان للمعارض والمؤتمرات يوم الخميس الموافق ٢٥/١٠/٢٠١٨ تحت رعاية السيدة تانيا آل سعيد و سعادة طلال الرحبي ، نائب الأمين العام للمجلس الأعلى للتخطيط والمنسق العام لبرنامج تنفيد.

وحضر حفل توزيع الجوائز عدد من أصحاب المعالي والرؤساء والمديرين الإداريين والمديرين التنفيذيين.

وفي الكلمة الإفتتاحية للحفل قالت موهانا الرئيس التنفيذي لـشركة أبيكس للصحافة و النشر، أن الجوائز قد تم إعدادها من قبل أبيكس للنشر و الصحافة في عام 2016 للإعتراف بالعلامات التجارية التي نجحت في إثبات أنها الأولى في أذهان عملائها.

يذكر أن الفوز بهذه الجائزة الفريدة لعلامة الاكثر ثقة في سلطنة عمان جاء إستمرارا للسجل الحافل لتاريخ الجوائز و الشهادات التي نالت عليها شركة ريسوت للأسمنت طيلة السنوات الماضيه فقد فازت شركة ريسوت للأسمنت بثمان كؤوس في مسابقة كأس حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس لأفضل خمسة مصانع.

كما حصلت على الدرع التكريمي لعام 1993 ،  وعام 2013  باعتبارها ضمن أفضل عشرة مصانع بالسلطنة  و حصلت الشركة أيضا على خمس كؤوس في مسابقة كأس البيئة كأفضل منشأة صناعية و على شهادة تقدير لعام  96 ،  وعام 1999  باعتبارها إحدى المنشآت الصناعية الملتزمة بالشروط البيئية و أيضا على جائزة مجلس التعاون لأفضل الأعمال البيئية لعام 1998.

بالإضافة إلى شهادات عالمية منها شهادة نظام إدارة الجودة رقم ( ISO 9001 : 2008 ) ،  وشهادة نظام إدارة البيئة رقم (14001:2004 ISO) ،  وشهادة الجودة العالمية رقم ( API 10A – 0006 ) لإسمنت آبار النفط الصادرة من معهد البترول الأمريكي ،  مما يدل على التزام الشركة بتطبيق معايير الجودة العالمية .

و حازت كذلك في شهر سبتمبر الماضي شركة ريسوت للأسمنت على جائزة العصر الأخضر في مجال الإستدامة في الحفل الذي أقيم بالعاصمة روما التابعة للجمهوريّة الإيطاليّة .

وكان الفوز بجائزة “العلامة الأكثر ثقة في سلطنة عمان” قد مر بمنافسة شديدة وكذلك بعملية تدقيق من قبل المؤسسة المنظمة للحفل الذي يشمل عدة معايير رئيسية ومهمة للفوز بالجائزة ” العلامة الأكثر ثقة في سلطنة عمان” ومن ضمن هذه المعايير التصميم، الأداء والأهم من ذلك قبول و إستحسان السوق بشكل عام للعلامة.

*المصدر: “ايتوس واير