ريفا، تجربة شاطئية مميزة  في نخلة جميرا

دبي، الإمارات العربية المتحدة – يوليو 2019:يقدم مطعم ومقهى وشاطئ ريفا تشكيلة جديدةمن الأطباق الشهية والمشروبات المنعشة والحلويات اللذيذة، مستوحاة من المطبخ المتوسطي مع لمسة عصرية تضمن لكافة روّاده تجربة تذوق لا مثيل لها.

محبو المأكولات البحرية يمكنهم الغوص إلى أعماق البحار مع الخيارات الجديدة من المقبلات التي أضافها المطعم إلى قائمته مثل “كروكيت التونة والجمبري” و“روبيان بيل بيلماربيلا “.

أما لمتبعي الحميات الغذائية فلهم مكانة خاصة في القائمة مع أطباق مبتكرة من السلطات الصحية والشهية مثل “سلطة الأفوكادو والشمندر” و“سلطة ريفا اليونانية”.

وطبعاً لا تكتمل القائمة من دون أطباق البيتزا والباستا المدعّمة بالجبنة وبنكهات جديدة لا تُنتسى مثل بيتزا “السلمون المدخن” وبيتزا “الفصول الأربعة” وبيتزا “الفطر والكمأ” الرائعة. ومن الإضافات الإيطالية الجديدة إلى قائمة المطعم “ريزوتو ثمار البحر” المحضر من مزيج من تشكيلة من المأكولات البحرية والزعفران.

كما انتقىريفاإضافاتمميزةإلى قائمة الأطباق الرئيسية الشهية مثل “دجاج بيري بيري” الحار و“لحم خدود البقر المطهي ببطء” المقدّمة مع خيار من البطاطس المقلية، أصابع البطاطس الحلوة المقرمشة أو الخضار السوتيه.

وختامها عسل مع أطباق الحلويات اللذيذة والمتنوعة مثل “البانا كوتا بالمانجو” والنكهات المنعشة من “الجيلاتو”الغني و“التشوروس” المقرمش.