ريكسوس باب البحر يقدم باقات إقامة جديدة كليًا بمناسبة عيد الأضحى المبارك

رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة،29  في يوليو 2019: دعا ريكسوس باب البحر، الوجهة الأفضل من نوعها على جزيرة المرجان الساحرة في إمارة رأس الخيمة، ضيوفه للاحتفال بعيد الأضحى المبارك في منشأته الفاخرة، وفق مبدأ شمولية جميع الخدمات ضمن سعر الغرفة الأصلي والذي يتيح لهم الحصول على خصومات لامحدودة في مختلف أرجاء المنتجع.

ففي الفترة ما بين 8-16 أغسطس، وعند الحجز لمدة لا تقل عن ليلتين، يحصل الضيوف ضمن هذا العرض على خصم نسبته 20% على أفضل أسعار الغرف المتاحة، وخصم 25% لدى منتجع “أنجانا سبا” الصحي الفاخر.

وكجزء من هذه الباقة الحصرية، يمكن للضيوف الاستمتاع باختيارات متنوعة من المأكولات والمشروبات الفاخرة ضمن سبعة مطاعم ومقاهي مميزة، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الممتعة والتي تتضمن البيلاتيس، والتمارين الرياضية المائية، وكرة الشاطئ، والزومبا، إلى جانب العروض الترفيهية الحية والعروض الراقصة المتوفرة في “إنفيرنو” .

وتتيح الباقة للأهالي الراغبين بالاستجمام، إمضاء أوقات مميزة وهادئة في أحد الأكواخ الشاطئية الرائعة، أو في نادي “أنجانا سبا” الصحي الفاخر، بينما يستمتع أطفالهم بأوقات رائعة في نادي ريكسي الخاص بالصغار والذي يقدم العديد من البرامج الممتعة للأطفال، وتتضمن الأنشطة التفاعلية والألعاب الحماسية والحرف اليدوية والفنون والميني ديسكو، وغيرها الكثير من الأنشطة الكفيلة بإشغال الأطفال بما هو نافع ومسلٍ.

وبفضل موقعه المميز على شواطئ جزيرة المرجان الأخاذة، وخدماته الفريدة من نوعها ومرافقه الفاخرة، وتجاربه الذوقية الرائعة، وعروضه القيمة يعد ريسكوس باب البحر الوجهة الأمثل للإجازات العائلية، وخاصةً خلال عيد الأضحى المبارك. ببساطة يقدم المنتجع كل ما يلزم لإقامة لا تضاهى.