ريكسوس باب البحر يقدم باقات حصرية للعائلات المقيمة في دول الخليج

رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة، 24 في يوليو 2019: من موقعه الفريد على جزيرة المرجان الساحرة، يرحب فندق ريكسوس باب البحر بالعائلات المقيمة في دول الخليج للاستمتاع بإجازة صيفية لا تنسى في المنشأة الأفضل من نوعها في إمارة رأس الخيمة، من خلال مجموعة من الباقات الحصرية ضمن مبدأ شمولية جميع الخدمات ضمن سعر الغرفة الأصلي.

فضمن هذه الباقات الحصرية، يحصل المواطنون الخليجيون والمقيمون في دول الخليج على خصم نسبته 20% عند حجز غرفة من فئة بريميوم فما فوق لمدة لا تقل عن ثلاث ليالي. لقد تم تصميم هذه الباقات خصيصًا للعائلات آخذةً بعين الاعتبار كافة التفاصيل الكفيلة بإسعاد الضيوف من كافة الفئات العمرية، سواء كانوا يرغبون بالاستكشاف أم الاستجمام أم الترفيه.

كما يمكن للضيوف الاستمتاع بطيف واسع من التجارب الذوقية الفاخرة والتي تتضمن، المأكولات البحرية الطازجة في “فش بون”، والأطايب التركية الشهية في مطعم “لاليزار”، والستيك والمأكولات العالمية في “ميت بوينت” و”سيفن هايتس”. أما محبي المأكولات السريعة، فيمكنهم الاستمتاع بالبرغر الشهي في “توست إن برغر”، و”سو بار” بمحاذاة بركة السباحة. وأخيرًا وليس آخرًا، يمكن لعشاق السهرات إمضاء أوقات لا تنسى والاستمتاع بوجبات العشاء الأشهى في نادي “إنفيرنو” الأكثر حصريةً في رأس الخيمة.

وتتيح الباقة للأهالي الراغبين بالاستجمام، إمضاء أوقات مميزة وهادئة في أحد الأكواخ الشاطئية الرائعة، أو في نادي “أنجانا سبا” الصحي الفاخر، بينما يستمتع أطفالهم بأوقات رائعة في نادي ريكسي الخاص بالصغار والذي يقدم العديد من البرامج الممتعة للأطفال، وتتضمن الأنشطة التفاعلية والألعاب الحماسية والحرف اليدوية والفنون والميني ديسكو، وغيرها الكثير من الأنشطة الكفيلة بإشغال الأطفال بما هو نافع ومسلٍ.