ريكسوس باب البحر يقدم لضيوفه باقات إقامة فاخرة بأسعار مميزة 

رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة،  9في يوليو 2019: أطلقمنتجع ريكسوس باب البحر، المنتجع الأفضل من نوعه في جزيرة المرجان الساحرة في إمارة رأس الخيمة، باقة إقامة جديدة كليًا متيحًا لضيوفه الفرصة للاستمتاع بإقامة فاخرة بأسعار مميزة ضمن مبدأ شمولية جميع الخدمات ضمن سعر الغرفة الأصلي.

فمن خلال هذه الباقة الحصرية يمكن للضيوف تمديد فترة إقامتهم وتخفيض سعر الغرف في آن واحد، حيث سيتمكنون من إمضاء أوقات لا تنسى في أجنحة ريكسوس باب البحر الفاخرة ذات الإطلالة الخلابة على مياه الخليج العربي الزرقاء المتلألئة وبرك السباحة الواسعة. كما تتضمن الباقة العديد من الأنشطة الترفيهية الممتعة المصممة خصيصًا لتلائم الزوار من كافة الفئات العمرية.

علاوةً على ما سبق، يقدم هذا المنتجع الفاخر طيف واسع من التجارب الذوقية المميزة في مطاعمه الخمسة عشر الفاخرة التي تقدم الأطباق العالمية والشرقية والمتوسطية والآسيوية الكفيلة بإرضاء كافة الأذواق. كما تتيح الباقة للضيوف الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الرياضية المناسبة للأطفال والبالغين على حد سواء، مثل كرة الشاطئ واليوغا والتجديف والتمارين الرياضية المائية. بالإضافة إلى البرامج الترفيهية المتوفرة في نادي “تينز ريبابليك” وحفلات الرغوة وريكسي ديسكو.

أما عشاقالدلال والاستجمام فيمكنهم الاستمتاع بخدمات نادي “أنجانا سبا” الصحي، الوجهة الأمثل للعناية بالبشرة والاستمتاعبجلسات التدليك الاحترافية. حيث يقدم هذا السبا الفاخر العديد من الخدمات المترفة والتي تتضمن الحمام التركي المنعش وجلسات التدليك الشرنقية وجلسات العناية المرطبة لبشرة الوجه وغيرها الكثير.