ريكسوس بريميوم دبي يستقبل العام الجديد بإطلاق العروض الخاصة لتجديد الطاقة والحيوية

دولة الإمارات العربية المتحدة، يناير 2018: في إطار تهيئة الأجواء لبداية جديدة, يدعو ريكسوس بريميوم دبي ضيوفه لاستكشاف جميع جوانب العقل، والجسم، والروح الخاصة بهم مع عروض العام الجديد المجددة للنشاط بتركيزها على الصحة والحيوية. ولمنح ضيوفه قوة دافعة إيجابية لبدء 2019، يقدم الفندق الشاطئي الفاخر باقة “الإقامة لتجديد الحيوية” إلى جانب “شاي ما بعد الظهيرة لتجديد الحيوية” للاسترخاء واستعادة الطاقة، حيث يرحب بالضيوف للمشاركة في الرحلة التركية الأصيلة لتجديد النشاط والحيوية.

بالجمع ما بين خيارات الوجبات الصحية المختارة والعلاجات المنتقاة، يقدم ريكسوس بريميوم دبي، الفندق الشاطئي الفاخر، التوليفة الأفضل للارتقاء بالحالة الذهنية بباقة “الإقامة لتجديد الحيوية“. ومع إقامة لا تقل عن ليلتين، يمكن للضيوف تجربة تدليك نيتشرلاند المميز الذي يدوم لـ 60 دقيقة أو الحمام العثماني لفردين، مع إمكانية دخول غير محدودة لمرافق المنتجع الصحي على مدار اليوم.

تشمل باقة الإقامة لتجديد الحيوية الفطور الصحي الشهي بالغرفة، مما يضمن للضيوف بدء يومهم بالمغذيات التي تمدهم بالطاقة. وبتقديم مجموعة متنوعة من الخيارات الشهية التي تتراوح ما بين أصناف الأومليت ببياض البيض المحشو بشرائح الخضروات الطازجة، إلى أوعية اللبن الزبادي الكريمية بطبقة من التوت الطازج ومقدار من شوفان مويسلي، يمكن للضيوف بناء قدرتهم على التحمل للمشاركة في جلسة تدريب لياقة شخصية شاملة لمدة ساعة واحدة في مركز اللياقة الذكي ريكس جيم، الذي يطل على الخليج العربي بمياهه الياقوتية الزرقاء.

Rooftop view

الشروط والأحكام

  • العرض سارِ على الإقامة لمدة ليليتين على الأقل.
  • العرض سار عند الحجز مباشرة على الموقع الإلكتروني rixos.com أو مع فريق الحجز على هاتف رقم 000 520 4 971+/ reservation.premiumdubai@rixos.com
  • العرض غير سار عند الاستفادة من أي عروض أو عروض ترويجية أخرى.

للضيوف الباحثين عن إعادة تجديد سريعة لطاقتهم، يقدم ريكسوس بريميوم دبي باقة “شاي ما بعد الظهيرة لتجديد الحيوية” في كريستال لونج المتميزة بإضاءتها الطبيعية ويشمل ذلك علاجاً صحياً سريعاً وتدليكاً مميزاً من نيتشرلاند. ومقابل 792 درهماً إماراتياً، يمكن لضيفين البدء بالتدليك المميز للاسترخاء لمدة 60 دقيقة لكل منهما في نيتشرلاند سبا. والضيوف مدعوون، بعد الانتهاء من التدليك، لتعزيز قوة ونشاط أجسامهم بقائمة شهية تتضمن أوعية اللبن الزبادي بالتوت البري والتوت الأزرق المعد لدينا، أو صلصة الكوكتيل الحادقة والروبيان، أو سلطة فراولة ناضجة وجبنة بيري حلوة طازجة وجرجير.

باقة شاي ما بعد الظهيرة لتجديد الحيوية:

399 درهماً إماراتياً شاملة التدليك المميز لمدة 60 دقيقة لفرد واحد

729 درهماً إماراتياً شاملة التدليك المميز لمدة 60 دقيقة لفردين

 

 

معلومات حول ريكسوس بريميوم دبي

يتميز فندق ومنتجع ريكسوس بريميوم دبي بموقعه في قلب مساكن شاطئ جميرا (JBR)، المنطقة الحضرية الشهيرة في دبي التي تطل على عين دبي، العجلة

الدوّارة الأضخم في العالم، كما يقع على مقربة من وجهات التسوق الشهيرة مثل الممشى، ودبي مارينا مول، ومول الإمارات، وشارع الشيخ زايد، طريق المدينة العامر العامر بالحيوية. يعد التصميم الكريستالي المثالي للبرج معلماً معمارياً يترك طابعاً أخاذاً في مشهد مساكن شاطئ جميرا (JBR).

يتألف الفندق الشاطئي من 35 طابقاً، ويضم 9 مطاعم وصالات، و11 قاعة للاجتماعات والمؤتمرات، ومنتجع نيتشرلاند سبا المجهز تماماً لإعادة النشاط والحيوية للضيوف عبر الطقوس التركية الأصلية.

معلومات حول فنادق ريكسوس: الضيافة صميم طبعنا

تعد فنادق ريكسوس واحدة من شركات المنتجعات الشاملة الأسرع نمواً في العالم بحضور راسخ في تركيا، ودولة الإمارات العربية المتحدة، ومصر، وروسيا، وأوروبا. علاوة على المفهوم الشامل، يقدم ريكسوس مجموعة متنوعة من المنتجعات الحضرية، والمدينة الترفيهية ذا لاند أوف ليجيندز. يضم ريكسوس حالياً 22 منتجعاً صحياً وفندقاً يحمل علامته التجارية، يوفر خلالها أكثر من 8000 غرفة. كما سيفتتح منتجعاً صحياً جديداً على جزيرة السعديات في أبوظبي خلال سبتمبر 2018.

تعد فنادق ريكسوس واحدة من العلامات التجارية الشهيرة القليلة التي تقدم خدماتها إلى كل من ضيوف الإقامة القصيرة رفيعي المستوى ومجموعات العملاء. وتُعرف بأنها واحدة من العلامات التجارية الفاخرة الرائدة في الوجهات السياحية في تركيا، ورابطة الدول المستقلة والشرق الأوسط، وذلك نظراً لمنشآتها الأفضل في فئتها، وخيارات المطاعم والأماكن الترفيهية التي تضمها. فكل من العقارات المتفردة كفيل بتجسيد تقاليد الأجواء المحيطة به وفي الوقت ذاته تقديم تجارب متميزة، وعروض ممتعة لا تُنسى، وخدمات مخصصة على مستويات لا تضاهى.

ولأن تقديم الترفيه، والأنشطة، والأطعمة الفاخرة، والأنشطة الصحية بمثابة شغف لدى القائمين على فنادق ريكسوس، فإنهم يهيئون تجربة نمط حياة غامرة للجميع في رحلة تتجاوز الوجهة التي يقصدونها. فتدلل الأسر والأصدقاء بنمط حياة ينعمون به بأوقاتهم وتنسيهم أشغالهم، لينعموا براحة البال بينما تتكفل فنادق ريكسوس بتدبير كل ما يلزمهم.

فالمطبخ الشهير، والأجواء النابضة بالحماس، والبرنامج الحافل بالأنشطة والترفيه، والطقوس التي تساعد على الاسترخاء والسكينة تضمن للضيوف من جميع الأعمار الاستمتاع بتجربة تأسر جميع حواسهم، طوال اليوم. خبرة فنادق ريكسوس في الموازنة ما بين أجواء الفخامة النابضة بالحيوية مع المغامرات وسبل الترفيه التي تمتع الضيوف من جميع الأعمار هي حقاً ما يُشكل تجربة ريكسوس.

في ريكسوس، التجربة شاملة بحق الكلمة.