ريكسوس بريميوم سيغيت يقدم عروض ملوكية لقضاء “شهر العسل”

شرم الشيخ، مصر، في 21 أكتوبر 2019: أعلن منتجع ريكسوس بريميوم سيغيت، الوجهة الوجهة الشاطئية الأفضل في مدينة شرم الشيخ، عن باقات شهر العسل الملوكية التي تعد العرسان الجدد بقضاء لحظات لا تنسى في هذا الفندق الفاخر ذات الإطلالة الخلابة على مياه البحر الأحمر الزرقاء المتلألئة.

وتمتاز هذه الباقات الحصرية باهتمامها بأدق التفاصيل، ابتداءً من الخدمات المميزة وحتى التجارب الرومانسية الفريدة، وتتضمن خدمة توصيل VIP من وإلى المطار، وإجراءات تسجيل وصول VIP، وترقية مجانية إلى جناح فاخر، وتجهيزات وديكورات ذات طابع خاص وغيرها الكثير. بالإضافة إلى فطور ملوكي ضمن راحة غرفتهم، وعشاء لا يضاهى في أحد مطاعم المنتجع الفاخرة مع تجهيزات مصممة خصيصًا للعرسان الجدد، وكل ما يلزم لتجربة إقامة ملوكية بامتياز.

حيث سيتمكن العروسين من الاستمتاع بكل ما يقدمه ريكسوس بريميوم سيغيت من خدمات فاخرة ضمن مبدأ شمولية جميع الخدمات ضمن سعر الغرفة الأصلي، بما في ذلك التجارب الذوقية الرائعة المقدمة في مختلف المطاعم والمقاهي التابعة للمنتجع، وبرك السباحة السبعة الواسعة، والنادي الرياضي والمنتجع الصحي ومختلف المرافق والأنشطة الترفيهية المتوفرة في المنتجع وغيرها الكثير.

وليس هنالك ما يضاهي روعة الشعاب المرجانية المحمية الخاصة بريكسوس بريميوم سيغيت وشاطئه الخاص الذي يتيح للعروسين إمضاء أوقات شاطئية لا تنسى مع استكشاف أعماق البحر الأحمر الساحرة.

 

20 total views, 2 views today