سانت ريجيس أبوظبي يحتفي بموسم الأعياد

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في 5 ديسمبر 2019: احتفاءً باقتراب موسم الأعياد، أعلن سانت ريجيس أبوظبي أرقى وجهات العاصمة الإمارتية، عن سلسلة من العروض والفعاليات المميزة، ودعا ضيوفه للاحتفال بهذا الوقت من العام برفقة عائلاتهم وأحبائهم ضمن أجوائه الاحتفالية الرائعة.

حيث سيتألّق سانت ريجيس أبوظبي بأجواء عيد الميلاد المبهجة، وسيقدم لضيوفه طيفاً واسعاً من التجارب الذوقية الاحتفالية المميزة، ويستهلّ الفندق موسم الأعياد بعرض الديك الرومي الجاهز الذي سيكون متاحاً ابتداءً من 28 نوفمبر الجاري. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالمشروبات المنعشة في سانت ريجيس لاونج، أو قضاء أوقات مميزة في كريستال لاونج والاستمتاع بـ 30 نوعاً من مشروبات الشاي والأعشاب و15 نوعاً من العسل.

في 5 ديسمبر المقبل، يمكنكم الاستمتاع بفعالية بيت خبز الزنجبيل ومراسم إضاءة شجرة عيد الميلاد برفقة أطفالكم الساعة 6 مساءً. أو قضاء لحظات لا تنسى برفقة أحبائكم مع عرض برنش يوم الجمعة العائلي الاحتفالي في مطعم ذا تيراس على الكورنيش.

كما يمكنكم الاستمتاع بأشهى المأكولات الإيطالية الأصيلة عبر عرض عشاء عشية عيد الميلاد وعرض برنش عيد الميلاد في مطعم “فيلا توسكانا”. أو الاستمتاع بتجربة ذوقية استثنائية مدتها 90 دقيقة فوق أعلى مهبط طائرات في الشرق الأوسط في 14 و21 ديسمبر، أو بعرض البرنش فوق السحاب في جناح أبوظبي المعلّق في 20 ديسمبر.

32 total views, 2 views today