سانت ريجيس أبوظبي يعود بأمسياته المميزة في “ذا تيراس على الكورنيش”

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في 8  سبتمبر 2019: يدعوكم سانت ريجيس أبوظبي لقضاء أوقات لا تنسى في مطعم “ذا تيراس على الكورنيش” الحاصل على العديد من الجوائز المرموقة، إذ يتيح لضيوفه فرصة الاستمتاع بطيف واسع من محطات الطهي الحية، والمأكولات العالمية على مدار اليوم.

وخلال شهر سبتمبر الجاري، يمكنكم الاستمتاع بتجارب ذوقية فاخرة ومميزة ذات طابع مميز من مختلف أنحاء العالم من يوم الثلاثاء وحتى الجمعة، من الساعة 7:00 مساءً حتى الساعة 11:00 ليلًا وتتضمن:

الثلاثاء: الوجبة البيتية

يمكن الاستمتاع برفقة العائلة والأصدقاء بتجربة ذوقية شهية مستوحاة من المأكولات البيتية المحببة، والتي تتضمن الفطائر الطازجة والتارت واليخنات ومنصات الطهو الحية. كما سيقدم فريق الطهاة المحترف لدى مطعم ذا تيراس على الكورنيش تشكيلة من الفطائر المحلاة الرائعة.

بسعر 195 درهم إماراتي للشخص الواحد (البوفيه فقط)

الأربعاء: اللحوم الفاخرة

كل أربعاء يقدم مطعم “ذا تيراس على الكورنيش” تشكيلة رائعة من اللحوم الممتازة المطهوة حسب الرغبة من مختلف أنحاء العالم، ابتداءً من الستيك، ولحم الغنم، والأضلاع المشوية، والدجاج المشوي، واللحوم المجففة، والباتيه، والتيرينز، والرولادز.

بسعر 195 درهم للشخص الواحد (البوفيه فقط)

الخميس: المأكولات البحرية

 يدعوكم مطعم ذا تيراس على الكورنيش، كل خميس، للاستمتاع بتشكيلة من الأطعمة البحرية الممتازة، التي تتضمن أطايب الأسماك المطهوة بلمسة عربية باستخدام مختلف أساليب الطهي العالمية، ومن أبرزها: طبق سيفيتشي الشهير، ومنصة التارتار، وكركند لاكسا، ومحار كلباتريك، وسمك السلمون، ومجموعة رائعة من السوشي والساشيمي الطازجة.

بسعر 245 درهم للشخص الواحد (البوفيه فقط).

الجمعة: ماي موركو مهرجان الأطعمة المغربية

يرحب مطعم “ذا تيراس على الكورنيش” بالتجربة الذوقية المغربية المميزة “ماي موروكو” بقيادة الشيف أمين العزيزي كل يوم جمعة. حيث سيقدم الشيف أمين العزيزي أشهر وألذ المأكولات التي يشتهر بها المطبخ المغربي الذي يعد أحد أغنى مطابخ العالم وأكثرها تنوعًا. ابتداءً من الكسكس وحتى الطاجين المستوحى من اسبانيا الأندلسية والجزيرة العربية وفرنسا. إن المطبخ المغربي يضم طيف واسع من النكهات الشهية والفريدة من نوعها.

بسعر 195 درهم للشخص الواحد (البوفيه فقط)، ابتداءً من 17 سبتمبر 2019 فما بعد.