سانت ريجيس أبوظبي يقدم مجموعة من العروض والباقات المميزة في نادي “ريميدي سبا” الصحي خلال شهر مارس

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في 10 مارس 2019: يعرف نادي “ريميدي سبا” الصحي الحاصل على العديد من الجوائز، بتجاربه التقليدية ذات التصميم الخاص. وهو أحد أضخم النوادي الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يمتد على مساحة 3000 متر مربع، ويقدم 25 نوعًا مختلفًا من جلسات العناية ببشرة الوجه، وجلسات التدليك والمعالجة، بالإضافة إلى العروض المناسبة للسيدات والرجال. وخلال مارس الجاري، ستحصل السيدات على إمكانية الدخول المجاني لفعالية شاي الظهيرة الخاصة بملكة القلوب عند إنفاق 600 درهم إماراتي فما فوق لدى “ريميدي سبا”.

كما يقدم “ريميدي سبا” باقة التخلص من إرهاق السفر، وتتألف من مجموعة من الجلسات العلاجية التي تستمر لمدة 75 دقيقة، وهي الحل الأمثل للتخلص من إرهاق السفر، حيث تساهم في تخفيف التعب وتحفيز الدورة الدموية وتساعد ساعة الجسم البيولوجية على التأقلم مع التوقيت الجديد. وتتضمن باقة التخلص من إرهاق السفر جلسة تدليك للظهر لمدة 30 دقيقة، وجلسة عناية ببشرة الوجه لمدة 30 دقيقة، وجلسة تدليك للأقدام لمدة 15 دقيقة في ريميدي سبا، مشكلةً المزيج الأمثل للتخلص من الإرهاق قبل السفر وبعده. كل هذا مقابل 595 درهم إماراتي للشخص الواحد. ويمكن للضيوف الذين يبرزون بطاقة الصعود الخاصة بطيران الاتحاد توفير 100 درهم إماراتي، والحصول على الباقة بسعر 495 درهم إماراتي.

وتتيح هذه الباقات للضيوف اختيار أحد جلسات العناية ببشرة الوجه من إلميس والحصول على جلسة تدليك مجانية لمدة 30 دقيقة للرقبة والظهر والأكتاف. حيث سيقدم لهم الخبراء الباليّون المحترفون استشارة مجانية حول ما تحتاجه بشرتهم من جلسات علاجية في البداية.

تسري هذه العروض في الفترة ما بين 1-31 مارس 2019. للحجز والاستفسار، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني: remede.abudhabi@stregis.com أو الاتصال على الرقم 026944100

*جميع الأسعار بالدرهم الإماراتي وهي شاملة لكافة رسوم الخدمة السارية، والرسوم والضرائب المحلية.

معلومات عن فندق “سانت ريجيس أبوظبي”:

يقع الفندق على كورنيش العاصمة الذي يشكّل أحد معالمها السياحية، ويبعد دقائق معدودة عن مارينا مول، والسفارات، وشركات النفط والغاز، وغيرها من المؤسسات التجارية. ويتكون “سانت ريجيس أبوظبي” من ٢٨٣ غرفة فاخرة. بالإضافة إلى طيف من المطاعم الفخمة والمميزة، كما يضم ما تفوق مساحته 4,800 متر مربع من غرف الاجتماعات والفعاليات المجهزة بأحدث المعدات، وأكثر من 3000 متر مربع من المرافق الصحية الموافقة لأحدث المعايير والمواصفات. كما يقدم فندق سانت ريجيس خدمة الخادم الخاص المجانية “البتلر” المميزة لكل غرفة من غرف الفندق لتلبية احتياجات النزلاء بمستوى خدمة لا يُضاهى.

عن سانت ريجيس للفنادق والمنتجعات:

تهتم سانت ريجيس التي تجمع بين الأصالة والإحساس العصري بتقديم خدمات وتجارب فندقية استثنائية في ما يزيد عن 31 فندقاً ومنتجعاً فخماً في أفضل الأماكن حول العالم. فمنذ افتتاح أول فندق يحمل علامة سانت ريجيس في مدينة نيويورك منذ أكثر من قرن على يد جون جيكوب آستور الرابع، ظلت العلامة طوال هذه الفترة ملتزمة بأن تقدم لضيوفها مستوى لا تتنازل عنه من الخدمة بحيث تلبي احتياجاتهم وترقى إلى طموحاتهم من خلال خدمة “النادل الشخصي” المتميزة الخاصة بسانت ريجيس. ومن بال هاربور إلى بانكوك، ومن جزيرةالسعديات إلى شنزن، تسعى سانت ريجيس لاستهداف جيل جديد من المسافرين المرفهين، ومواصلة تحسين مجموعة فنادقها في الوجهات التي تشهد إقبالاً كبيراً وتقع في صميم برامج الرحلات السياحية اليوم. وتشمل خطط علامة “سانت ريجيس” الهادفة إلى نشر تقاليدها العريقة حول العالم إنشاء فنادق مرتقبة في ريفييرا ماياوآسيا، حيث أعلنت سانت ريجيس عن خطط لافتتاح فنادق في تشانغشا وتشنغدو وكوالا لامبور وليجيانغونانجينغ  ونيودلهي وتشوهاي.

وفي أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط، سوف تواصل علامة سانت ريجيس التوسع في أبوظبي وعمّان والقاهرة ودبي.